اخبار الفن، حسن الرداد يحدث ضجّة ببوستر فيلمه الجديد “بلوموندو”،متابعة بتجــرد أثار الفنان حسن الردّاد جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حسن الرداد يحدث ضجّة ببوستر فيلمه الجديد “بلوموندو”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حسن الرداد يحدث ضجّة ببوستر فيلمه الجديد “بلوموندو”

متابعة بتجــرد: أثار الفنان حسن الردّاد جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بوستر فيلمه الجديد “بلوموندو” والذي من المقرر عرضه في دور السينما خلال موسم الصيف الحالي.

وظهر الرداد على الأفيش مرتدياً قناعاً يخفي وجهه، ومحاطاً بمجموعة من الحسناوات، ما دفع عدداً كبيراً من جمهوره للتساؤل عن معنى الأفيش الذي يكشف عن نوعية الفيلم حيث أكدوا أنه يدور في إطار كوميدي، إلا أن إخفاء وجهه في البوستر طرح العديد من الأسئلة.

فيلم “بلوموندو” هو بطولة: حسن الرداد، إنجي وجدان، هاجر أحمد، محمود حافظ، أسماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرون، ومن تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول “بلموندو” الشاب الوسيم الذي يعمل في مجال العقارات، ويتزوج بفتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ظهور نجم أكبر من الشمس بـ10أضعاف.. ماذا يحدث في السماء ليلة 7 أكتوبر؟

ينتظر عُشاق الفلك والظواهر النادرة حول العالم بداية كل شهر ميلادي، إذ تعلن المؤسسات والجمعيات الخاصة بالفلك في كل دولة، عن الظواهر الفلكية التي تزين السماء في ليالي بعينها.

ماذا يحدث في السماء ليلة 7 أكتوبر؟

ومن اليوم، بدأ العد التنازلي لرؤية حدث فلكي مميز يزين السماء ليلة 7 أكتوبر الجاري، إذ يظهر القمر في ذلك اليوم مقترنا مع النجم العملاق Antares، المُسمى بـ «قلب العقرب»، وهو ألمع نجم في برج العقرب، والذي يبدأ في الظهور بعد غروب الشمس مباشرة، وفقًا لما أعلنه الدكتور أشرف تادرس، أستاذ الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

ظهور نجم أكبر من الشمس بـ10أضعاف

ونجم Antares، هو نجم أحمر عملاق يفوق كتلة الشمس بـ 10 أضعاف، ويبعد عن الأرض بحوالي 600 سنة ضوئية، إذ يعد ألمع نجوم كوكبة العقرب على الإطلاق، لكنه النجم الخامس عشر من حيث اللمعان في السماء كلها.

ووفقًا لـ «تادرس» فإن المنطقة التي يغطيها هذا البرج تبدو غنية جدا بالسدم والنجوم.

متى يمكن رؤية النجم العملاق

يمكن لمحبي الظواهر الفلكية، رؤية هذا الاقتران بالعين المجردة السليمة في السماء، إذ يظهر القمر جوار ذلك النجم، ويترافقان معا في السماء إلى أن يبدأ المشهد بالغروب في الـ 9:00 مساءً.

مقالات مشابهة

  • ظهور نجم أكبر من الشمس بـ10أضعاف.. ماذا يحدث في السماء ليلة 7 أكتوبر؟
  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • إعلام إسرائيلي: الرد على الهجوم الإيراني سيكون كبيرا
  • كولومبيا تكتشف احتياطيا كبيرا في حقل للغاز بالبحر الكاريبي
  • روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا
  • أمير قطر: ما يحدث في المنطقة "إبادة جماعية"
  • الاحتلال يتوعد برد قاس على إيران.. سكون كبيرا دون حرب شاملة
  • هل يحدث اتصال قريب بين شولتس وبوتين؟ الكرملين يجيب
  • لهذه الأسباب.. هجوم إسرائيل على إيران سيكون "كبيرا"
  • لوبوان: الجيش السوداني بدأ هجوما كبيرا لاستعادة الخرطوم