يشهد موسم منتصف العام ، عودة جيل الثمانينات الى المنافسة على شباك التذاكر مة أخري ، بجانب جيل الوسط من الفنانين وجيل الشباب. 

وفى السطور التالية نرصد أبرز تلك الأعمال : 

ليلي علوي : 

من الفنانات اللاتي تتنافس هذا الموسم فى شباك التذاكر ، هي الفنانة ليلي علوي ، وذلك من خلال فيلم مقسوم . 


تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

 

ويشارك في بطولته كل من ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.

ليلى عبد اللطيف تكشف عن مفاجأة في عودة شيرين لـ حسام حبيب توقعت طلاقها من أحمد العوضي.. ليلي عبد اللطيف: ياسمين عبد العزيز ستتزوج قريبا هالة صدقي : 

 

أما هالة صدقي ، فقد عادت للسينما هذا الموسم من خلال فيلم جديد ، وهو الملكة ، والذى كان يحمل سابقًا أسم “ كتف قانوني ” .

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها المقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبد العزيز . 

يسرا : 

 

كنا تخوض الفنانة يسرا هذه المنافسة من خلال فيلم “ ليلة العيد ” ، والذي تعرض الى التأجيل عدة مرات .

وفيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالخ، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هنادي مهني شباك التذاكر شيرين رضا فيلم مقسوم ليلى علوي

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك

 

أوضح أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الأسباب التي أدت إلى عدم نجاح عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، الذي كان يلعب في الزمالك وانتقل مؤخرا إلى الجزيرة الإماراتي، إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين الزمالك وبن شرقي، لكنها توقفت في المراحل النهائية، مما أدى إلى انتقال اللاعب إلى الريان القطري.

وفي تصريحات له، قال سليمان: "عندما بدأنا العمل على التعاقدات، وضعنا خطة لدفع جزء كبير من رواتب اللاعبين قبل التعاقد مع صفقات جديدة، وتمكنا قبل مباراة السوبر الإفريقي من دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهو إنجاز غير مسبوق".

وتابع سليمان: "ممدوح عباس تكفل بجزء كبير من رواتب اللاعبين، في حين أن بعض اللاعبين لم يتلقوا سوى 60% من مستحقاتهم من الموسم الماضي قبل مجيئنا".

وعن سبب فشل عودة بن شرقي، أشار سليمان إلى أن "الاختلاف في الأمور المالية كان عقبة، حيث كان راتب بن شرقي مرتفعا وسيسبب مشكلات في الفريق الذي يضم عددا من اللاعبين الكبار، وكانت المفاوضات تتم بدافع من بعض مشجعي الزمالك".

شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر

واختتم سليمان حديثه بالقول: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار، بينما عرضنا عليه 600 ألف دولار، وهو ما رفضه، ولكنه بعد ذلك انتقل إلى الريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".

مقالات مشابهة

  • ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • تنبؤ يطفو على الساحة مجددا.. ليلى عبداللطيف: عودة شخصية سياسية بارزة من الموت
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار