الرياض

أعرب سفير الرياضة الفرنسي سامويل دوكروكيه ، عن إعجابه بمشاريع المملكة الضخمة وبفعاليات رالي داكار ، متمنياً زيارة المملكة مرة أخرى .

وقال دوكروكيه خلال لقائه مع قناة «الإخبارية» : ” أذهلتني مشاريع المملكة واندهشت عندما اكتشفت مشروع سبورتس بوليفارد ، وهو فرصة لسكان الرياض والمملكة ليعيشوا حياة أفضل ويتمتعوا بأسلوب حياة أكثر استدامة ونشاطاً ” .

ولفت إلى أنه سيزور مدينة العلا ويلتقي باللجنة المسؤولة عن التطور الرياضي في المدينة ، فهو مشروع مستدام سيتم بالتعاون مع المملكة وفرنسا .

كما أوضح بأن رالي داكار حدث تاريخي منذ 45 عاماً ، وقد مكن المملكة من عرض مناظرها الطبيعية الرائعة عالمياً .

فيديو | سفير الرياضة الفرنسي سامويل دوكروكيه: أذهلتني المشاريع السعودية الضخمة وأتطلع إلى زيارتها مرة أخرى، و ⁧#رالي_داكار مكّن السعودية من عرض مناظرها الطبيعية الرائعة عالميا#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/4prcNxIysz

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) January 19, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رالي داكار مشاريع المملكة

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أمس، وفدًا من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) والداعمين الاستراتيجيين، وطلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.
وجرى خلال اللقاء تقديم عرض عن البرنامج التدريبي الذي تنظمه جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) بالتعاون مع عدد من الجامعات الدولية.

سفير @SaudiEmbassyUK، سمو الأمير خالد بن بندر، يصف كاوست بـ"جوهرة في المملكة" لجودة البحث والبيئة الأكاديمية، ضمن استقباله لطلبة برنامج #أكاديمية_كاوست التدريبي لتمكين الشباب في #الذكاء_الاصطناعي، كما أكد نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لـ #نيوم بأهمية هذه البرامج لمشاريع السعودية. pic.twitter.com/AqZgy0V0xI— جامعة الملك عبدالله (@KAUST_NewsAR) July 4, 2024تحفيز الطلابوشمل العرض تقديم نبذة عن أهداف البرنامج وآلية التقديم والترشيح والتنفيذ، بالإضافة إلى آليات التعاون مع الجامعات الرائدة عالميًا، لتحفيز الطلاب وتشجيعهم على تحقيق التميز الأكاديمي والمهني في المستقبل.
أخبار متعلقة بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاجالدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكةوضم الوفد عددًا من الشخصيات البارزة، من بينهم الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة نيوم، نظمي النصر، ونائب الرئيس للشؤون الحكومية بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية سليمان الثنيان، ومدير عام أكاديمية كاوست الدكتور سلطان البركاتي
وبحضور عدد من داعمي البرنامج وهم: شركة نيوم، وهيئة الأمن السيبراني، وشركة الآت، وشركة جرير للاستثمار، وشركة رزم للاستثمار، وعدد من طلاب جامعة أوكسفورد وغلاسكو.

مقالات مشابهة

  • أستاذ تقنية معلومات: المملكة تطور 50 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي لريادة القطاع عالمياً
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • السعودية تجدد استعداداها للتوقيع على خارطة الطريق اليمنية
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 28-12- 1445 وآخر تحديث عالميا
  • السفير الفرنسي لدى المملكة: بعد انتهاء فترة عملي سأعود للمملكة سائحًا .. فيديو
  • الجنايات تنظر محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب في المعصرة