كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن مفاجأة نارية بشأن دفاع منتخب مصر  عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب فرج عامر : الصحف الفرنسية قالت إن مصر دخل فيها ٤ اهداف في مبارتين وهذا دليل  وجود خطا كبير في الدفاع ، بطولة افريقيا السابقة وصلنا النهائي. وجميع المباريات عدا المباراة النهائية لم يدخل في مرمي المنتخب مصر غير هدفين فقط( علما بان الشناوي كان هو الحارس في  كلتا البطولتين .

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المنتخب مباراتين بكأس أمم أفريقيا: أمام الرأس الاخضر، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل

وكتب أحمد شوبير في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك" إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية ويغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا".

وتعادل منتخب مصر مع منتخب غانا إيجابيا بهدفين لكل منتخب خلال المباراة التي أقيمت بينهما امس الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر امام الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل 22 يناير 2024، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين، وتتصدر كاب فيردي بـ3 نقاط، وموزمبيق ثالثًا وغانا رابعًا بنقطة واحدة لكل منتخب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر الشناوي دفاع منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

حل سحري من مايكل بالاك لمشكلة دفاع ألمانيا في يورو 2024

يرى مايكل بالاك قائد منتخب ألمانيا السابق أن لاعب خط الوسط إيمري تشان بإمكانه أن يؤدي مهام قلب الدفاع وسط ثلاثة أو أربعة لاعبين في الخط الخلفي، إذا قرر المدرب يوليان ناجلسمان أنه يحتاج لمزيد من الخبرة في دفاعه.

ويفتقد منتخب ألمانيا في مباراة دور الـ16 يوم السبت المقبل في دورتموند لمدافعه جوناثان تاه بسبب الإيقاف، بينما يعاني المدافع الآخر أنطونيو روديجر من مشكلة في أوتار الركبة، وهناك شكوك حول جاهزيته.

ومن المتوقع أن يشارك نيكو شلوتربيك لاعب بوروسيا دورتموند مع فالديمار أنطون لاعب شتوتجارت وروبن كوخ لاعب آينتراخت فرانكفورت في قلب الدفاع لكنهم يفتقدون للخبرة.

لكن بالاك رشح إيمري تشان ليلعب بجوار زميله في الفريق شلوتربيك، قائلا إن قائد دورتموند خيار جيد للغاية وسبق له اللعب كقلب دفاع في الدوري الألماني.

ودخل تشان قائمة منتخب ألمانيا بعد استبعاد ألكسندر بافلوفيتش ليلة المباراة الافتتاحية للبطولة، وشارك في مباراتين بخط الوسط وسجل هدفا في الفوز على اسكتلندا بنتيجة 1/5 في مباراة الافتتاح.

وصرح بالاك عبر قناة ماجنيتا "إذا غاب تاه وروديجر، فهو أمر ليس رائعا".

مقالات مشابهة

  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه
  • مستشار الزراعة يكشف مفاجأة عن إجمالي مساحة مصر من الصحراء
  • مجموعة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس.. مواجهات نارية
  • تفسير رؤية كسر أسنان الفتاة العزباء في المنام.. ابن سيرين يكشف مفاجأة
  • مفاجأة .. تراجع كبير فى أسعار الذهب تفاصيل
  • عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه
  • بالاك يرشح نجم دورتموند لحل أزمة دفاع ألمانيا
  • حل سحري من مايكل بالاك لمشكلة دفاع ألمانيا في يورو 2024
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • وزير دفاع الاحتلال لوزير خارجية أمريكا: يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة