بوابة الوفد:
2024-07-01@06:06:48 GMT

X يقدم مكالمات صوتية ومرئية لمستخدمي Android

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

طرح X (Twitter سابقًا) مكالمات الصوت والفيديو لمستخدمي iOS مرة أخرى في أكتوبر 2023. والآن، وصلت الميزة إلى Android، مع مشاركة مهندس في X، @enriquebrgn، الأخبار في منشور: "مكالمات الصوت والفيديو على X يتم طرحه ببطء لمستخدمي Android اليوم! قم بتحديث تطبيقك واتصل بوالدتك."


أعلنت Linda Yaccarino، الرئيس التنفيذي لشركة X، لأول مرة عن دردشة الفيديو على المنصة في أغسطس الماضي كجزء من خطة هي ومالكها Elon Musk لإنشاء تطبيق "كل شيء".

وبطبيعة الحال، فإن الامتيازات التي تأتي مع خطتهم الكبرى، بما في ذلك إجراء مكالمات صوتية ومرئية، متاحة في المقام الأول للمشتركين المميزين فقط. ومع ذلك، يمكن لأي مستخدم تلقي المكالمات، سواء ساعدوا في تمويل أحلام Musk أم لا (والتي ستكلفك 8 دولارات شهريًا أو 84 دولارًا سنويًا).

إذا كان تطبيق WhatsApp وZoom وTeams والمزيد كافيًا بالنسبة لك، فمن السهل إيقاف تشغيل المكالمات على X. انتقل إلى الإعدادات وانقر على الخصوصية والأمان، ثم الرسائل المباشرة. هناك، سترى خيارًا يقول تمكين الاتصال الصوتي والمرئي، والذي يمكنك التأكد من إيقاف تشغيله. وبدلاً من ذلك، يمكنك التحكم في من يمكنه الاتصال بك على X.

 تتضمن الحدود الأشخاص الموجودين في دفتر العناوين الخاص بك والمستخدمين الذين تم التحقق منهم والأشخاص الذين تتابعهم. يمكن أن تكون هذه القيود مفيدة لتجنب المكالمات غير المرغوب فيها، حيث أن الشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط لا يحتاج إلى رقم هاتفك للاتصال بك.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الكهرباء ترد على مواطن: يمكنك طلب تعويض عن التلفيات الناتجة من إنقطاع التيار الكهربائي

الرياض

ردت  شركة الكهرباء على مواطن بمنطقة حفر الباطن، يدعى شافي الشمري، اذ طالب بقطع التيار الكهربائي نهائيا إذا كان هناك مشكلة فى الكهرباء بدلا من تذبذبه لأن هذا يتلف الأجهزة الكهربائية فى المنازل.

وقالت شركة الكهرباء فى ردها: مرحبا شافى ..ويسعد فريقنا بالتواصل معاك، ويمكنك طلب تعويض الولايات عن طريق البريد الالكترونى Alkahraba [email protected] .

وأضافت الشركة في ردها أنه لابد من مراعاة وجود فاتورة الكهرباء، رقم الهوية ورقم الجوال، فواتير الصيانة والأضرار.

مقالات مشابهة

  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • لحماية حقوقهم.. طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت
  • ماسك يعلن عن رقم قياسي جديد لشبكة التواصل الاجتماعي X
  • واتساب تطلق نسخة تجريبية للاتصال دون حفظ الأرقام
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • الكهرباء ترد على مواطن: يمكنك طلب تعويض عن التلفيات الناتجة من إنقطاع التيار الكهربائي
  • تحديث من واتساب.. إجراء مكالمات دون حفظ جهات الاتصال
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها
  • الإمارات.. «الموارد البشرية» تحذر من المكالمات والرسائل المشبوهة