كشفت صحيفة "ديلي ميلي" عن وثائق تشير إلى أن المرشحة الرئاسية الجمهورية الأمريكية المحتملة، نيكي هيلي، خانت زوجها في علاقتين خارج نطاق الزواج  قبل أن تصبح حاكمة ولاية ساوث كارولاينا عام 2010.

ولفتت الصحيفة إلى أن هيلي خانت زوجها مايكل، وكانت لها علاقات مع مستشار الاتصالات الخاص بها وأحد أعضاء جماعات الضغط في كارولينا الجنوبية قبل أن تصبح حاكمة، بحسب إفادات القسم وشهود جدد.



ونقلت الصحيفة عن العديد من المطلعين على الحزب الجمهوري، قولهم إنهم كانوا على علم تام بخيانة هيلي في ذلك الوقت، قائلين: "لقد كان الأمر في العلن تماما".

وأشارت إلى أن كل من مستشار الاتصالات ويل فولكس، 49 عاما، وعضو جماعة الضغط لاري مارشانت، 61 عاما، وقعا على إقرارات خطية في عام 2010 تزعم أنهما أقاما علاقة جنسية مع هيلي.


وكانت هيلي البالغة من العمر 51 عاما، نفت مزاعم خيانتها لزوجها مايكل قبل أن تصبح حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية في عام 2010 قائلة إنها "مخلصة بنسبة مئة بالمئة لوالد طفليها وزوجها" مايكل هيلي منذ 28 عاما، والذي تم نشره في أفغانستان مع الحرس الوطني في عام 2012.

ووفقا لشهود جدد، فقد أشارت الصحيفة إلى أن إنكار هيلي لعلاقتين مزعومتين في عام 2008 غير صحيح، وأن المواعيد المفترضة "كانت وقحة ومعروفة على نطاق واسع بين السياسيين في ولاية كارولينا الجنوبية".

يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه حملة هيلي للانتخابات التمهيدية في نيو هامبشاير، المقررة في 23 كانون الثاني /يناير الجاري، وهي معركة لاستعادة المركز الثاني في السباق على المرشح الجمهوري للرئاسة بعد أن حصل رون ديسانتيس عليها بفارق نقطتين بنسبة 21 بالمئة من الأصوات في المؤتمرات الحزبية في ولاية آيوا.

وذكرت الصحيفة أن فولكس الذي عمل كمستشار اتصالات لهيلي عام 2007 أثناء عملها كعضو في مجلس النواب في ولاية كارولينا الجنوبية، قال في إفادة خطية عام 2010 حصلت عليها الصحيفة،  أنه وهيلي "دخلا في علاقة جسدية غير لائقة تضمنت العديد من حالات الاتصال الجنسي غير المناسب".

وأضاف أنه "قبّل هيلي لأول مرة في السيارة في أوائل عام 2007، وأنه كان يقابلها بشكل منتظم في شقته في وسط مدينة كولومبيا. تزوج في يونيو 2008".

وقال: "تبادلت أنا هيلي قبلتنا الأولى أثناء جلوسنا في سيارتها المتوقفة خارج مطعم وبار MacDougal في وسط مدينة كولومبيا، ساوث كارولينا"، وفقا لما ورد في الإفادة.

وتابع: "حدثت هذه القبلة في أوائل عام 2007 بعد أمسية مع الأصدقاء في Liberty Taproom القريبة. بعد هذه القبلة الأولى، قادتنا النائبة هيلي إلى موقف السيارات الموجود خلف مركز الحي في متنزه إميلي دوجلاس حيث توقفنا لمدة خمس وأربعين دقيقة تقريبا".

وأشار فولكس إلى أن العلاقة المزعومة استمرت حتى ربيع عام 2007، مع لقاءات رومانسية في شقته في كولومبيا، وأن "بعض اللقاءات الرومانسية الأخرى حدثت في سيارتها ذات الدفع الرباعي" بما في ذلك واحدة في موقف السيارات الخاص بمجلس سياسات ساوث كارولينا" و "في مكتبها في مقر الولاية". 


وكتب أنه قطع العلاقة في حزيران /يونيو 2007 عندما بدأ بمواعدة المرأة التي تزوجها في العام التالي، كاترينا ستاينبورن.

من جهته، كتب لاري مارشانت جونيور، أحد أعضاء جماعات الضغط في كولومبيا، إقرارا تحت القسم في ذلك العام بأنه تناول العشاء والمشروبات ومارس الجنس مع هيلي في غرفتها بالفندق في مؤتمر سولت ليك سيتي في يونيو 2008.

