انفعل الاعلامي إبراهيم فايق علي  أداء منتخب مصر أمام غانا بكأس الأمم الأفريقية عبر حسابة بموقع فيسبوك

وكتب إبراهيم فايق : "فين شخصية المنتخب مش موجودة والواحد هيتنقط من امبارح واللي حصل في الشوط التاني جدعنة لاعيبة" ????️ انفعال قوي من إبراهيم فايق على أداء منتخب مصر أمس أمام غانا .
 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المنتخب مباراتين بكأس أمم أفريقيا: أمام الرأس الاخضر، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل

 

وكتب أحمد شوبير في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك" إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية ويغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا".

 

وتعادل منتخب مصر مع منتخب غانا إيجابيا بهدفين لكل منتخب خلال المباراة التي أقيمت بينهما امس الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر امام الرأس الأخضر يوم الإثنين المقبل 22 يناير 2024، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين، وتتصدر كاب فيردي بـ3 نقاط، وموزمبيق ثالثًا وغانا رابعًا بنقطة واحدة لكل منتخب.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي إبراهيم فايق ء منتخب مصر اداء منتخب مصر إبراهیم فایق منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أمراض ترفع الرأس

#أمراض ترفع الرأس

#محمد_طملية

إلى الصديق ” محمود عيسى موسى ” .

اسمع يا محمود . أنت ” فنان تشكيلي ” ، وكاتب وعضو هيئة ادارية في ” رابطة الكتاب ” ، وصاحب ” صيدلية الشمال ” في مدينة ” إربد ” ، والمقارنة بيني وبينك تبدو في صالحك للوهلة الأولى ، أو هي كذلك في نظر السذج فقط . انما أنا الأقوى ، وأتميز بإصابة ” سرطانية ” في موقع يرفع الرأس . اللسان أيها الصديق . أنت ، هل تجرؤ ، وبالأحرى : ألا تخجل من تقاريرك الطبية التي تقول أن ” السرطان ” أصابك في ( الخصية ) ؟ .

مقالات ذات صلة تشعتشبان مغشوش 2024/06/26

لاحظ أنني ذكرت أعلاه جزءا يسيرا مما ورد في ” المكالمة التاريخية ” التي جرت بيننا صباح الجمعة . وأعترف أن أسلوبك في مخاطبتي لم يعجبني بتاتا : لقد عاملتني كمصاب مستجد ، وكأنني طارئ ومتطفل على المرض . ولم يبق الاّ أن تأمرني بحفر خنادق لا مبرر لها ، مثلما يحدث في ” المعسكرات الكشفية ” : القادة لا يحبون أن يبقى المنتسبون الجدد مطروحين في الثكنات .

ايها الاستاذ . أنت أقدم مني ، وأكثر خبرة ، وأنت مبّجل ومهيب ومرهوب الجانب . ولكن هذا لا يعطيك أي حق في أن تهملني . بل على العكس : ساعدني يا أخي . أشر عليّ ، وسوف أستجيب دون تلكؤ . علّمني كيف أتألم برجولة .. وكيف أتجرع ” الكيماوي ” ، و ” أتعرض للأشعة ” ، دون أن يرف لي جفن .

” محمود ” بجد ، ساعدني في جعل ” السرطان ” تافها . وأنت تعرف أنه كذلك فعلا..

مقالات مشابهة

  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • كوناتيه يحذر من «فخ دي بروين»!
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • أمراض ترفع الرأس
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • الدرهم المغربي يسجل أداء قويا أمام الدولار واليورو خلال الفصل الأول من 2024
  • مغني مصري: ساعات بكذب على أمي لما بقولها إني مطلعها عمرة
  • روي كين يشيد بجورجيا بعد إنجاز اليورو