نجاح كبير حققه مسلسل حالة خاصة منذ عرض أولى حلقاته على منصة «watch it»، لأنه يناقش محاور اجتماعية مختلفة من أبرزها مهنة المحاماة ومرض التوحد، ما جعل الكثيرون يحرص على متابعته بشكل مستمر وينتظرون عرض حلقاته.

 ملخص أحداث الحلقات الأولى 

 أحداث مختلفة ومشوقة شهدتها الحلقات الأربعة السابقة من مسلسل حالة خاصة من ضمنها انتقال نديم إلى مكتب المحامية أماني النجار الدور الذي تجسده الفنانة غادة عادل، في محاولة منه للانضمام والتدريب في مكتبها، حيث بدأ رحلته في حل القضية الأولى مع مجموعة من المتدربين وهم رام الله الدور الذي تجسده الفنانة «هاجر السراج» وندى «لينا إيهاب» وعز الدور الذي يجسده الفنان «حسن أبو الروس».

الحلقتان الثالثة والرابعة

 وأبرزت أحداث الحلقة الثالثة والرابعة من المسلسل مدى عبقرية نديم، ومساعدته للمحامية أماني النجار في إحدى القضايا واكتشاف ثغرة عبقرية، من هنا قررت ضمه للمكتب.

أحداث الحلقتان الخامسة والسادسة

وفي الحلقتين الخامسة والسادسة تنافس ثلاثة فنانين للزواج من شخصية رام الله التي تجسد شخصيتها الفنانة هاجر السراج، حيث كان من الأشخاص الذين يتنافسوا للزواج منها «نديم» الدور الذي يجسده الفنان طه دسوقي فهو خلال أحداث الحلقة  الخامسة قدم لها خاتمًا هدية.

وكانت رام الله تريد الزواج من رجل مصري لأنها سورية الجنسية وتريد تجديد إقامتها التي انتهت مدتها وفشلت في تجديدها لذلك فكرت في الزواج من رجل مصري من أجل الحصول على الجنسية وحل هذه المشكلة.

 في نهاية أحداث الحلقة السادسة من المسلسل، ظهرت  رام الله وهى تجلس برفقة المأذون والشهود وتنتظر أحد الأشخاص للزواج منه، ليبقى السؤال هنا من هو الشخص الذي سوف تتزوج منه الفتاة السورية، خاصة أن الحلقة انتهت على قدم  نهاية الحلقة نديم إليها، ما جعل الكثيرون يتوقعوا انها سوف تتزوج منه خاصة بعد علاقة الصداقة القوية التي نسئت بينها وبينه منذ تعارفهما.

أبطال مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة يجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم: غادة عادل، طه الدسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وأيضا وئام مجدي، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، علي السبع، أحمد الأزعر، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة رام الله أبطال مسلسل حالة خاصة طه الدسوقي التوحد مسلسل حالة خاصة الدور الذی رام الله

إقرأ أيضاً:

انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس

الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. توجه صباح اليوم السبت، 1.9 مليون ناخب في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية الموريتانية لاختيار الرئيس الجديد من بين 7 مرشحين.

الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024

الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024 يتنافس فيها 7 مرشحين هم: الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزوانى، ومحمد الأمين المرتجى الوافى، ورئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية "تواصل" حمادى ولد سيدى المختار، والأستاذ الجامعي أوتاما سوماري، ورئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية بامامادو بوكاري، والنائب العيد ولد محمدن ولد امبارك، ورئيس مبادرة "انبعاث الحركة الانعتاقية" بيرام الداه اعبيد.

وعود الرئيس الموريتاني الحالي

ووعد الرئيس الموريتاني الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني، البالغ من العمر 67 عاما، بتسريع الاستثمارات لتحقيق طفرة في السلع الأولية في الدولة التي يبلغ عدد سكانها 5 ملايين نسمة، وفقا لرويترز.

ومن المتوقع أن يفوز الرئيس الموريتاني الحالي محمد ولد الغزواني، الذي انتخب لولاية أولى في عام 2019، في انتخابات اليوم بسبب هيمنة الحزب الحاكم.

ومن بين منافسيه الستة الناشط بيرام الداه اعبيد، الذي جاء في المركز الثاني في عام 2019 بأكثر من 18 بالمئة من الأصوات، والمحامي العيد محمدن امبارك، والخبير الاقتصادي محمد الأمين المرتجي الوافي، وحمادي سيدي المختار من حزب "تواصل".

ويبلغ عدد الناخبين المسجلين للتصويت نحو مليوني شخص. وتتمثل القضايا الرئيسية بالنسبة لهم في مكافحة الفساد وتوفير فرص عمل للشباب.

اقرأ أيضاًلجنة الانتخابات الإيرانية تعلن عن حصيلة جديدة لنتائج الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 61 مليون ناخب يختارون رئيسًا جديدًا للبلاد

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024.. و7 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس