بوابة الوفد:
2024-09-30@16:57:36 GMT

فيلم أبو نسب يحصد مكاسب ضخمة في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

حصد فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وياسمين صبري، مكاسب ضخمة منذ وقت عرضه، إذ نجح في حصد حوالي 36 مليونًا و 436 جنيهًا بشباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

وكان احتفل أبطال وصناع فيلم أبو نسب، بالعرض الخاص منذ أسابيع قليلة في إحدى سينمات القاهرة، وأبرزهم محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني ورامي إمام .

 

تصدر فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام وياسمين صبري، مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من العرض الخاص الذي شهد حضورًا فنيًا لافتًا .

العرض الخاص لفيلم أبو نسبتفاصيل فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

العرض الخاص لفيلم أبو نسب

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

العرض الخاص لفيلم أبو نسبآخر أعمال محمد إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أبو نسب محمد إمام دور العرض السينمائي ماجد الكدواني أبو نسب الفن بوابة الوفد فیلم أبو نسب العرض الخاص محمد إمام

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"

تشارك الفنانة سلوى عثمان في مسلسل “ضل حيطة” والتي تخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025.


وكشفت سلوى عثمان تفاصيل دورها في مسلسل “ضل حيطة” في تصريح خاص لـ “الفجر"، قائلة: “لا استطيع أن افصح عن أي تفاصيل عن المسلسل ولكن سأخوض دور والدة ياسمين صبري، ودوري عجبني فيه جدًا، والعمل فكرته جديدة غير المعتاد ومكتوب حلو، لكن لا أريد الحديث عنه، لحد ما الناس تتفرج وإن شاء الله يعجبكم لأن الكرو كله ناس عظيمة”.

 

وتابعت: “هو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج المخرج الكبير إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم أحلى منتجة ممكن تشتغلي معاها، وبطولة الجميلة ياسمين صبري وأنا بحبها جدًا على المستوى الشخصي، ومعنا الممثل الجميل الكبير الأستاذ أحمد فؤاد سليم”.

 

تفاصيل مسلسل “ضل حيطة”

 

وتلعب الفنانة ياسمين صبري شخصية ربة منزل تدخل في خلافات مع زوجها، ولديها أطفال تسعي علي تربيتهم وتتعرض للعديد من المشاكل.

 

وكان القائمون على مسلسل الأميرة  قرروا تغير اسمه ليصبح ظل حيطه، وكانت ياسمين صبري قد بدأت تصوير أولي مشاهده العمل منذ أيام.

 

مسلسل “ضل حيطة”، يدور في إطار إجتماعي ويتكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس