صحافة العرب:
2024-09-09@06:23:47 GMT

- تفاصيل عرض الهلال المالي لضم لوكاكو

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- تفاصيل عرض الهلال المالي لضم لوكاكو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تفاصيل عرض الهلال المالي لضم لوكاكو، 8211; بدأ البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بالتجاوب مع العرض المقدم من نادي ‎ الهلال السعودي، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل عرض الهلال المالي لضم لوكاكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل عرض الهلال المالي لضم لوكاكو

– بدأ البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بالتجاوب مع العرض المقدم من نادي ‎الهلال السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب قناة beIN SPORTS، فإن الهلال السعودي جدد عرضه لضم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو ليتم رفضه مرة أخرى بسبب إصرار اللاعب على المطالبة بمبلغ يفوق 100 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

وينتظر الهلال السعودي، رد الثنائي، للتعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لدعم الخط الهجومي.

.. الاتحاد يستهدف ضم فان دايك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

«تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، والدكتور عصام بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، وذلك بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، فضلًا عن السفير صالح بن عيد الحصيني سفير السعودية بالقاهرة.

وتنشر «الأسبوع» في السطور التالية أبرز ما جاء خلال لقاء الرئيس السيسي، وزير الداخلية السعودي، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، وجاء كما يلي:

- وزير الداخلية السعودي نقل للرئيس السيسي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي.

- أعرب الرئيس السيسي عن تقديره لشقيقيه عاهل السعودية وولي العهد.

- شدد الرئيس السيسي على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

- أكد الرئيس السيسي محورية دور الدولتين كركيزة أساسية لاستقرار المنطقة، لاسيما في ظل التحديات الجسيمة والمتصاعدة التي تتطلب مواصلة وتكثيف التعاون بين البلدين.

- شهد اللقاء في هذا السياق تأكيد الأهمية التي يكتسبها التعاون المشترك والتنسيق المكثف بين مصر والسعودية، في مواجهة التحديات والمخاطر الأمنية المشتركة التي تفرزها ظروف المنطقة خاصة في مجال مواجهة التنظيمات الإرهابية والمتطرفة، والجريمة المنظمة العابرة للحدود، وتصاعد الجرائم الإلكترونية، ما يُمثل تحدياً كبيراً يتطلب تكامل الجهود للحد من هذه المخاطر، التي أصبحت تتخذ أنماطاً جديدة ومتغيرة، بما يفرض مواصلة التطوير والتدريب المشترك لمواكبة تلك المتغيرات وتعزيز جهود حفظ الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيارة وزير الداخلية السعودي لمصر.. تنسيق وتشاور رفيع المستوى (فيديو)
  • تفاصيل زيارة وزير الداخلية السعودي لمصر.. تنسيق وتشاور رفيع المستوى
  • غناء وترفيه.. تفاصيل احتفالات اليوم الوطني السعودي في البحرين
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • «تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • رسميا .. براهيمي ينتقل إلى الدوري البلجيكي