دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رونالدو: الدوري السعودي أكثر تنافسية من الفرنسي النصر يقسو على الحكمة في «دولية دبي» للسلة

كرم مركز خدمات نقل الدم للأبحاث في الشارقة التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي، وذلك لتعاونه على مدى ثلاثة عشرعاماً في دعم حملات التبرع بالدم، وتسلم التكريم ، الدكتور محمد كامل جاد، مديرعام المركز.


ويأتي التكريم على هامش حملة التبرع بالدم التي نظمها مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث لموظفيه في مقره بدبي أول أمس الخميس، حيث بلغ عدد المشاركين في الحملة 60 متبرعاً ومتبرعة. وقد رعت شركة هيونداي للسيارات وشركة جلفكو هذا الحدث الإنساني، من خلال توزيع هدايا رمزية على المتبرعين.
يذكر أن مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي يشارك في تنظيم هذه الحملات سنوياً، بهدف تعزيز المسؤولية المجتمعية وثقافة العمل الخيري، من خلال نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم وتلبية احتياجات المرضى.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية التبرع بالدم حملة التبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

زاهي حواس يزور مركز أورام الفيوم ويعلق: دور عظيم في علاج الغير قادرين

زار زاهي حواس، عالم الآثار المصرية مركز أورام الفيوم وكان في استقباله الدكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس ادارة المركز، والنائب وليد هويدي عضو مجلس الشيوخ، وبحضورالدكتور مصطفى ثابت عضو مجلس إدارة المركز، ومصطفى لطفي الخبير السياحي وأمين صندوق مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث، والفنان محمد جمعة.

جولة بأنحاء المركز 

وتفقد "حواس" وحدات المركز والعمليات والعلاج الإشاعاعي، وحدات العلاج الكيماوي ووحدات علاج البؤر السرطانية للكبد، ووحدات المناظير.

وقال "حواس" إن هذا المركز يقوم بدور عظيم لعلاج المواطنين بالمجان لغير القادرين، والعالم أجمع يقوم بالتبرع والتطوع ومركز أورام الفيوم مثال لذلك، فهناك العديد من المتبرعين في كل مكان في العالم وليس بمصر فقط، وهناك من يتطوع لمساعدة المرضي.

وأشاد  الخبير السياحي "مصطفى لطفي" بالمركز والجهود المبذولة من أعضاء مجلس الإدارة، وحث الجميع على التبرع لهذا الصرح العظيم.

وقال الفنان "محمد جمعة" إنه يشكر الدكتور زاهي حواس لحضوره ودعمه للمركز، ويتمني من الجميع التبرع للمركز ودعمه لعلاج أهل شمال الصعيد من هذا المرض الخبيث.

مقالات مشابهة

  • أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة
  • مشاركة أردنية واسعة بحملة تبرع بالدم لجرحى الحرب في غزة
  • بسبب الاقبال الكبير .. وقف تسجيل متبرعين جدد بالدم / شاهد
  • اقبال على حملة التبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات المهنية
  • ازدحام على حملة التبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات المهنية
  • “غزة القلب الأردن شريانها”.. آلاف الأردنيين يتبرّعون بالدم للأهالي في غزة (شاهد)
  • بالفيديو والصور .. أكثر من ألف مواطن في مجمع النقابات للتبرع بالدم لأهلنا في غزة
  • غدا الجمعة .. حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفيات شمال غزة
  • اتفاقية بين «إقامة» ومطارات دبي لتعزيز خدمات المسافرين
  • زاهي حواس يزور مركز أورام الفيوم ويعلق: دور عظيم في علاج الغير قادرين