بوابة الوفد:
2024-07-01@20:16:35 GMT

Palworld تبيع أكثر من مليون نسخة في 8 ساعات (فيديو)

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

باعت Palworld مليون نسخة في ما يزيد قليلاً عن ثماني ساعات، وفقًا للمطور Pocketpair. كانت اللعبة على رادارنا لفترة من الوقت، وذلك بفضل فرضيتها الفريدة "Pokémon with Guns"، ويبدو أن يوم الإطلاق قد حقق نجاحًا مطلقًا.

لقد كانت ناجحة للغاية، في واقع الأمر، لدرجة أن خوادم اللعبة كانت تنهار تحت ضغط الملايين من لاعبي PokéMasters المدججين بالسلاح.

يحث المطور على الصبر ويقول إنه "يعمل على حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن!" العدد الهائل من التنزيلات واللاعبين المتزامنين جعل هذا أكبر إطلاق Steam لهذا العام حتى الآن، وفقًا لموقع GamesRadar.

تشير هذه الأرقام فقط إلى Steam. تم إطلاق إصدار الوصول المبكر من Palworld أيضًا على Game Pass، لذا من المحتمل أن يكون عدد التنزيلات أعلى بكثير مما تم الإعلان عنه، حيث لا توجد أرقام Xbox Series X/S. يبدو أن العديد من الأشخاص كانوا يتطلعون إلى مواجهة مظلمة وشجاعة لوحوش الجيب المفضلة لدى الجميع.


والصبي، هل هذه اللعبة مظلمة وشجاعة؟ بدلاً من إطلاق الوحوش غير المرغوب فيها، والتي تسمى Pals، وإعادتها إلى البرية، يمكنك قتلهم بساطور. يمكنك أيضًا بيع "أصدقائك" كعبيد، وتناولهم، وبالطبع قتالهم حتى الموت. تُظهر إحدى مقطورات اللعبة أكوامًا من جثث Pal مكدسة تصل إلى السماء. يبدو أن الأمر برمته عبارة عن نقاش ساخر حول طبيعة لعبة Pokémon، وهي لعبة تجبر فيها أصدقائك المقربين على القتال فقط لتعزيز سمعتك.

حصلت Palworld على مراجعات جيدة جدًا حتى الآن، وهذا إصدار وصول مبكر، لذلك من المحتمل أن يقوم المطورون بتحسين طريقة اللعب في الأشهر المقبلة. في هذه الأثناء، يمكنك الحصول عليه على Steam مقابل 27 دولارًا، حتى يعود إلى سعره الطبيعي البالغ 30 دولارًا. إنه أيضًا إصدار Game Pass ليوم واحد، لذا قم بتشغيل جهاز Xbox الخاص بك وقم بتجربته. فقط حاول إبقاء العد التنازلي لجرائم القتل. أم لا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

انتخابات موريتانيا.. الغزواني يفوز بولاية رئاسية جديدة

أعلنت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات في موريتانيا، فوز الرئيس المنتهية ولايته والمترشح لعهدة رئاسية جديدة، محمد ولد الغزواني، في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم السبت الماضي.

إقرأ المزيد نتائج أولية.. الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا

وحسب النتائج المؤقتة التي أعلنها رئيس اللجنة الداه ولد عبد الجليل، فقد تمكن ولد الغزواني من حسم التنافس لصالحه بعد الحصول على أكثر من نصف مليون صوت (554.956) وهو ما يعادل نسبة 56.12% من أصوات الناخبين الموريتانيين.

وجاء في المركز الثاني المترشح بيرام الداه اعبيدي، بحصوله على نسبة 22.10%، وهو ما يعادل أكثر من مائتي ألف صوت (218.546) وحل ثالثا رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" حمادي سيدي المختار بعد حصوله على نسبة 12.76%، وهو ما يعادل أكثر من مائة وعشرين ألف صوت (126.187 صوتا).

وبلغ عدد المصوتين في الانتخابات أكثر من مليون ناخب (1.074.208)، من أصل مليون وتسعمائة ناخب هم عدد المسجلين على اللائحة الانتخابية، فيما بلغت نسبة المشاركة 55,39%.

وبلغ عدد الأصوات المعبر عنها في هذه الانتخابات قرابة مليون صوت (988.413)، فيما بلغ عدد البطاقات اللاغية أكثر من خمسين ألف صوت (53.787)، وهو ما يمثل نسبة 5%، من الأصوات المعبر عنها، فيما بلغ عدد الأصوات المحايدة 31.608.

المصدر: صحراء ميديا

مقالات مشابهة

  • انتخابات موريتانيا.. الغزواني يفوز بولاية رئاسية جديدة
  • مزادات عالمية.. دار كريستيز تبيع لوحة لحفيد سيجموند فرويد بـ63 ألف جنيه إسترلينى
  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • السعودية.. ضبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة كبتاغون في ميناء جدة (فيديو)
  • المكتبة الوطنية الروسية تضم 17 مليون إصدار و800 ألف كتاب إسلامي
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • بزشكيان يتمسك بصدارة الانتخابات الإيرانية بعد فرز أكثر من 19 مليون صوت
  • الانتخابات الايرانية.. بزشكيان يتقدم على جليلي بعد فرز أكثر من 12 مليون صوت
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"
  • عاجل| الداخلية الإيرانية: بزشكيان يتقدم على جليلي بعد فرز أكثر من 12 مليون صوت