البوابة نيوز:
2024-07-01@19:04:44 GMT

"معلش" تجمع تامر حسني وزاب ثروت

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

تجمع الأغنية الجديدة "معلش" الفنان تامر حسني ومطرب الراب زاب ثروت، بطريقة "الديو" بغناء مشترك بينهم.

نشر الفنان تامر حسني على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو |إنستجرام" مقطع تشويقى للأغنية الجديدة، ليشارك بها جمهوره.

وعلق تامر على الفيديو "اغنية معلش مع صديقي الفنان المتميز زاب ثروت
من اصدق المواضيع اللي غنيتها و كلامها هيمس كل الناس ،استنوا الاغنيه ان شاء الله يوم ٢٣ يناير علي جميع المنصات".



جاءت كلمات الأغنية "قالوا الصديق وقت الضيق.. دلوقتي بقي سببه .. متسألش الحبيب ليه مشيت . عشان حضر خلاص عذره".

https://www.instagram.com/p/C2SjBjGMGqK/

أغنية معلش من كلمات ‎و الحان تامر حسني توزيع معاذ، ماستر علي فتح الله، الأغنية سيتم طرحها يوم 23 يناير الجارى، على كل منصات الموسيقى، وعلى منصات الإستماع.

تامر حسني يشارك فى إحياء الكثير من الحفلات الفترة الحالية، بعد فترة توقف عن النشاط الفنى تضامنا مع القضية الفلسطينية، وتم إعلانه إيقاف وتجميد النشاط الفنى فور القصف العدواني على غزة من العدوان الإسرائيلى المجرم.

شارك تامر حسنى فى الموسم السينمائى الماضى بفيلم "تاج"، وهو من طبيعة أفلام السوبر هيرو، وحقق الفيلم نجاح كبير بدور العرض السينمائى فى مصر ودول الخليج العربى.

الفيلم بطولة تامر حسنى، دينا الشربينى، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندى، أحمد بدير، حمدى أبو الريش والاخراج سارة وفيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تامر حسني مطرب الراب معلش اغنية معلش القضية الفلسطينية العدوان الإسرائيلي دينا الشربيني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

ستة مشاركين يتأهلون للمرحلة النهائية لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الـ 12

"العُمانية": اعتمدت اللجنة الرئيسة لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الثانية عشرة التي ستقام في محافظة ظفار من 11 – 14 أغسطس المقبل أسماء المتأهلين الستة إلى مرحلته النهائية وهم: عمر بن سالم الحسني، وعبد العزيز بن عجيب بن عرفه بيت كليب، وحامد بن سهيل الشامسي، ونهى بنت عبد الله المخينية وعائشة بنت حافظ بن أحمد بيت سويلم وسيف بن مسعود الغرابي.

وتسعى وزارة الثقافة والرياضة والشباب من خلال تنظيم هذا المهرجان إلى تحقيق عدد من الأهداف أهمها استقطاب المواهب الغنائية العُمانية، ورعايتها وتحفيزها والتركيز علـى إبداعاتهـا وإمكاناتها الفنية، والوصول إلى الجماهيـر حيث ما هــم، وتعزيز الشراكة بين الجهات الحكومية المختلفة والقطاع الخاص في إثراء الجوانب الثقافية والفنية، بالإضافة إلى العمل على تدوير المهرجان والخروج به من النمطية المعهودة، كما ستقام على هامش المهرجان ندوة للموسيقى والذكاء الاصطناعي.

جدير بالذكر أن هذه النسخة شهدت ارتفاعًا كبيرًا في عدد المشاركين حيث وصل في الفرز الأولي إلى 33 متسابقا ومتسابقة من مختلف محافظات سلطنة عُمان، وترأس لجنة الفرز الفنان العُماني محمد المخيني وعضوية كل من الملحن عبد الكريم مسلم والدكتور هيثم البوسعيدي والمايسترو هشام جبر والشاعر حسن المطروشي.

وقال سعادةُ السّيد سعيد بن سُلطان البوسعيدي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للثقافة رئيس اللجنة الرئيسة للمهرجان في تصريح له إن مهرجان الأغنية العُمانية أحد المهرجانات المهمة يشكل نقلة نوعية مهمة في مسيرة الأغنية العُمانية سواء للمطرب أو الملحن أو الشاعر، كما يلبي متطلبات المشهد الثقافي العُماني ويساير التطلعات والتطورات المتجددة في المشهد الفني.

وأضاف سعادتُه أنه منذ انطلاق مهرجان الأغنية العُمانية الأول عام 1994 استطاع أن يسهم في تطوير الأغنية العُمانية ويمنح الفنان العُماني قيمة مضافة على المستوى الفني، مشيرًا إلى أن المهرجان يلبي الطموحات والآمال المعقودة عليه من خلال استمرار الإبداع الفكري للعُماني في المجال الفني، واكتشاف المواهب والعناصر القادرة على رفده، إضافة إلى تجديد الدماء وإظهار جيل جديد من الفنانين في الساحة الفنية العُمانية.

ووضح سعادتُه أن عودة مهرجان الأغنية العُمانية في هذا العام تأتي إيمانا بأهمية هذا الحدث الفني الثقافي ودوره البالغ في النهوض بالمبدع العُماني في المجال الفني والموسيقي وتمكين وتشجيع ورعاية المبدعين في هذا المجال، ودعم الإنتاج الثقافي الفني ضمن توجهات وزارة الثقافة والرياضة والشباب نحو تحقيق الإستراتيجية الثقافية ومواءمتها مع الأهداف الوطنية والمؤسسية مع مختلف القطاعات.

جدير بالذكر أن أولى نسخ مهرجان الأغنية العُمانية انطلقت في ديسمبر 1994م وحقق الفنان أحمد الحارثي جائزة البلبل الذهبي، فيما حصد جائزة البلبل الفضي الفنان ماجد المرزوقي وحققت الفنانة فاطمة الفارسية جائزة البلبل البرونزي، وأقيمت آخر نسخة من المهرجان (الحادية العشرة) في نوفمبر 2015م، وفاز بجائزة البلبل الذهبي الفنان محاد المشيخي وحصد الفنان أحمد المخيني جائزة البلبل الفضي وحصل على البلبل البرونزي الفنان ناصر اليافعي.

مقالات مشابهة

  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معا فى أغنية "زى الجنة"
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معًا فى أغنية "زى الجنة"
  • ستة مشاركين يتأهلون للمرحلة النهائية لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الـ 12
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • غدًا.. أحمد كامل وزاب ثروت يطرح أغنية "زي الجنة"
  • قريبًا.. أحمد كامل وزاب ثروت يشوقان جمهورهما لأغنية جديدة
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو