صحافة العرب:
2024-07-08@12:00:50 GMT

- ديوكوفيتش يعلق على خسارة نهائي ويمبلدون

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- ديوكوفيتش يعلق على خسارة نهائي ويمبلدون

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ديوكوفيتش يعلق على خسارة نهائي ويمبلدون، علق الصربي نوفاك ديوكوفيتش، على خسارة لقب ويمبلدون أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، في المباراة التي استمرت لأكثر من 4 ساعات، بالأمس الأحد،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديوكوفيتش يعلق على خسارة نهائي ويمبلدون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديوكوفيتش يعلق على خسارة نهائي ويمبلدون

علق الصربي نوفاك ديوكوفيتش، على خسارة لقب ويمبلدون أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، في المباراة التي استمرت لأكثر من 4 ساعات، بالأمس الأحد.

وتغني الصربي بالإمكانيات التي يتمتع بها الإسباني، حيث أكد أن اللاعب يمتلك أسلوبًا مميزًا يجمع بينه وبين الثنائي فيدرر ونادال.

ديوكوفيتش: ألكاراز لاعب متكامل للغاية

تحدث ديوكوفيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "الإسباني يمتلك مزيجًا في أسلوب اللعب بين روجر "فيدرر"، ورافا "نادال"، وبيني".

وتابع:" أنا أتفق مع ذلك، هو يملك الأفضل في أسلوب لعبنا نحن الثلاثة".

وأردف: "ألكاراز يملك قوة ذهنية كبيرة ونضوج هائل بالنظر للاعب يبلغ من العمر 20 عامًا، الأمر مذهل".

وأكمل:"اللاعب يمتلك العقلية والتنافسية والروح القتالية التي تواجدت لدى رافا لسنوات، كما لديه الضربات الخلفية بالانزلاق وبعض التشابهات مع ضرباتي".

وأضاف:"لم يسبق لي أن واجهت لاعب تنس مثله طوال مسيرتي، روجر ورافا كان لديهما نقاط القوة والضعف، كارلوس لاعب متكامل للغاية".

بينما تحدث عن المنافسة مع ألكاراز، فقال: "الإسباني سيتواجد في الجولة لفترة، لا أعرف كم تبقى لي، تواجهنا فقط 3 مرات في 3 مباريات تنافسية للغاية".

وأتم ديوكوفيتش، تصريحاته، فقال:"أتمنى أن نتواجه في أمريكا المفتوحة، لم لا؟ سيكون ذلك جيدًا للرياضة أن يتواجه المصنف الأول والثاني في مباراة من 5 مجموعات وتمتد لـ5 ساعات. لا يوجد أفضل من ذلك".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإسباني بيدري يودع «يورو 2024»!

شتوتجارت (أ ف ب)
أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن صانع ألعابه بيدري يعاني من التواء في الركبة اليسرى عقب إصابته خلال مباراة ربع نهائي كأس أوروبا لكرة القدم أمام ألمانيا، وبالتالي سيغيب عن بقية مشوار المسابقة.
وأعلن الاتحاد الإسباني في بيان أن الفحوصات الطبية كشفت أن بيدري جونزاليس يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى، مضيفاً أن لاعب برشلونة سيبقى في ألمانيا حتى نهاية المسابقة القارية.
وبحسب الصحف الإسبانية، سيغيب بيدري عن الملاعب لمدة شهر.
وحاول بيدري الذي سقط على الأرض بعد خطأ قوي من لاعب وسط ألمانيا توني كروس في الدقيقة الرابعة عندما كان يقود هجمة مرتدة، استئناف المباراة لكنه اضطر الى ترك مكانه لداني أولمو، وهو يبكي بينما كان يمسك بركبته.
عاد إلى الملعب للاحتفال بتأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي بضمادة ويعرج عقب الفوز 2-1 بعد التمديد.
وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً عاد لتوه إلى صفوف المنتخب والتشكيلة الأساسية بعد أكثر من عام ونصف من الغياب بسبب إصابات عدة، وكان حتى الآن أحد العناصر الأساسية للمدرب لويس دي لا فوينتي.
وطلب كروس الذي لعب آخر مباراة في مسيرته الاحترافية، «الصفح» من بيدري وتمنى له «الشفاء العاجل».
وكتب في رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «من الواضح أنه لم يكن في نيتي إيذاءك، أتمنى لك الشفاء العاجل والأفضل في المستقبل، أنت لاعب عظيم».

أخبار ذات صلة عائلة رونالدو تُخفف عنه ألم الخروج من «يورو 2024»! «يانصيب» فرنسا يمنع «معجزات» البرتغال! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • اليكس تيليس : تأثرت بسبب خسارة نهائي كأس الملك لمدة 15 يوم
  • القادسية يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري لاعب إشبيلية
  • لورين مورون يقترب من الانتقال إلى دوري روشن
  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • الإسباني بيدري يودع «يورو 2024»!
  • النوفل يُعلق على خروج البرتغال من اليورو
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • ناجيلسمان يعلق على خسارة ألمانيا أمام إسبانيا في يورو 2024
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • أصداء "الذئاب الرمادية".. أردوغان يعلق على احتفال لاعب تركيا