صحافة العرب:
2024-10-05@04:09:06 GMT

تحديد كمية السكر المسموح بها في اليوم

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

تحديد كمية السكر المسموح بها في اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تحديد كمية السكر المسموح بها في اليوم، شمسان بوست متابعات أعلنت الدكتورة ناديجدا تشيرنيشوفا، أن الشخص السليم يمكنه تناول ما لايزيد عن 25 غرام من السكر في .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحديد كمية السكر المسموح بها في اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحديد كمية السكر المسموح بها في اليوم

شمسان بوست / متابعات

أعلنت الدكتورة ناديجدا تشيرنيشوفا، أن الشخص السليم يمكنه تناول ما لايزيد عن 25 غرام من السكر في اليوم دون أي عواقب على الجسم.وتشير الطبيبة، إلى أن السكر مصدر سريع للحصول على الطاقة، لذلك يمكن تناول أي شيء من السكر في حالة العمل الفكري المكثف. ولكن من جانب آخر لا تنصح بتناول الكثير من السكر.وتقول: “إن كمية السكر التي يمكن للشخص السليم تناولها في اليوم هي 5-6 ملاعق شاي (25 غرام). ولكن عموما من الأفضل تناول كمية أقل منها”.ووفقا لها، تؤدي زيادة كمية السكر في النظام الغذائي إلى مشكلات صحية- زيادة الوزن، زيادة خطر الإصابة بالنوع الثاني من داء السكري، أمراض القلب والأوعية الدموية المزمنة.وبالإضافة إلى ذلك، يدعم السكر الالتهابات في الجسم بما فيها تلك التي تحدث في البطانة الداخلية للأوعية الدموية، ما يؤدي في النهاية إلى تراكم اللويحات فيها وتصلب الشرايين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السکر فی من السکر

إقرأ أيضاً:

بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط شخص بحوزته 400 جرام هيروين بقصد الاتجار، بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

تلقي اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية إخطارًا، من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات إلى الرائد أحمد شويخ، رئيس مباحث مركز شرطة أبو حماد، بقيام أحد الأشخاص بالإتجار بالمواد المخدرة بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، ويدعى:"ع.ج.ت.ع"، عاطل، وبحوزته "400 جرام هيروين" وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، ومبلغ مالي حصيلة البيع، وهاتف محمول للتواصل مع عملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر رقم 17656 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة أبو حماد، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهم والتحفظ على المضبوطات.

مقالات مشابهة

  • واشنطن بوست: 20 صاروخا إيرانيا سقط في قاعدة جوية إسرائيلية
  • سعر السكر اليوم بمحلات السوبر ماركت ومنافذ التموين والمجمعات
  • بدعم من ارتفاع السكر.. أسعار الغذاء العالمية تسجل أكبر زيادة خلال سبتمبر 2024
  • الفاو: ارتفاع أسعار الغذاء العالمية بفعل زيادة السكر في سبتمبر
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • ما كمية المياه المناسبة لجسمك يوميا؟
  • معسكر: حجز كمية معتبرة من التبغ أجنبي الصنع مهربة وموجهة للترويج
  • ماذا يحدث للجسم بعد تناول أول فنجان قهوة في اليوم؟.. نتائج غير متوقعة