أثارت الفنانة والراقصة دينا، حالة من الجدل والغموض، حول ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي خلال الأونة الأخيرة، خاصة بعد انتشار صورة برفقته خلال كواليس فيلم "الملكة" مما دفعها للرد على الشائعات بطريقة صريحة. 

دينا وأحمد الفيشاويدينا تنفي ارتباطها بأحمد الفيشاوي 

نفت الفنانة دينا شائعة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي خلال لقائها مع عرب وود قائلة :" متجوزتش أنا وأحمد الفيشاوي، لأني مش هتجوز واحد أصغر مني، في ناس تقدر تعمل كده ومش بعترض عليهم، إنما دي مش دماغي ومش سكّتي في الدنيا، لأني بكون عارفة أنا فين وبعمل إيه".

 

 

وأضافت دينا خلال اللقاء :" أنا بحب أحمد الفيشاوي جدا وهو شخص جميل وبحسه طفل وتركيبته من جوة طفل بالعكس أنا بحبه وبحترمه وفيلم عادل مش عادل تاني عمل معاه وأحب اشتغل معاه تاني". 

دينا وأحمد الفيشاويدينا وأحمد الفيشاوي

 

دينا ترد على انتقادات تصريحاتها عن الزواج

بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزواج، رد دينا على الانتقادات التي وجهت إليها قائلة :" كنت بهزر لما قولت استكفيت من الرجالة، هو أنتم كل حاجة بهزر فيها بتاخدوها على محمل الجد؟ أنا شخص دمه خفيف بيهزر على طول، هو محدّش يعرف يهزّر معاكم".

 

وعن مواصفات فتي أحلامها فقد قالت :" هو أنا صغيرة لدرجة فتى أحلامي؟ مفيش حاجة اسمها فتى أحلام غير لـ18 سنة أو 21 سنة، أنا أكيد مش هيبقى فتى، هيبقى راجل كبير".

دينا وأحمد الفيشاويأحداث فيلم الملكة وشخصية دينا 

تدور أحداث الفيلم فيلم "الملكة" فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية سيدة تدعي ماجدة، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

دينا

الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة". 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دينا الراقصة دينا أحمد الفيشاوى الفنان أحمد الفيشاوي فيلم الملكة وأحمد الفیشاوی دینا وأحمد

إقرأ أيضاً:

تصريح عاجل من “الحكومة” بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الحكومة الجديدة الأول اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في العاصمة الإدارية.

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0) مجانًا ودون اشتراك.. بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا نصف نهائي اليورو 2024

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، إن الدكتور مصطفى مدبولي تناول اليوم مجموعة كبيرة من التكليفات الموجهة للحكومة خلال الفترة المقبلة، وتم توضيح آلية العمل الجماعي بين الوزراء لحل العديد من الأمور.

الصحة والتعليم والكهرباء وضبط أسعار

وأوضح المستشار محمد الحمصاني، أنه سيكون هناك متابعة شهرية لملفات الصحة والتعليم والكهرباء وضبط أسعار السلع الأساسية في الأسواق، فضلا عن التواصل مع وسائل الإعلام وتوضيح الأمور المهمة للمواطنين.

إتاحة المزيد من السلع

وتابع متحدث الحكومة: سنستمر في إتاحة المزيد من السلع وضبط الأسعار في الأسواق وتوفيرها بشكل كبير للمواطنين، وتوفير مخزون استراتيجي لبعض السلع الأساسية، إلى جانب خفض أسعار بعض السلع.

وأردف المتحدث باسم مجلس الوزراء: “كل وزير من الوزراء يقوم بمراجعة الخطط المتبعة وأولويات الحكومة في إطار وزارته، وخلال الفترة المقبلة؛ ستكون هناك حلول مبتكرة لملفات كل وزارة”.

سنتوقف عن تخفيف الأحمال خلال الأسبوع الثالث 

وحول وقف خطة قطع الكهرباء، قال الحمصاني: سنتوقف عن تخفيف الأحمال خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري، وما حدث اليوم هو أنه كانت هناك حاجة من قبل وزارة الكهرباء لمعرفة حجم الاستهلاك الحقيقي من الوقود في ظل درجات الحرارة الحالية، ووقف الانقطاع الذي حدث اليوم هو أمر تجريبي.

سعر الدولار ارتفع أمام الجنيه المصر

واختتم متحدث الحكومة حديثه: سعر الدولار ارتفع أمام الجنيه المصري خلال الفترة الحالية، الأمر الذي ينعكس على مصانع إنتاج الدواء في الأسواق، حيث تتم الزيادة بشكل تدريجي، ويتم العمل بشكل مستمر لوضع ضوابط فعالة حفاظًا على المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • بعد دعم هيئة الترفيه ثنائيات تشهد عودتها على الشاشة من جديد
  • "تركته لأنه متزوج" .. إليسا تكشف لأول مرة ارتباطها بـ رجل مُسلم
  • إليسا نجمة بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد .. الليلة على Mbc
  • ‎تشييع جثمان المسنة دينا الأسمري .. قصة إنسانية بطلها أمير عسير .. فيديو
  • حكاوي الغرام (6)
  • ملك زاهر تكشف حقيقة ارتباطها
  • توك شو سبورت| أمير هشام: الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد.. وأحمد الخضري: لا بد من احترام حرمة موت أحمد رفعت
  • تصريح عاجل من “الحكومة” بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية
  • مشهورون لكن مرفوضين.. قصص حب للفنانين انتهت بـ«لا»
  • قبل فيلم "الإخوات".. أعمال جمعت بين كريم عبد العزيز وأحمد حلمي