أظهر مقطع فيديو انتشر في السعودية، قيام أمير عسير الأمير تركي بن طلال بإنهاء إجراءات الخروج النهائي لمقيم يمني، وحصوله على كامل حقوقه، ما أثار تفاعلا.

ووثق مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير في مواقع التواصل، استقبال أمير عسير للمواطنين والمقيمين في المجلس العام بالخالدية، حيث وجه الأمير حديثه للمقيم اليمني قائلا: "كان عليك هروب، وكان سيتم إبعادك عبر أحد المنافذ كأنك رجل مخطئ، والمملكة لا تعامل من يأتي لها هكذا أبدا"، مضيفا: "الآن أقول لك باسم الدولة هل أخذت حقوقك ولا لا؟"

ورد المقيم :" نعم أخذت حقوقي"، في حيث أشار الأمير إلى ورقه في يده، وواصل حديثه:" هذا هو الخروج النهائي، وبالتالي ستخرج مُكرم مُحشم بكامل حقوقك، هل هناك شيء آخر تريده من الدولة".

وأجاب المقيم :" بيض الله وجهكم وأكثر الله خيركم، وأسال الله يطول عمرك".

فيما عاد وقال الأمير:" الله يطول بعمر ملكنا الذي مكنا من هذا الأمر..اذهب إلى بلدك وأنت مُكرم مُحشم رافع رأسك، وتذكر بلدنا بالطيب".

????#فيديو | #أمير_عسير الأمير تركي بن طلال ملتقياً أحد الوافدين الصادر بحقه بلاغ هروب:

▪️كان سيتم إبعادك وكأنك مُخطئ.. المملكة لا تتعامل هكذا أبداً

▪️هذا خروج نهائي، وستخرج مكرّماً بكامل حقوقك@emartasir#عكاظpic.twitter.com/LgpLku6A2a

— عكاظ (@OKAZ_online) January 19, 2024

وأثار مقطع الفيديو تفاعلا كبيرا بمواقع التواصل، حيث علق أحدهم قائلا: "الأمير تركي بن طلال..أمير بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، حقيقة هذا الأمير يُبهرني في كل مقطع أُشاهده له من لباقة منطق وحُسن تصرف"، وأضاف آخر: "ماهي بغريبه على أحفاد الملوك".

إقرأ المزيد سوري يعفو عن سعودي ويثير تفاعلا وأمير عسير: أنا تحت أمرك (فيديو)

 المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية تويتر غوغل Google فيسبوك facebook أمیر عسیر

إقرأ أيضاً:

ما هو موقف السعودية والامارات؟.. قلق من انفجار أسعار النفط بسبب الهجوم الإسرائيلي

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت صحيفة (بارونز الامريكية)، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، عن وجود ما وصفه المحللون لها بـ"سعادة" لدى السعودية والامارات لتغطية العجز الحاصل في سوق النفط في حال استهداف إسرائيل للمنشآت النفطية الإيرانية والذي سيؤدي لتجاوز أسعار النفط الـ100 دولار.

وقالت الصحيفة في تقرير ترجمته "بغداد اليوم"، إن "المحللين الاقتصاديين في شركة سيبيرت الاقتصادية للاستثمار، أكدوا لها ان الذعر من ارتفاع أسعار النفط وتجاوزها حاجز المئة دولار في حال استهداف إسرائيل للمنشآت النفطية الإيرانية، شهد تراجعا بعد تواصل مع بعض الدول المصدرة للنفط ومنها السعودية والامارات، حيث أعلن خبيرها مارك مالك الاستعداد وبسعادة لتغطية أي عجز في سوق النفط ينتج عن الضربة الإسرائيلية المحتملة". 

وأضافت أنه "على الرغم من ذلك فان القلق ما يزال يسيطر على قطاع الاستثمار في سوق النفط"، موضحة أنه "في حال وقوع صراع يتجاوز حتى الضربات المتبادلة بين إيران وإسرائيل واستهداف الأخيرة المحتمل لمنشآت النفط الإيرانية، فان طرق نقل النفط ستتأثر وقد يتوقف النقل بالكامل، الامر الذي سيؤدي الى ارتفاع غير مسبوق في أسعار النفط تكون له تبعات وخيمة على الاقتصاد الدولي"، بحسب وصفها. 

واشارت الصحيفة في ختام تقريرها، الى ان "العالم ما يزال الان بانتظار الرد الإسرائيلي وإذا ما كان سيتضمن استهدافا للمنشآت النفطية الإيرانية"، مضيفة "في حال وقوع الاستهداف فان العوامل العديدة المتغيرة ستؤدي بالأرجح الى ارتفاع أسعار النفط الى ما يتجاوز المئة دولار للبرميل".


مقالات مشابهة

  • خاتم ميغان ماركل يثير قلق الأمير ويليام.. ما القصة؟
  • «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله
  • ما هو موقف السعودية والامارات؟.. قلق من انفجار أسعار النفط بسبب الهجوم الإسرائيلي
  • ممثل الأمير بعث ببرقية شكر إلى أمير قطر: استضافة بلدكم لمؤتمر القمة رسَّخت دورها الهام في المجتمع الدولي
  • ضاحي خلفان يثير تفاعلا بتعليقه على الشماتة بمقتل حسن نصرالله
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات للاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • جيسوس لمشجع: سنحقق جميع البطولات.. فيديو
  • جامعة الأمير سلطان تدشّن فعاليات الاحتفاء بالأسبوع العالمي للفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء السعودية
  • حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية (فيديو)
  • ‏الثقيل: الهلال انتقل إلى مستوى عال جداً مع الأمير الوليد بن طلال.. فيديو