أكد محمد عبدالجليل، نجم الكرة المصرية السابق، أنه لم يتوقع انتهاء مواجهة مصر وموزمبيق بالتعادل، خصوصًا بعدما سجل مصطفى محمد هدفًا مبكرًا للفراعنة، مشيرًا إلى أن روي فيتوريا عليه مراجعة نفسه قبل اللقاء المقبل أمام غانا، خصوصًا في ظل وجود ملاحظات كثيرة على أداء بعض اللاعبين.

اقرأ أيضًا..

جيريس: هناك منتخبات كبرى ستغادر بطولة إفريقيا من دور المجموعات أسامة حسن: موزمبيق أعطي منتخب مصر درس فى كرة القدم

 وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر فضائية etc: "منتخبات غانا ونيجيريا والكاميرون لديها مشاكل كثيرة، لكن هناك منتخبات قوية في البطولة، مثل المغرب والسنغال وكوت ديفوار، والتعادل أمام موزمبيق في البداية قد يكون أمرًا إيجابيًا للمنتخب المصري في بداية البطولة".

 وأضاف: "دفاع منتخب مصر لم يكن جيدًا ووسط الملعب كان في حالة سيئة، خصوصًا أن محمد النني بعيدًا عن مستواه، وظهيري الأجناب هاني وحمدي لم يجدا مساندة من خط الوسط، والمباراة المقبلة تحتاج لتغييرات في التشكيل، خصوصًا في الوسط ولابد من الدفع بمروان عطية وإمام عاشور".

 وواصل: "كنت أفضل مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في الشوط الثاني بدلًا من كوكا، والشوط الثاني كان يجب الدفع مبكرًا بإمام عاشور بدلًا من زيزو، ومعه مروان عطية بدلًا من النني مع بقاء حمدي فتحي".

 وأكمل: "لدي قناعة كبيرة بضرورة وجود مروان عطية منذ البداية، فهو حاليًا أفضل وعامل السن في صالحه، لذلك يتفوق على النني في أمور كثيرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبدالجليل مصر وموزمبيق منتخب مصر روي فيتوريا كأس الأمم الإفريقية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل

 

 

احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والاصدقاء.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في الفرح، ومن بينهم كريم فهمي الذي ظهر بلوك غريب حيث ظهر بحلق شعره ع الزيرو وترك لحيته.

كريم فهمي يشارك في هيبتا 2


يشارك كريم فهمي في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.


آخر أعمال كريم فهمي
 


ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو مشاركته في فيلم "السرب" الذي يعرض حاليا في دور العرض، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه يوم الأربعاء 1 مايو.


أبطال فيلم "السرب"


وفيلم "السرب" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، مصطفى فهمي، آسر ياسين، كريم فهمي، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • "أبطال آسيا".. الشارقة يفرط في الفوز أمام الوحدات
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • جاد الله: عطية الله يتحمل الجزء الأكبر من هدف ناصر منسي
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي