صحافة العرب:
2024-07-06@14:12:40 GMT

شبكة شحن تربط إسرائيل بمصر عبر ميناء دمياط

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

شبكة شحن تربط إسرائيل بمصر عبر ميناء دمياط

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن شبكة شحن تربط إسرائيل بمصر عبر ميناء دمياط، أعلنت شبكة الشحن Ocean Network Express One عن توسيع خدماتها من وإلى إسرائيل، عبر ربط الدولة العبرية بأهم موانئ مصر في البحر الأبيض المتوسط .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبكة شحن تربط إسرائيل بمصر عبر ميناء دمياط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبكة شحن تربط إسرائيل بمصر عبر ميناء دمياط

أعلنت شبكة الشحن (Ocean Network Express) One عن توسيع خدماتها من وإلى إسرائيل، عبر ربط الدولة العبرية بأهم موانئ مصر في البحر الأبيض المتوسط (ميناء دمياط).

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن هذه الخدمة ستستمر في ربط إسرائيل عبر الميناء المصري بالعديد من الموانئ والوجهات في قارة أوروبا والعالم.

كما ستوفر الخدمة، التي ستربط البحر الأدرياتيكي وإسرائيل ومصر واليونان، بوابة دخول وخروج جديدة للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تلبي الخدمة المعايير العالية لشبكة الشحن العالمية مع خدمة موثوقة وعالية الجودة تفي بالجدول الزمني، حسبما أورد موقع "روسيا اليوم".

وصرحت وكالة الشحن Crown، التي تمثل سلسلة ONE في إسرائيل، أن الخدمة تربط البحر الأدرياتيكي بإسرائيل وتوفر بوابة للعملاء في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط، كما ستستمر في ربط إسرائيل عبر ميناء دمياط في مصر بالعديد من الموانئ والوجهات في العالم هذا بالإضافة إلى الخدمات المباشرة الحالية لإسرائيل والتي ستستمر في التنسيق المعتاد كجزء من خدمة MD3.

كما ذكرت وكالة Crown Shipping أن شركة ONE للشحن لديها مجموعة واسعة من الخدمات التي تتردد على ميناء دمياط وتوفر تغطية لموانئ في آسيا والهند وأمريكا الشمالية وشمال أوروبا والدول الإسكندنافية وتركيا والبحر الأبيض المتوسط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط

أسهمت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، في دعم  المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ومشروع «مشروعك» لتوفير فرص عمل للمرأة والشباب، خلال فترة توليها منصب محافظ دمياط، من خلال 37 ألفا و400 مشروع بتمويل قيمته 541 مليون جنيه.

 تحسين الخدمات

وفيما يتعلق بتحسين الخدمات للمواطنين وتيسير الحصول على الخدمات الجماهيرية للمواطنين، بحسب تقرير صادر عن الوزارة، عملت الوزيرة على تطوير وتعديل الخدمة بإنشاء مراكز تكنولوجيا بالمراكز والمدن والأحياء بهدف فصل مقدم الخدمة عن طالبها، لمكافحة الفساد وإتاحة مبدأ العدالة بين المتقدمين من خلال النداء الآلي  وإنشاء المراكز التكنولوجية بمحافظة دمياط، ومنها مراكز تكنولوجية بكل من مدينة فارسكور، مدينة الزرقا، مدينة كفر البطيخ ومدينة رأس البر، مدينة كفر سعد، مدينة ميت أبو غالب ومدينة الروضة، كما توجد سيارة مركز تكنولوجي بمدينة دمياط.

التخطيط العمراني

وفيما يخص ملف التخطيط العمراني، تم اعتماد الأحوزة العمرانية لجميع مدن وقرى محافظة دمياط، منها 570 حيزا عمرانيا للعزب والتوابع بمحافظة دمياط، واعتماد المخططات الاستراتيجية لجميع قرى محافظة دمياط، واعتماد 10 مخططات استراتيجية لمدن محافظة دمياط و81 مخطط تفصيلي للقرى و9 مخططات تفصيلية لمدن محافظة دمياط.

مقالات مشابهة

  • خبراء يحذرون: موجات تسونامي كبرى تهدد سواحل البحر الأبيض المتوسط
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العائمة في ميناء دمياط
  • ميناء دمياط: تصدير 45 ألفا و280 طن بضائع متنوعة خلال 24 ساعة
  • شاهد| إعصار يمني في يضرب البحر العربي والبحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي
  • الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع
  • ميناء دمياط: استقبال 12 سفينة و53 ألف طن بضائع خلال 24 ساعة
  • زعيم الحوثيين يحمل الأنظمة العربية فشله في عسكرة البحر الأبيض
  • ميناء دمياط يستقبل 7 سفن بضائع عامة ومتنوعة خلال 24 ساعة
  • دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط
  • نظام غذائي يعزز معدلات البقاء على قيد الحياة لمرضى السرطان