بوابة الوفد:
2024-07-03@21:01:06 GMT

الشباب السعودي يتواصل مع مورينيو لقيادة الليوث

تاريخ النشر: 20th, January 2024 GMT

تواصلت إدارة الشباب السعودي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لروما الإيطالي وريال مدريد وتشيلسي، وذلك لقيادة الفريق خلال ما تبقى من الموسم الجاري 2023/2024.

أمم أفريقيا.. إسماعيلا سار أفضل لاعب فى مباراة السنغال ضد الكاميرون


وكشفت تقارير صحفية سعودية أن الشباب السعودي يبحث عن مدير فني عالمي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت المفاوضات مع المدرب البرتغال بعد رحيله عن روما.

وأوضحت أن إدارة الليوث ترغب في إتمام تعاقدها مع مورينيو، ليكون خلفًا لبيسكان، والذي يجد حالة من الغضب بسبب النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

في سياق متصل، يجد مورينيو اهتمامًا كبيرًا من عدة أندية إنجليزية منها نيوكاسل يونايتد، لكنه يُفضل الحصول على راحة قبل التفكير في العودة مرة أخري للتدريب سواء في الدوري السعودي أو البريميرليج.

وكانت إدارة روما، قد أعلنت الثلاثاء الماضي، عن إقالة مورينيو من منصبه في الجيالوروسي، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

الجدير بالذكر أن مورينيو قاد روما لتتويج بلقب كأس المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي، كما حقق عدد من الألقاب الكبيرة في مسيرته التدريبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب السعودي مورينيو جوزيه مورينيو روما ريال مدريد تشيلسي

إقرأ أيضاً:

الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج

ذكر تقرير إعلامي أن نادي الشباب السعودي بصدد التوصل لاتفاق مع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ للعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.


ووفقًا لمصادر خاصة بصحيفة الرياضية الإلكترونية توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانغ، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث تم تفضيله على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في "يورو 2024"، والبريطاني تشي آدامز.

ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
 

كان النجم الغابوني انضم إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني.


وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة قريبًا بعدما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته بسبب المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • بعد انتهاء إعارته .. نجم الشباب يعود إلى السد القطري
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج