أزمات صحية عديدة لاحقت الفنان جورج وسوف منذ عام 2000، أثارت قلق جمهوره ومحبيه، بعدما أنهكت جسده وغيّرت ملامحه، إذ بدأت بسلسلة من الأمراض القاسية والتي كادت أن تنهي حياته الفنية؛ ولكن صمد رافضًا الخضوع للمرض وواجهه بكل إرادة وشجاعة.

وتعرض سلطان الطرب اليوم لأزمة صحية مفاجئة إثر مشاركته في إحدى الفعاليات إذ تحامل على نفسه ما جعله ينزف، ونُقل إلى أحد المستشفيات، في السطور التالية تستعرض «الوطن» الأزمات الصحية التي تعرض لها.

ضمور العظام

في عام 2000، أعلن المطرب اللبناني جورج وسوف عن إصابته بضمور أعلى فخذيه، والذي أدى إلى تآكلهما بسبب هذا المرض النادر، وأثر سلبيًا على حركته وألزمه الفراش، ولم يكن لينجو منها سوى بعد إجرائه لعملية جراحية عاجلة، أجرى خلالها استبدال لعظام الفخذين والساقين بالكامل حتى يتمكن من الحياة بشكل طبيعي، ولكنه عاد ليهاجمه نفس المرض مرة أخرى، فخضع لعملية جراحية جديدة بالولايات المتحدة الأمريكية.

إصابته بمرض السرطان

ولم يلبث أن يفيق من وعكته الصحية بالعظام، حتى تفاجأ بإصابته بمرض السرطان بذلك الحين، وبدأ رحلته الشرسة مع المرض اللعين حتى تمكن من الخلاص منه بعد عام ونصف في رحلة علاج بعمان.

جلطة دماغية

وفي عام 2011، أصيب جورج وسوف بجلطة دماغية، أدت إلى شلل في الجانب الأيسر من جسده، وعانى معها بعدة أمراض من بينها ارتفاع ضغط الدم، ونقله للعناية المركزة بعد فقدانه الوعي وإصابته بالغيبوية.

عملية استئصال لحمية الأوتار الصوتية

وفي عام 2022 خضع سطان الطرب جورج وسوف لعملية جراحية في بيروت لاستئصال حمية عن الأوتار الصوتية، وتمت بنجاح، وخرج بعدها ليطمئن جمهوره عليه وأنه بصحة جيدة ومستقرة.

تعرض لنزيف حاد

وفي ليلة أمس، وبعد إحيائه لإحدى الفعاليات الفنية، تعرض جورج وسوف لأزمة صحية مفاجئة ونزيف حاد، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات للإسعافات الأولية وسط حالة ترقب من جمهوره ومحبيه للاطمئنان عليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورج وسوف سلطان الطرب جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك

تقول توقعات حظك اليوم لمولود برج الدلو، اغتنم الفرص الجديدة وإقامة علاقات هادفة، وسوف تجد تغييرات إيجابية على المستوى الشخصي والمهني، فكن منفتحًا وثق بحدسك، واليوم مثالي للنمو الشخصي.

من مشاهير برج الدلو الفنانة شادية، وسعاد حسني، وليلى مراد، والراحل فاروق الفيشاوي، والرئيس الأمريكي الراحل إبراهام لينكون، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، والمغنية باريس هيلتون، ويقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024، على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

الفرص المهنية تطرق بابك يا برج الدلو، إنه الوقت المناسب لمواجهة التحديات والمشاريع الجديدة، وسوف يؤدي التعاون مع الزملاء إلى إيجاد حلول إبداعية وتعزيز روح الفريق، وتأكد من أنك واضح بشأن أهدافك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

اليوم يجلب الانسجام لعلاقاتك الرومانسية يا برج الدلو، وإذا كنت أعزبًا، فراقب الروابط الجديدة التي تثير اهتمامًا، وتذكر أن تعبر عن مشاعرك بصراحة وأن تستمع لاحتياجات شريكك.

مقالات مشابهة

  • أول يوم عمل.. وزير الزراعة: خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية
  • آخرها كمين المرجيحة.. كيف تصطاد فصائل المقاومة جنود الاحتلال في غزة؟
  • حقيقة تعرض توفيق عبدالحميد لأزمة صحية مُفاجئة
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • حظك اليوم برج الدلو الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. الفرص تطرق بابك
  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»