الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة عمر العلماء يبحث مع قادة عالميين توظيف الذكاء الاصطناعي لخدمة المجتمعات «غرف دبي» تنظم 14 ورشة عمل حول ضريبة الشركات

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، محمد التندي مدير مشاريع استراتيجية في «أدنوك».
واطلع سموه خلال اللقاء على الخطط الحالية والمستقبلية للشركة، وعدد من المشاريع النوعيّة التي تعمل عليها في إمارة الفجيرة، وجرت مناقشة مراحل التطور والتشغيل في مشروع أدنوك لتخزين النفط الخام في الإمارة.


وأكد سمو ولي عهد الفجيرة، التطور الكبير والمستمر لمشاريع النفط والغاز التي تسهم في دعم ركائز النمو الاقتصادي للإمارة، مشيراً إلى دعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لمتطلبات إنجازها في جميع مراحلها، بما يسهم في تحقيق أفضل النتائج التنافسية التي تخدم المكانة العالمية للفجيرة في سوق النفط العالمي، وتدعم رؤية الدولة في مسيرة تنميتها الشاملة والمستدامة.
ونوّه سموه، إلى المميزات الجيولوجية والمتنوعة التي تحظى بها إمارة الفجيرة وفرص استغلالها الأمثل في مختلف الصناعات مثل تخزين النفط والغاز.
وثمّن سموه، جهود الشركة خلال السنوات الماضية في إتمام أكبر مشروع لتخزين النفط الخام في العالم في الإمارة، وتحقيق أهدافه وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة. وتقدم محمد التندي بالشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة على دعم ومتابعة سموه لمشاريع الشركة في إمارة الفجيرة.
حضر اللقاء، الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي محمد بن حمد الشرقي أدنوك الإمارات الفجيرة ولي عهد الفجيرة ولی عهد الفجیرة

إقرأ أيضاً:

«الفجيرة للفنون».. مراكز أولى بمسابقة دولية في عزف البيانو

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة الفجيرة تدشن فعاليات بطولة العالم لبناء الأجسام حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة

حصدت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، المراكز الأولى في مسابقة كولنير كلافيرزيمير الدولية للعزف على البيانو 2024، التي أقيمت في ألمانيا.
وقد حصلت الطالبة لين رامي يعقوب على المركز الأول في الفئة (B)، بينما حقق الطالب أمير باسل نصر الله المركز الثاني في الفئة (A)، الأمر الذي عكس مستوى إبداع ومهارة هؤلاء الطلاب.
وأكد علي عبيد الحفيتي مدير عام الأكاديمية، الالتزام بدعم منتسبي الأكاديمية وتوفير البيئة المثلى لتنمية مواهبهم، وذلك بفضل توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، وقال إن نجاح طلابنا في هذه المسابقة هو نتيجة جهودهم المستمرة وإصرارهم على التميز.
ووجه الحفيتي الشكر والتهنئة للطلاب الفائزين، معرباً عن فخر الأكاديمية بإنجازاتهم التي تمثل مصدر إلهام للآخرين، وقال: نحن ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم والمساندة لطلابنا لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • حصاد متميز لبناء الأجسام في «عالمية الفجيرة»
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • «الفجيرة للفنون».. مراكز أولى بمسابقة دولية في عزف البيانو
  • دبي الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الثالث على التوالي
  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • إعلان تفاصيل استراتيجية التعليم 33 في إمارة دبي
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة