صحافة العرب:
2024-10-01@22:52:07 GMT

- حقيقة تراجع الأهلي عن ضم إمام عاشور

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- حقيقة تراجع الأهلي عن ضم إمام عاشور

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة تراجع الأهلي عن ضم إمام عاشور، كشف أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، حقيقة ما تردد في الساعات الأخيرة، عن تراجع النادي الأهلي عن ضم إمام عاشور لاعب خط وسط فريق .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة تراجع الأهلي عن ضم إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة تراجع الأهلي عن ضم إمام عاشور

كشف أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، حقيقة ما تردد في الساعات الأخيرة، عن تراجع النادي الأهلي عن ضم إمام عاشور لاعب خط وسط فريق ميتلاند الدنماركي، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وكان أحمد حسن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق قد أعلن عن إصابة إمام عاشور نجم ميتلاند الدنماركي والمنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفق تصريحات سامي قمصان مدرب النادي الأهلي.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «طبيب المنتخب: إمام عاشور مُصاب وحين أُعلن إصابته النادي الدنماركي أعلن أنه سيُعالج مع طبيب المنتخب وكان الشرط عدم إعلاني أية تفاصيل عن الإصابة.. إمام إصاباته ليست كثيرة وهي أول إصابة طويلة في مسيرته».

وعاد وقال أحمد حسن اليوم الإثنين على موقعه الرسمي على «فيسبوك»: «مصدر داخل الأهلي: لن ولم نتراجع عن صفقة إمام عاشور».

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام حرس الحدود في الدوري الممتاز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المباراة القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، أمام فريق حرس الحدود في المباراة التي تقام بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، والتي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من مسابقة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام فريق حرس الحدود في مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب

رفض إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريمه ماليًا بشكل إضافي، من قبل إدارة النادي الأهلي، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، لصالح نادي الزمالك.

وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور أبلغ بعض المقربين منه برفض تغريمه ماليًا بشكل استثنائي، بسبب مشاداته مع لاعبي الزمالك خلال لقاء السوبر.

ويخضع عاشور إلى التحقيق بعد عودة الفريق إلى تدريباته الجماعية نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إبلاغه بتغريمه ماليًا، وهو ما يرفضه اللاعب نهائيًا، بحسب حديثه مع بعض المقربين منه داخل الفريق.

التحقيق مع إمام عاشور في 3 وقائع بالسوبر الإفريقي

ويجري سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي تحقيقًا واسعًا مع إمام عاشور، بسبب 3 وقائع للاعب في لقاء السوبر الإفريقي، ومن ثم توقيع غرامة مالية عليه.

تتمثل الواقعة الأولى، في دخول اللاعب في مشادة مع دونجا، لاعب نادي الزمالك، خلال لقاء السوبر الإفريقي، وتأتي الواقعة الثانية في دخوله في مشادة كلامية مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة.

وجاءت الواقعة الثالثة والأخيرة، في دخول اللاعب في مشادات مع جماهير نادي الزمالك، خلال خروجه من ملعب مواجهة الزمالك في السعودية.

تصريحات دونجا ضد إمام عاشور

يشار إلى أن نبيل عماد «دونجا»، كشف في تصريحات تليفزيونية، تفاصيل مشادته مع إمام عاشور، التي بدأت من ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي في اللقاء، إذ قال: «في ضربة جزاء الأهلي إمام عاشور جه يتكلم معايا، قولت له ارجع أنت مش هتشوط، لاقيته غلط في أهلي»، مشددا على أنه لا يقبل أن يتجاوز أحد في حقه، ومن هنا دارت المشادة مع لاعب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يستهدف إمام عاشور بعد تراجع مستواه
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور