بوابة الوفد:
2024-10-04@21:51:28 GMT

Apple Vision Pro..إتاحة الطلبات المسبقة

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

سماعة الواقع المختلط التي طال انتظارها من Apple، Vision Pro، متاحة الآن للطلب المسبق في الولايات المتحدة من خلال موقع الشركة الإلكتروني وجميع متاجرها في جميع أنحاء البلاد. قد يرغب المشترون المهتمون في ملاحظة أنه يتعين عليهم مسح وجوههم باستخدام جهاز iPhone أو iPad باستخدام Face ID عند الطلب المسبق للتأكد من حصولهم على سوار مناسب تمامًا.

صممت الشركة Vision Pro بنظام معياري بحيث يمكن للمستخدمين تخصيصه ليناسبهم تمامًا - بعد كل شيء، سيكلفهم ما لا يقل عن 3499 دولارًا للإصدار الذي تبلغ سعته التخزينية 256 جيجابايت. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر (ومن لا يريدها؟)، فستكلف 3699 دولارًا مع سعة تخزين 512 جيجابايت و3899 دولارًا مع 1 تيرابايت.


يتوفر أيضًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى تصحيح الرؤية خيار إضافة ملحقات بصرية من Zeiss عند الطلب المسبق حتى لا يحتاجوا إلى ارتداء نظاراتهم داخل سماعات الرأس بعد الآن. يمكنهم الحصول على إدراجات للقارئ مقابل 99 دولارًا وإدراجًا للوصفات الطبية مقابل 149 دولارًا، على الرغم من أنه يتعين عليهم تقديم وصفة طبية رسمية محدثة مع طلبهم حتى يتمكنوا من شرائها.

كن مستعدًا لدفع المزيد مقابل الملحقات: ستكلفك حقيبة السفر وحزم البطاريات الإضافية وأختام الإضاءة الإضافية 199 دولارًا. سيسمح لك حامل بطارية Belkin أيضًا بتثبيت هذا الجهاز على بنطالك، أو ارتدائه بحزام متقاطع.

يتم تشغيل سماعة الواقع المختلط الخاصة بالشركة بواسطة VisionOS، والتي يمكن للمستخدمين التحكم فيها عبر الإيماءات بأعينهم وأيديهم أو من خلال الأوامر الصوتية من خلال Siri. ركزت شركة Apple كثيرًا على ميزات الترفيه الخاصة بها عندما قدمت الجهاز رسميًا وقالت إنها ستدعم أكثر من مليون تطبيق من الأنظمة البيئية iOS وiPadOS، إلى جانب التطبيقات المصممة خصيصًا لمنصتها.

لن تكون بعض الخدمات الشهيرة مثل Netflix وYouTube وSpotify متاحة للتنزيل عند الإطلاق، ولكن سيظل بإمكان المستخدمين الأوائل الوصول إلى عدد من تطبيقات الترفيه، بما في ذلك Disney+ وMax وAmazon Prime Video وParamount+. سيتمكن المستخدمون من وضع تطبيقاتهم في أي مكان في بيئة ثلاثية الأبعاد، وفي حالة Disney +، سيكونون قادرين على مشاهدة العروض على خلفية غامرة خاصة مثل Avengers Tower. وسيتمكنون أيضًا من الوصول إلى جهاز Mac الخاص بهم عبر سماعات الرأس، حتى يتمكنوا من العمل أو القيام بما يفعلونه عادةً على جهاز كمبيوتر محمول على جهاز واقع مختلط بدلاً من ذلك. سيبدأ شحن Apple Vision Pro في 2 فبراير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولار ا

إقرأ أيضاً:

ضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية في طبرق

داهم أعضاء جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع طبرق، منزل «ن.م.أ»، مواليد 1983، والمقيم في منطقة باب الزيتون بمدينة طبرق.

وخلال المداهمة، تم ضبط 567 زجاجة وعلبة بيرة مختلفة الأنواع، بالإضافة إلى 224 زجاجة من مشروب الويسكي، كانت جميعها معدة للترويج والاتجار بشكل غير قانوني.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات لإحالته إلى النيابة العامة.

الوسومبلدية طبرق جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

مقالات مشابهة

  • ضبط أحد مروجي المخدرات بالمرج
  • ضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية في طبرق
  • ارتفاع طفيف لعدد طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • جهاز المخابرات العراقي يحرر مختطفة إيزيدية في إحدى الدول الإقليمية
  • مؤشر الأداء وسرعة التوصيل يسهمان في القيادة غير المنضبطة
  • أوبر توصل الطلبات بطائرات بدون طيار
  • ضبط مروج خمور محلية الصنع في البيضاء
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • إتاحة التمويل العقاري لشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وفتح باب الحجز قريبا
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod