أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن سعادته الكبيرة، إثر الفوز العريض على منتخب تنزانيا في أولى مواجهات الـ"كان"، مشيرا إلى أن نتيجة المقابلة ستكون حافزا قويا بالنسبة للاعبين من أجل مواصلة مشوار التألق رغم صعوبة الأجواء المناخية.

في ذات السياق، أوضح "الركراكي" في تصريح خص به موقع الجامعة، أن "تجربة المونديال الأخير، علمتنا جيدا كيف نهيئ أنفسنا قبل كل مواجهة، خاصة فيما يتعلق بالجانب النفسي"، مشيرا إلى أن جل اللاعبين في صحة جيدة، والأجمل أنهم يتنافسون على المقاعد من أجل المشاركة في هذا العرس القاري.

وعن الحركة الاحتفالية التي قام بها عقب تسجيله الهدف الثاني للمنتخب الوطني خلال مواجهة تنزانيا، برئ الركراكي ذمة أوناحي من سوء الفهم الذي ترتب في أذهان المصريين الذين ربطوا بين تصريحاته السابقة والطريقة التي احتفل بها، قبل أن يؤكد أن المصريين غير معنيين بما قام به نجم مارسيليا، وأن المغرب ومصر تربطهما علاقات قوية ومتجذرة لا يمكن أبدا أن تتأثر بمثل هذه التصرفات (الفيديو):

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الرشق: حماس لم تهاجم البرغوثي والبيان المتداول مزور

الدوحة - صفا

أكد رئيس المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عزت الرشق، مساء السبت، أن حركته لم تصدر أي بيان يهاجم الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية مصطفى البرغوثي.

وشدد الرشق، في تصريح وصل وكالة "صفا"، على أن البيان المتداول مزور لم يصدر عن حركة حماس، ولم ينشر على أي من منصاتها الرسمية. 

وأضاف الرشق "نقدر ما أصدره البرغوثي من توضيح، وندين محاولات استهدافه والتحريض عليه".

وتابع "نؤكد أن من يستهدف البرغوثي ذات الجهات المشبوهة التي تستهدف المقاومة".

وقال رئيس المكتب الإعلامي لحماس إن حركته تقدر المواقف الوطنية للبرغوثي وتصديه للرواية الإسرائيلية ولاسيما خلال العدوان المتواصل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".

وكان أمين عام المبادرة الوطنية مصطفى البرغوثي، أصدر مساء السبت بيانا أوضح فيه تفاصيل زيارته لإيطاليا واللقاء الذي شارك به بوجود السياسي الإسرائيلي المعارض شلومو بن عامي، مؤكدا أن ذلك كان خطأ غير مقصود، وأن أطرافا مشبوهة استغلته لشن حملة تحريض وتشويه عليه.

مقالات مشابهة

  • تحقيق رضا المواطن أهم الأهداف.. إشادة برلمانية بعودة الحوار الوطني للانعقاد
  • الذكاء الاصطناعي في مواجهة انتشار الأخبار الزائفة
  • الرشق: حماس لم تهاجم البرغوثي والبيان المتداول مزور
  • «التحالف الوطني» يوفر قاعات مكيفة لطلاب الثانوية ببورسعيد لمراجعة دروسهم
  • النائب محمد زين الدين: استمرار الحوار الوطني يؤكد جدية حل جميع الأزمات
  • بالفيديو.. الرئيس تبون يسلم الكأس التاسعة لشباب بلوزداد
  • مواجهة ارتفاع الأسعار والتضخم على رأس توصيات الحوار الوطني للحكومة الجديدة
  • بالفيديو.. الوزير بنسعيد يكشف جديد البرنامج الوطني للتخييم لـ 2024
  • بالفيديو.. بيتكوفيتش يحل بالجزائر لمتابعة نهائي كأس الجزائر
  • ألمانيا كاملة العدد قبل مواجهة إسبانيا في يورو 2024