بوابة الوفد:
2024-10-03@05:34:46 GMT

القبض على مالك ثلاجة لحوم غير مرخصة

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في وزارة الداخلية فى ضبط (مسئول عن ثلاجة لحوم – كائنة بدائرة قسم شرطة المرج)، وبحوزته (3,500 طن لحوم "مفروم، دهون").

اقرأ أيضاً: دموع كاذبة على باب المقبرة.. تطور درامي في قصة ضحية الإجرام

حبس عنصرين إجراميين لحيازتهما مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنية القبض على 4 تشكيلات عصابية خلال حملة أمنية


 

 وبمواجهته اعترف بإدارته الثلاجة بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات مجهولة المصدر وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت الجهود عن ضبط (صاحب محل ومخزن عطارة - كائن بدائرة قسم شرطة الزيتون) لإدارته مخزن بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من مستحضرات التجميل والأعشاب الطبية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى لإعادة تدويرها فى عبوات جديدة لطرحها بالأسواق، غاشاً بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بداخل المخزن على (4122 عبوة مستحضرات تجميل – 4000 عبوة أعشاب طبية)، وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع مستحضرات التجميل وطرحها بالأسواق بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية ثلاجة لحوم قسم شرطة المرج أرباح غير مشروعة

إقرأ أيضاً:

وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة

ليبيا – أكد تقرير إخباري نشره قسم الأخبار الإنجليزية في وكالة أنباء الإمارات “وام” الإعلان عن القائمة المختصرة للمشاريع المرشحة لجائزة “إيكروم الشارقة”.

التقرير الذي تابعته وترجمت المرتبط منه بالشأن الليبي صحيفة المرصد أوضح قيام المركز الإقليمي لدراسة حفظ وترميم الممتلكات الثقافية “إيكروم” في إمارة الشارقة بالإعلان عن القائمة الخاصة بالدورة الـ4 لأفضل ممارسات حفظ التراث الثقافي وإدارته في المنطقة العربية موسم 2023-2024.

ووفقا للتقرير تضم القائمة 18 مشروعًا مهمًا من ليبيا والبحرين ومصر ولبنان وعمان وفلسطين وقطر والسعودية وسوريا وتونس والإمارات واليمن، مبينًا ترشيح مشروع “مالك” لإدارة التراث الثقافي الليبي فيما تعمل هذه الجائزة المرموقة عمل المنارة المسلطة للضوء على جهود استثنائية لأفراد ومنظمات ومجتمعات.

وبحسب التقرير ساهم هؤلاء الأفراد والمنظمات والمجتمعات بشكل كبير في الحفاظ على التراث الثقافي لتعمل الجائزة من خلال الاعتراف بهذه المساهمات على تعزيز التميز وإلهام الآخرين للانضمام إلى المهمة الحيوية المتمثلة في الحفاظ على التراث المشترك.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • غلق وتشميع سنتر تعليمي بدون ترخيص بأرض اللواء
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل
  • حبس 3 متهمين بإدارة شركة إنتاج فني غير مرخصة
  • الداخلية تضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالقاهرة
  • حملة لإزالة الإعلانات الغير مرخصة بمدينة قنا
  • تبوك.. القبض على 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص
  • وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهم بالاتجار في النقد الأجنبي