صدى البلد:
2024-07-06@02:55:49 GMT

وجبة غريبة تثير ضجة واسعة في السعودية

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

أثار مقطع تداوله مستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع في السعودية الكثير من الجدل فقد وثق المقطع  بيع "الجراد" بمبلغ 50 ريالا، وذلك مع بداية الموسم  في المملكة،  والقيام في الوقت نفسه بعمل بعض المأكولات،  مثل برجر الجراد.

وتباينت ردود فعل السعوديين وذلك على القيام بتناول الجراد، فيرى البعض منهم أنها حرية شخصية، ويشير فريق آخر إلى أنه طعام الأجداد وقد يصل سعر كيس الجراد إلى حوالي 50 ريالا سعوديا ويحتوي على قرابة 100 جرادة

وعن طريقة عمل برجر الجراد، فيتم وضعه في وعاء كبير مليء بالماء على النار، وبعد ساعة يتم القيام بإخراجه من الماء، و وضعه في وعاء آخر به بعض الماء النظيف ثم يتم طبخه لمدة ساعة أخرى

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي منطقة القصيم

إقرأ أيضاً:

“أكسيوس”: قلق متزايد في البيت الأبيض ومقر حملة بايدن الانتخابية بشأن وضعه الصحي

الولايات المتحدة – كشفت بوابة “أكسيوس” أن العاملين في البيت الأبيض وفي مقر حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن أصبحوا قلقين أكثر فأكثر بشأن صحة بايدن وقدرته على مواصلة السباق من أجل ولاية ثانية

ووفقا لما ذكرته البوابة فإن “العديد من موظفي البيت الأبيض وأنصار حملة بايدن والمسؤولين الديمقراطيين يشعرون بقلق متزايد من عدم قدرة الرئيس على مواصلة السباق أو إكمال فترة ولاية ثانية (إذا فاز في الانتخابات في نوفمبر)، على الرغم من تصريحه بأنه لن يخرج من السباق”.

وقال متحدث باسم البيت الأبيض للبوابة: “الجميع غير سعداء، ومستشارو (الرئيس) الرفيعو المستوى يرون الوضع كثقب أسود، فحتى لو حاولت التركيز على العمل، فلن يصل أي شيء (إلى القيادة)”.

ونقلت بوابة “أكسيوس” عن أحد موظفي اللجنة الوطنية الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، أن “الشيء الوحيد الذي يمكن أن يهدئ المخاوف حقا هو تظاهر الرئيس بقدرته على التعامل مع الحملة الحالية … أما دائرة المحيطين المقربين منه فتحاول دعمه”.

وقد أثار بايدن كثيرا من الجدل والمخاوف بعد المناظرة التي أجراها مع منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي بدا فيها باهتا ذا أداء ضعيف.

واعترف بايدن في وقت لاحق بفشله في المناظرة، وعزا أداءه الضعيف إلى الإرهاق بعد عدة زيارات لأوروبا قام بها خلال الفترة الأخيرة.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • “أكسيوس”: قلق متزايد في البيت الأبيض ومقر حملة بايدن الانتخابية بشأن وضعه الصحي
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 249 ريالا
  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مدينة الخليل فجر اليوم
  • إعلام فلسطيني: قوات #الاحتلال تقتحم #طولكرم وتشن حملة اعتقالات في عزبة الجراد شرقي المدينة
  • الصحة العالمية: العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32%
  • تصل لـ 1450 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • ..ويوكد المواطن تحمل الكثير ولا بد من وضعه على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • تنتشر بين الرجال..صيحة سفر غريبة على متن الطائرة تثير ضجة عبر الإنترنت
  • فرنسا تسحب مشروبًا غازيًا؛ فماذا عن وضعه في سلطنة عمان؟