قالت الفنانة السورية جومانا مراد، إنها تحب السينما كثيرًا، وتشعر بالمتعة الكبيرة خلال عملها الفنية، مضيفة أن المجال الفني وتقديم الأعمال الفنية حب لدي.

الفرق كبير.. شاهد جومانا مراد ترتدي فستان سلمي أبو ضيف وتشعل السوشيال ميديا

واضافت جومانا مراد، خلال حوارها مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، مهنة التمثيل شاقة جدًا وممكن أن لا أرى أولادي لساعات طويلة تصل لـ 36 ساعة.

. وبعد ما ارجع أجد نفسي بدخل المطبخ ".

وواصلت الفنانة السورية جومانا مراد، انه :" التمثيل مهنة ذات طبيعة خاصة، والجمال مهم بالنسبة لأي ممثلة وبالطبع يساعد كثيرًا.. بحب اللهجات المختلفة، وأحب الخروج عن نفسي وأمام الكاميرا بتحول".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جومانا مراد الاعمال الفنية المجال الفني برنامج كل يوم شاشة ON فستان سلمي ابو ضيف مهنة التمثيل جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟

كشفت الفنانة آية سماحة عن أن خطوة الإنجاب مؤجلة بالنسبة لها، وذلك ردا على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول حملها، وقالت خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم عبر إذاعة نجوم إف إم، إنه رغم مرور 4 سنوات على زواجها من الفنان والمنتج محمد السباعي إلا أنهما قررا تأجيل فكرة الإنجاب، لأنها تشعر بالخوف من تجربة الأمومة وترى أنها مسؤولية كبيرة ليس الجميع مؤهل لها.

ويحرص المنتج محمد السباعي على دعم زوجته آية سماحة طوال الوقت والإشادة بأدائها في أعمالها الفنية المختلفة، وكشفت الفنانة الشابة عن أن علاقتهما تعود إلى 10 سنوات إذ تعرفت عليه للمرة الأولى في تجارب الأداء في مسلسل «السبع وصايا» عام 2014، ثم تكرر اللقاء بينهما مرة أخرى في إحدى الورش الفنية وبدأت بينهما علاقة صداقة، حتى عبرت آية له عن إعجابها به ورغبتها في الزواج منه.

معلومات عن محمد سباعي زوج آية سماحة

وينتمي محمد السباعي زوج آية سماحة إلى عائلة فنية عريقة فهو نجل المنتجة ناهد فريد شوقي وحفيد كل من النجم فريد شوقي والنجمة هدى سلطان، أما والده فهو السيناريست الراحل مدحت السباعي وجده لوالده الأديب والكاتب عبد المنعم السباعي، وشقيقته الفنانة ناهد السباعي.

وتخرج محمد السباعي في قسم الإخراج بمعهد السينما، وله العديد من التجارب في الإخراج والتمثيل من بينها فيلم اشتباك للمخرج محمد دياب، بجانب عمله كمنتج.

آية سماحة: محمد السباعي أب وصديق وداعم لي

وتحدثت آية سماحة عن محمد السباعي، قائلة: «سباعي هو الزوج والصديق والداعم، وأوقات بيكون الأب اللي بيطبطب عليا دايما، حاببني وحابب اللي بعمله ودي حاجة مش موجودة دلوقتي، والأمان والحب اللي هو مديهولي مخليني أعرف أتبسط بالنجاح اللي بحققه».

مقالات مشابهة

  • اللواء أيمن عبدالمحسن: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف التعزيزات السورية لحزب الله
  • فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟
  • فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • واعظ بالأزهر: الله ذم الإسراف والتبذير في كثير من آيات القرآن الكريم
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم خالد محروس عن مسيرته الفنية
  • تقاضى عنه "20 الف جنيه"..لطفي لبيب يروي تأثير فيلم السفارة في العمارة في مسيرته الفنية
  • لطفي لبيب يتحدث عن تجربته مع الكتابة في «الوطن»: الصحافة مهنة شاقة