أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القائد والنجم محمد صلاح سيغيب عن مباراة الرأس الأخضر المقبلة، ومباراة دور الـ16 في كأس أمم أفريقيا، في حال التأهل.

وقال الاتحاد في بيان "أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي (الرأس الأخضر)، ثم مباراة دور الستة عشر  في حالة التأهل".



وتأتي إصابة صلاح في وقت يستعد المنتخب المصري وفي جعبته نقطتان لخوض مباراة حاسمة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم الاثنين القادم لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية.

ويمني المصريون النفس بالفوز وضمان التأهل إلى الدور المقبل، لا سيما أن منتخب الرأس الأخضر من المتوقع أن يريح عددا من لاعبيه الأساسيين بعد ضمانه التأهل كمتصدر للمجوعة.

واللافت أن محمد صلاح (32 عاما) من أقل اللاعبين تعرضا للإصابات العضلية، حيث كانت آخر إصابة عضلية تعرض لها في العام 2018، وابتعد بسببها خمسة أيام فقط.
???? | إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية ويغيب مباراتين في أمم أفريقيا ????????

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر ، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام كاب فيردي ، ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل . pic.twitter.com/HfIyLNc2US — EFA.eg (@EFA) January 19, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري محمد صلاح أمم أفريقيا مصر غانا محمد صلاح أمم أفريقيا المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة من هنا وهناك سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الرأس الأخضر أمم أفریقیا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لـ7 أيام بعد خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

ويغيب 8 لاعبين عن تدريبات النادي الأهلي الجماعية اليوم وهم الثلاثي المصاب محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بجانب الخماسي محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

الأهلي يستعد للسوبر المحلي وكولر يطلب مباراتين وديتين

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك في مباراة السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ملعب استاد محمد بن زايد.

ويلعب النادي الأهلي - في حالة فوزه على سيراميكا - ثاني مبارياته في شهر أكتوبر يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، على أن يواجه الخاسر منهما حال خسارته أمام سيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • رويترز: "أوبك+" قادر على تحمل صدمة غياب نفط إيران بالكامل
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب