صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@13:15:58 GMT

تفاهم بين جامعة الشارقة و«روش»

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأصايل» تحصد المركز الأول بجائزة التميز المدرسي 462 متسابقاً للتصفيات النهائية في «رأس الخيمة للقرآن الكريم»

وقعت كلية الصيدلة بجامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع شركة روش للأدوية الشرق الأوسط - دبي، وقعها عن الكلية الدكتور كارم الزعبي عميد كلية الصيدلة، وعن الشركة محمد الشعراوي المدير العام لشركة روش الإمارات.


وتهدف مذكرة التفاهم إلى إنشاء إطار للتعاون بين الطرفين في مجالات برامج تدريب الطلبة والدورات التعليمية وذلك لزيادة إثراء المعرفة الأكاديمية والعملية وفرص العمل للطلبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز الشراكة الأكاديمية الصناعية التي تمكن الطلبة والمواهب الشابة من بناء مسار وظيفي مستدام في صناعة الأدوية.
ونصت مذكرة التفاهم على التعاون بين الطرفين في إنشاء برنامج الدراسات العليا والتدريب الصيفي بالتعاون مع قسم الصيدلة والتكنولوجيا الصيدلانية بكلية الصيدلة، ودعم الطلبة الخريجين وتسهيل عملية توظيفهم وتقديم الإرشاد والتدريب العملي، مما يضمن حصولهم على تجربة شاملة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات جامعة الشارقة الشارقة

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسار الرياضي

وقعت وزارة الرياضة اليوم، مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسار الرياضي، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، من أجل زيادة الأنشطة الرياضية، ورفع نسبة الممارسين للرياضة، للإسهام في تحسين جودة حياة المجتمع.

وجرت مراسم التوقيع في مقر أكاديمية مهد بمدينة الرياض، بين معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر بن عبدالرحمن القاضي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة المسار الرياضي جين ماكجيفرن.

وتهدف هذه المذكرة إلى تحقيق مزيد من التعاون بين الطرفين لإقامة فعاليات رياضية مختلفة ومتنوعة، ومواءمة الخطط وتبادل المعلومات، إلى جانب إصدار التراخيص اللازمة، بالإضافة إلى العمل المشترك نحو اكتشاف المواهب الرياضية، ودعم المبادرات المشتركة والمؤشرات ذات الصلة نحو تحقيق المستهدفات الإستراتيجية للوزارة، التي تتكامل مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضاًالرياضةألمانيا تلاقي سويسرا ومواجهة مصيرية بين أسكوتلندا والمجر

وتسعى وزارة الرياضة من خلال هذه المذكرة، إلى تقديم الدعم الفني، وفقاً لمعايير الإنشاء والتشغيل للأصول الرياضية الخاصة بمؤسسة المسار الرياضي، من خلال إقامة الفعاليات والبرامج الرياضية في المواقع التي تتيحها المؤسسة للوزارة؛ بهدف العمل التكاملي والمشترك نحو تعزيز مفهوم الرياضة المجتمعية، وتحفيز ممارستها، وإيجاد البرامج المناسبة لذلك، والتنسيق مع الجهات المختلفة.

.

مقالات مشابهة

  • أبرزها إنشاء كلية الإعلام.. أبرز موضوعات مجلس جامعة المنصورة لشهر يونيو
  • توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي المنصورة والدلتا للعلوم والتكنولوجيا
  • «كلمات» و«ريجيو للأطفال» إيطاليا.. توقعان مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الصيدلة جامعة حلوان
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس و"سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية" بإندونيسيا
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية الصيدلة جامعة حلوان
  • قرارات مهمة خلال اجتماع مجلس الجامعات الخاصة برئاسة وزير التعليم العالي
  • وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسـار الرياضي
  • وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسار الرياضي