تسائلت الإعلامية بسمة وهبة، عن سر التحول الكبير الذي حدث في مستوى المنتخب الوطني في مباراته مع منتخب غانا ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" التي تستضيفها ساحل العاج. 

وقالت "وهبة"، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "لماذا تحول المنتخب بعد خروج محمد صلاح؟ أصبت بحالة ذهول، بلغة الكرة، اللاعيبة كلت النجيلة".

 

عبد الرحيم كمال يدعم محمد صلاح .. “الأفضل والأمهر” جمهور منتخب مصر يُحمل محمد صلاح المسؤولية

وتابعت الإعلامية: “هل صلاح بيعمل حالة توتر، هل المفروض النني ميلعبش؟ أنا أقول كل ما يتردد الآن حتى لو كان مناقضا لبعضه في حاجة غريبة جدا في محمد صلاح، فعندما يصاب اللاعب فإن الطبيب يحدد مدى صلاحيته لاستكمال المباراة، لكن عندما أصيب صلاح صمم على الخروج دون الاستعانة بطبيب المنتخب”.

وأكملت: "تحدث أحمد حجازي مدافع الفريق مع صلاح وأعتقد أنه طلب منه الانتظار قليلا حتى نهاية الشوط، لكني شفت إن محمد صلاح خايف على نفسه جدا أو في هناك سبب آخر لا يعلمه أحد كأنه بيتلكك إنه يخرج بره الملعب". 

كواليس الإصابة

وتعرض محمد صلاح لاعب منتخب مصر، أمس، لإصابة قوية في مباراة غانا، التي أقيمت على ملعب استاد فيليكس "هوفويت بوانيي" في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وسقط محمد صلاح على أرضية الملعب عقب التحام مع مدافعي غانا، وظل مستلقيا على الأرض لدقائق ليخرج بعدها متألما وهو يمسك العضلة الخلفية لفخذه. وتم دخول الطاقم الطبي إلى أرضية الملعب لعلاجه لكنه طلب الخروج ولم يستطع محمد صلاح استكمال المباراة وتم استبداله في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وقرر البرتغالي روي فيتوريا الدفع بمصطفى فتحي.

طبيعة الإصابة

وجاء التشخيص المبدئي لإصابة صلاح من جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب الفراعنة بشد في العضلة الخلفية، على أن يتم حسم الموقف بشكل نهائي، بعد إجراء أشعة على مكان الإصابة لمعرفة درجة الشد على أمل أن تكون مجرد إجهاد ولا تصل إلى مرحلة التمزق في العضلة، وفقما ذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر التفاصيل قائلا "شعر صلاح بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، فإصابته لم تكن تمنعه من استكمال المباراة، لكن الجهاز الطبي فضل خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة".

وأضاف المصدر: "إصابة صلاح بسيطة واللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الرأس الأخضر المقبلة، ولكن سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاطمئنان عليه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامية بسمة وهبة صلاح كان 2023 المنتخب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لا تصد ولا ترد.. محمد صلاح يسجل هدفًا عالميًا ويكتب التاريخ بدوري الأبطال «فيديو»

هدف محمد صلاح اليوم.. دخل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد أن نجح في زيارة شباك بولونيا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء.

والتقى نادي ليفربول بنظيره بولونيا الإيطالي سهرة الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد.

هدف محمد صلاح اليوم

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 75 من أحداث المباراة لصالح نادي ليفربول، في مرمى بولونيا الإيطالي، ليضيف الهدف الثاني للريدز في اللقاء.

وحصل محمد صلاح على الكرة في الجانب الأيمن، ليبدأ في الدخول إلى منطقة جزاء بولونيا، ويسددها بقدمه اليسرى الذهبية على يمين حارس مرمى الفريق الإيطالي بطريقة رائعة.

وكان محمد صلاح قدم تمريرة ساحرة إلى زميله في الفريق الإنجليزي، الأرجنتيني ماك أليستر ليسجل الأخير هدف ليفربول الأول في أول 45 دقيقة.

محمد صلاح يكتب التاريخ في دوري أبطال أوروبا

وبات محمد صلاح أول لاعب في نادي ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا، ليسجل رقما تاريخيا مع كتيبة الريدز.

تشكيل ليفربول ضد بولونيا اليوم

وجاء تشكيل ليفربول ضد بولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

في خط الوسط: ران جرافنبيرخ - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • صلاح: ليفربول لا يضغط على نفسه
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • لا تصد ولا ترد.. محمد صلاح يسجل هدفًا عالميًا ويكتب التاريخ بدوري الأبطال «فيديو»
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • معاقبة أتليتيكو مدريد بسبب شغب "الديربي"
  • الزلال: مع احترامي للعين الإماراتي لكن الهلال أخرج نفسه بالموسم الماضي.. فيديو