عقدت أمانة العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بقنا، اجتماعا تنظيميا، اليوم الجمعة، شهد احتفالية لتكريم أعضاء هيئة مكتب الأمانة، وأمناء المراكز، لجهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسية 2024، في المقر الحزب بمدينة قنا.

حضر الاجتماع، عمرو طارق السباعي، أمين التنظيم بالمحافظة، والنائب مصطفي محمود مصطفي الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، والدكتور مصطفى محمود حامد أمين العلاقات العامة بالمحافظة.

وفي البداية، طالب عمرو طارق السباعي أمين تنظيم المحافظة، بمراجعة كافة تشكيلات هيئة مكتب الأمانة علي مستوي المراكز ووضع خطة عمل محددة خلال المرحلة المقبلة مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات الجماهيرية الكبرى.

وبدوره، اثني النائب مصطفي محمود مصطفي الأمين المساعد للحزب بقنا علي مجهود أمانة العلاقات العامة وكافة الأمانات النوعية بالحزب خلال الانتخابات الرئاسية 2024 والتي أثبت الحزب من خلالها علي قوة الحقيقية علي الأرض.

ومن جانبه، قال الدكتور مصطفى محمود حامد أمين العلاقات العامة بالحزب أن العمل مستمر وبنفس الوتيرة من أجل رفعة هذا الوطن مشيدا بجهود جميع أعضاء هيئة مكتب الأمانة بالمحافظة وامناء المراكز من خلال المساهمة والمشاركة في كافة الفعاليات مطالبا أمناء المراكز بوضع خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن بقنا العلاقات العامة اجتماع تنظيمي أمانة العلاقات العامة العلاقات العامة

إقرأ أيضاً:

هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس أيمن بوغطاس، أنه سيتم الانطلاق مبدئيا في قبول الترشحات الخاصة بالانتخابات الرئاسية خلال يوليو الجاري وبداية أغسطس المقبل.

وأضاف بوغطاس اليوم الأربعاء أن القانون ينص على إجراء الحملة الانتخابية على مدار 21 يوما السابقة لإجراء الانتخابات، لافتا إلى أن الانتخابات ستجرى 6 أكتوبر القادم، وسيكون يوم 5 أكتوبر القادم يوم الصمت الانتخابي، وستبدأ الحملة الانتخابية من 14 سبتمبر القادم حتى 4 أكتوبر القادم، حسب تصريحات للإذاعة الوطنية التونسية. 


وشدد على أن الهيئة ستأخذ بعين الاعتبار الظروف التي ستشهدها تونس خلال فترة الحملة الانتخابية على غرار بدء العام الدراسي في المدارس والجامعات، وعودة التونسيين المقيمين بالخارج، لافتا إلى أن الانتخابات ستجرى داخل تونس خلال يوم واحد الموافق 6 أكتوبر القادم، في حين ستتواصل في الخارج على مدى 3 أيام من 4 إلى 6 أكتوبر القادم.

وأشار عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى أن كل مرشح مطالب بالتمويل الذاتي لحملته الانتخابية، بالإضافة إلى التمويل الخاص من طرف أشخاص طبيعيين، ولا سيما أنه لم يعد هناك تمويلا عموميا للحملات الانتخابية.


يذكر أن الرئيس التونسي قيس سعيد أصدر أمس قرارا بدعوة الناخبين إلى الانتخابات الرئاسية 6 أكتوبر القادم.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • الحوار الوطني يهنئ محمود فوزي على «الشئون النيابية» ومايا مرسي بـ«التضامن»
  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • رضا الشعب والملف الاقتصادي.. أمين تنظيم مستقبل وطن يوضح أبرز التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • إيران تشكر السعودية على السماح لحجاجها بالتصويت في الانتخابات الرئاسية
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور
  • جدل حول مستقبل العلاقات الأمريكية العراقية بعد تصريحات الكونغرس
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وخصمه الرئيسي يشكّك