صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ختام بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وشهد اليوم الختامي للبطولة 20 نزالا بين المتأهلين للدور النهائي.حضر منافسات اليوم الختامي وشارك في تتويج الفائزين سعادة سورايوت شاسومبات، .، والان مشاهدة التفاصيل.

ختام بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي

وشهد اليوم الختامي للبطولة 20 نزالا بين المتأهلين للدور النهائي.

حضر منافسات اليوم الختامي وشارك في تتويج الفائزين سعادة سورايوت شاسومبات، سفير مملكة تايلاند لدى الدولة، وطارق محمد المهيري عضو مجلس إدارة الاتحاد، المدير التنفيذي، وعلي عمر وبدر حارب ممثلين مجلس دبي الرياضي، وعايض الاحبابي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي بجانب أعضاء مجلس الإدارة ياسر سالم الساعدي وعلي خوري وخالد السويدي.

وأضاف: "نفخر بهذه النجاحات التي تمثل مكسبا مهما لرياضة المواي تاي وتدعم خططنا الطموحة لتوسيع قاعدة اللعبة ورفد المنتخبات الوطنية بالمواهب الواعدة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم الختامی

إقرأ أيضاً:

مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس اليوم

معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬
تختتم اليوم التصفيات التمهيدية لأندية دوري الدرجة الأولى، المؤهلة إلى الدور الأول للبطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، بإقامة مباراتي حتا والظفرة على استاد حمدان بن راشد، والحمرية ودبا على ملعب الأول بالشارقة، في الدور نصف النهائي للتصفيات، والمؤهل لدور الستة عشر، إلى جانب 14 نادياً تمثل «دوري أدنوك للمحترفين».
وكان الرباعي الظفرة ودبا وحتا والحمرية، تأهلوا إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات التمهيدية، بفوز «فارس الظفرة» على ضيفه يونايتد 1-0، و«النواخذة» أمام مضيفه مصفوت 2-0، و«الإعصار» على حساب الجزيرة الحمراء 3-0، فيما تفوق الحمرية على الفجيرة 2-0.
ويستضيف المتأهل الأول من التصفيات التمهيدية لأندية الأولى بني ياس، ويستقبل المتأهل الثاني العين، ضمن مواجهات دور الستة عشر، والتي تشهد أيضاً مواجهات الوصل «حامل اللقب» مع الوحدة، العروبة والجزيرة، البطائح وكلباء، الشارقة والنصر، عجمان وخورفكان، وشباب الأهلي ودبا الحصن.
وأقيمت أدوار التصفيات التمهيدية للبطولة الأغلى، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة في الدور الأول، وربع النهائي، وصولاً إلى نصف النهائي المقرر اليوم، ويتأهل الناديان الفائزان في «نصف النهائي»، إلى دور الـ 16، لينضما إلى فرق أندية «دوري أدنوك للمحترفين» الـ 14.
وحدد اتحاد الكرة في وقت سابق، أيام 17 و18 و19 أكتوبر موعداً لمباريات دور الستة عشر في «البطولة الأغلى»، وتُقام المنافسات بنظام خروج المغلوب بداية من دور الـ 16 حتى المباراة النهائية، فيما تقام قرعة كل دور على حدة، كما تُجرى مباريات دور الـ 16 على ملعب أحد طرفي المباراة، فيما تجرى بقية مباريات أدوار البطولة على ملاعب محايدة، والمباراة النهائية على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

أخبار ذات صلة 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد «تحدي دبا لمصارعة الذراعين» تُتوج أبطالها

مباراتا اليوم 
حتا - الظفرة 17:15
الحمرية - دبا 17:15

مقالات مشابهة

  • المعولي يبحث تعزيز العلاقات والتعاون البرلماني بين عُمان وروسيا
  • ألكاراز يطيح بسينر ويجرده من لقب بطولة الصين المفتوحة
  • محمد الشرقي يشهد ختام النسخة الـ12 لمنتدى أسواق الطاقة ويؤكد المكانة الرائدة للفجيرة في أسواق الطاقة العالمية
  • سفير الإمارات يلتقي أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الإماراتية الأرجنتينية
  • سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز
  • مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس اليوم
  • إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "
  • فرسان الإمارات يخطفون الأضواء في ختام مونديال سردينيا للقدرة
  • روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين