اخبار الفن، بعد 25 عاماً فنان مصري يكشف خلافه مع محمد هنيدي،متابعة بتجــرد خلال حلوله ضيفاً على برنامج 8220;المنسي 8221; الذي تقدّمه .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد 25 عاماً.. فنان مصري يكشف خلافه مع محمد هنيدي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد 25 عاماً.. فنان مصري يكشف خلافه مع محمد هنيدي

متابعة بتجــرد: خلال حلوله ضيفاً على برنامج “المنسي” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي هشام على قناة “هي”، كشف الفنان حسين أبو حجاج بعد مرور 25 عاماً، عن سر أزمته مع النجم محمد هنيدي بسبب الخلاف الذي حدث بينهما خلال مشاركته في فيلم “صعيدي في الجامعه الأمريكية”، وعن رفض هنيدي التعاون معه مرة ثانية.

وقال أبو حجاج: “ذهبت إلى الفنان محمد هنيدي بعد تعاوني الأخير معه في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، بحوالى 4 سنوات، وكان وقتها يقدّم مسرحية “طرائيعو”، وسلّمت عليه، ثم طلبت منه العمل معه مرة أخرى”.

وأضاف: “هنيدي رد عليَّ بكلام صدمني، لقيته بيقولي: شوف لو الناس نسيت دور “لؤي” في “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ممكن نشتغل سوا”.

وأكد حسين أبو حجاج أنه وجد ردّ محمد هنيدي في هذا الخصوص غريباً جداً، لأن الفنان الذي يؤدي دوراً ويتذكّره الناس، لا بد من أن يقدّم الكثير من الأدوار، لأنه يُعدّ ممثلاً ناجحاً، حيث قال: “أنا طبعاً زعلت من محمد هنيدي، زعلت منه جداً، لأنه قال كلاماً غير منطقي، المنطقي أن تستعين بي طالما أنني نجحت معك في أحد الأدوار”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»

تم افتتاح المعرض الدولي الفن يعبر الحدود «ART ACROSS BORDERS » في الفتره من 29 يونيو إلى 13 يوليو 2024 والذي تنظمه جمعية أرسينوي لتنمية المجتمع بمصر بالتعاون مع اتيليه مونتيز بالعاصمة الإيطالية روما، وذلك بمشاركة قوية من الجانب المصري، حيث يضم المعرض 40 فنانا من مصر وإيطاليا والسعودية وامريكا والبحرين والكويت

ويعد المعرض إضافة قوية لمد جسور التواصل الثقافي والفني بين مصر والعديد من الدول المشاركه بالمعرض وإتاحه الفرصه لتعريف الفنون التشكيليه المصريه عالميا.

وجاءت الأعمال الفنيه بمختلف الاتجاهات والرؤى الفنية، حيث تضمنت أعمال الرسم والتصوير الفوتوغرافي وفن الأداء، والفنون الرقمية.

ولقد تضافرت تلك الفنون في باقه ثرية جمعت في طياتها فكر وثقافة وفلسفة الفنانين من مختلف الدول.

لاقى المعرض إقبالا هائلا من الجمهور من رواد ومحبي ومتذوقي الفنون التشكيلية والنقاد والإعلاميين خلال حفل الافتتاح وبحضور الفنانين المشاركين بالمعرض وخلق حالة من التواصل المباشر بين الفنان والجمهور.

وقالت دينا طريف رئيس مجلس إدارة جمعية أرسينوي للفنون، إن المعرض جاء بالتعاون مع أتيليه مونتيز الإيطالي برئاسة جيو مونتيز ( Gio Montez ) والفنانة الإيطالية تاتسيانا باجلياني (Tatsiana Pagliani )و مؤسسة نواه الفن بالسعودية برئاسة د.ناهد تركستاني، مؤكدة أن نجاح هذه الدورة من المعرض يأتي تتويجا لنجاحات وتعاون سابق على مدار 30 دورة منذ عام 2019 بالعديد من الدول مثل ( فرنسا، المانيا، السويد، إيطاليا، البانيا)

هذا وتتوالي فعاليات المعرض من ورش عمل للفنانين المشاركين والندوات النقاشيه والرسم المباشر خلال فترة اقامه المعرض.

مقالات مشابهة

  • تواجد مصري مشرف بافتتاح المعرض الدولي «الفن يعبر الحدود»
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • المعرض العام الـ44.. الفنون التشكيلية ينظم "لقاء مع فنان" على هامش الفعاليات
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي
  • «الفنون التشكيلية» ينظم سلسلة لقاءات مفتوحة بدار الأوبرا المصرية