كشفت النجمة إليسا عن برومو الفيلم الوثائقي الذي يحكي قصة حياتها والذي يحمل اسم «it's ok».

ويعرض فيلم «it's ok» عبر منصة نتفليكس العالمية، يوم 25 يناير الجاري، ويرصد الكثير من الأزمات والنجاحات في حياة إليسا الفنية والشخصية منذ بداية عملها في المسرح، إلى أن أصبحت واحدة من أهم نجمات جيلها.

وبدأ برومو فيلم إليسا، بعنوان وهو «قصة لم ترو بعد عن نجمة»، حيث عرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي أحيتها إليسا، كما عرض اللحظات الصعبة التي مرت بها على المسرح لدرجة الصراخ والإغماء.

وفي البرومو تحدثت إليسا عن لحظات التنمر التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أن التنمر جاء على شكلها وملابسها وفمها، حتى أثبتت موهبتها.

وكشف البرومو عن اعتارفات جريئة من إليسا، وخاصة عن مرحلة مهمة في حياتها الشخصية وهي علاقة حب فاشلة «علاقة توكسيك»- على حد قولها- تسببت في إصابتها بمرض السرطان، حيث تخطت هذه التجربة وتم خضوعها لعلاج هرموني تسبب في وقف الطمث عندها.

اقرأ أيضاً«تنمر وعلاقة توكسيك».. إليسا تكشف لأول مرة عن سر إصابتها بالسرطان (فيديو)

بعد حديث إليسا عن إصابتها بالسرطان بسبب علاقة توكسيك.. احذري هذه العلامات في ارتباطك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا نتفليكس النجمة إليسا فيلم إليسا إليسا فيلم

إقرأ أيضاً:

ضمن اعترافات خلية الجواسيس .. اعترافات خطيرة تقشعر لها الابدان


وفي تسجيلات مصورة بثتها وسائل الاعلام المحلية قال اعضاء خلية الجواسيس ان الملحقية الثقافية في السفارة الامريكية كانت هي المنطلق لاعمالهم في طمس العادات والتقاليد اليمنية الاصيلة والتشجيع على الاختلاط بين الشباب والفتيات في الجامعات والمعاهد الخاصة بالاضافة الى تدريس مواد في هذه المعاهد تتحدث عن المثليين كما ان عدد من المدرسين الاجانب في هذه المعاهد كانوا في الاصل مثليين .
ومن ضمن الاعترافات التي ادلى بها الجواسيس هي وجود قسم متخصص في السفارة الامريكية معنى بتغيير ثقافة كل البلد بالثقافة المنحطة الامريكية ، واستخدمة الملحقية الثقافية والاعلامية الامريكية عدد من الطرق والوسائل لتنفيذ مخططها التخريبي في اليمن من خلال عدد من البرامج مثل برنامج الزائر الدولي وهو من اهم وسائل الاستقطاب والتجنيد حيث يقوم هذا البرنامج بوضع الزائر اليمني مع اسرة امريكية ليتشرب من القيم والعادات الامريكية وربط الزائر اليمني مع جهات امريكية حيث استقطبت السفارة الكثير جداً من الاشخاص عبر البرنامج وارسلتهم الى امريكا.
وفي المعاهد الخاصة داخل اليمن وخاصة منها معاهد اللغات شجعت هذه المعاهد على ضرورة ان تكون الانشطة تشاركية بين الاولاد والبنات داخل المعهد وفي الفصول حتى تتعود الفتيات على ذلك ، وركزت هذه المعاهد مثل معهد يالي ومعهد اكسيد ومعهد امديست على توظيف اجانب كمدرسين وعاملين فيها لتتميع الثقافة اليمنية والاشتراط الزامياً على المدرسات في هذه المعاهد ان يكونين كاشفات تماما واعتبار المعاهد بيئة خصبة للاختلاط .
وكشف الجواسيس عن ان الملحقية الثقافية من انشط الملحقيات في السفارة الامريكية التي تساعد المخابرات الامريكية والملحقية السياسية والاقتصادية في الوصول والنفوذ الى الشخصيات المستهدفة لغرض جمع البيانات والمعلومات الاستخباراتية التي تستهدف الحصول على معلومات لما يفيد المصالح الامريكية في اليمن .

مقالات مشابهة

  • ضمن اعترافات خلية الجواسيس .. اعترافات خطيرة تقشعر لها الابدان
  • الحرب تخلف 10 آلاف "معاق" في قطاع غزة
  • كريس جينر تعلن إصابتها بورم (تفاصيل)
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»
  • كواليس تعاون محمد البوغة وماجد المهندس في أغنية لو زعلان لأول مرة
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • ضحية التنمر.. فتاة فلسطينية تنهي حياتها
  • قبل ترويجها.. ضبط طن جبنه مجهولة المصدر بها حشرات في حملة لمراقبة الأغذية بكفر الدوار