ولفت إلى أنه في ذلك الوقت، كان طفلا هيلي، رينا ونالين، يبلغان من العمر حوالي 10 و 7 سنوات.
وقال: "كنت أنا ونيكي هيلي في سولت ليك سيتي لحضور مؤتمر معا في الفترة من 14 إلى 15 حزيران /يونيو 2008، وكنا نقيم في فندق سولت ليك ماريوت داون تاون" حسب إفادته الخطية.

وأضاف: "بعد ليلة تناولنا فيها العشاء والمشروبات مع المشاركين الآخرين في المؤتمر، عدت أنا والنائبة هيلي إلى الفندق معًا. عدنا إلى غرفتها… وقضيت بقية المساء. غادرت غرفتها في حوالي الساعة 6:00 صباحا".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي صحافة صحافة إسرائيلية نيكي هيلي الحزب الجمهوري امريكا الحزب الجمهوري نيكي هيلي صحافة صحافة صحافة سياسة من هنا وهناك صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة صحافة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کارولینا الجنوبیة عام 2007 إلى أن عام 2010 فی ذلک فی عام

إقرأ أيضاً:

نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم

أثارت تصريحات المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس، جدلا واسعا، حيث اتهم المهاجرين بأنهم يلتهمون الحيوانات الأليفة في مدينة سبرينغفيلد بولاية أوهايو.

وقوبلت تصريحات دي فانس بانتقادات واسعة واتهامات بنشر معلومات مضللة وإثارة مخاوف غير مبررة تجاه المهاجرين.

ومن جهة أخرى، كشفت استطلاعات رأي متعددة حول الانتخابات الأميركية عن تقدم المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس على منافسها الجمهوري دونالد ترامب.

وأظهر استطلاع أجرته شبكة "إيه بي سي نيوز" تقدم هاريس بنسبة 52% مقابل 46% لترامب بين الناخبين المحتملين، كما أشار الاستطلاع إلى أن هاريس تتمتع بأفضلية كبيرة بين الناخبين الشباب الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما، حيث تحظى بتأييد 59% منهم مقارنة بـ40% لترامب.

دعم هاريس

وفي مجال الاقتصاد، أظهر استطلاع آخر أجرته صحيفة "فايننشال تايمز" أن 44% من الناخبين المسجلين يثقون في كامالا هاريس فيما يتعلق بالشؤون الاقتصادية، مقابل 42% يفضلون دونالد ترامب.

وفي المقابل، أعلنت حملة المرشحة هاريس أن أكثر من 10 موظفين سابقين في إدارة الرئيس الأسبق رونالد ريغان أعلنوا دعمهم لها، وقالت الحملة إن هؤلاء الموظفين السابقين يرون أن الاختيار في هذه الانتخابات هو بين الحقيقة والأكاذيب، وبين الحرية والقمع.

يذكر أن كامالا هاريس حصلت سابقا على دعم نحو 230 موظفا جمهوريا سبق لهم العمل مع رؤساء جمهوريين سابقين، مما يشير إلى تحول في ولاءات بعض الجمهوريين التقليديين.

انتشار السلاح

وفيما يتعلق بقضية انتشار السلاح، أشار مراسل الجزيرة البقالي إلى أن التعديل الثاني من الدستور الأميركي يجعل من حمل السلاح حقا للمواطنين الأميركيين، ومع ذلك، فإن المرشحة الديمقراطية تدعو إلى تقنين حمل السلاح، خاصة في ضوء تزايد حوادث إطلاق النار في المدارس وغيرها من الأماكن العامة، وأضاف أن عدد ضحايا حوادث إطلاق النار في الولايات المتحدة خلال هذا العام وصل إلى حوالي 11 ألف شخص.

ومع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية، يبدو أن المشهد السياسي الأميركي يزداد توترا وتعقيدا، مع استمرار الجدل حول قضايا مثل الهجرة وحمل السلاح، إلى جانب المخاوف الأمنية المتزايدة، ويبقى السؤال: كيف ستؤثر هذه التطورات على قرارات الناخبين في صناديق الاقتراع؟.

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة 5.1 ريختر يضرب ولاية تكساس الأمريكية
  • منتدى هيلي.. منصة استراتيجية لتعزيز الحوار العالمي
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • انطلاق أعمال منتدى هيلي السنوي الأول في أبوظبي
  • نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على الداخلية
  • بعد تأييدها لـ هاريس.. تايلور سويفت تثير الحماس تجاه الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • أي ولاية أمريكية متأرجحة قد تحسم الانتخابات الرئاسية؟
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح
  • بابا الفاتيكان عن مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريكية: «كلاهما ضد الحياة»