صحافة العرب:
2024-09-18@18:41:39 GMT

إشبيلية يرفض عرض سان جيرمان لضم بونو

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

إشبيلية يرفض عرض سان جيرمان لضم بونو

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن إشبيلية يرفض عرض سان جيرمان لضم بونو، تلقى نادي باريس سان جيرمان ردا سلبيا من إدارة اشبيلية بشأن العرض الذي قدمه النادي الباريسي من أجل ضم ياسين بونو، حارس اشبيلية، إلى فريق العاصمة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إشبيلية يرفض عرض سان جيرمان لضم بونو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إشبيلية يرفض عرض سان جيرمان لضم بونو

تلقى نادي باريس سان جيرمان ردا سلبيا من إدارة اشبيلية بشأن العرض الذي قدمه النادي الباريسي من أجل ضم ياسين بونو، حارس اشبيلية، إلى فريق العاصمة الفرنسية.

ووفق ما ذركته الصحافة الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان قدمت عرضا لاشبيلية بقيمة 15 مليون يورو، من أجل ضم ياسين بونو، خلال الصيف الحالي، لكن إدارة النادي الاسباني رفضت العرض بدعوى انه عرض مالي لا يرقى لقيمة بونو وفنياته ومهاراته وخبرته في راسة المرمى.

ونبه النادي الاسباني إدارة باريس سان جيرمان إلى أنه لن يناقش أي عرض لا يتجاوز 20 مليون أورو.

وبالرغم من الرفض الأولي لهذا العرض، تحاول إدارة نادي باريس سان جيرمان تقديم عرض جديد من أجل الدولي المغربي ياسين بونو، بتوصية من مدرب الفريق الجديد انريكي، الذي انبهر ببونو كثيرا، لاسيما في نهايئيات كأس العام وفي المباريات التي قدمها بعد كأس العام بناديه اشبيلية في جميع المنافسات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان یاسین بونو من أجل

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يريد محبو مشاهدة كرة القدم الأوروبية، معرفة القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "بارك دي برانس"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وجيرونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية