أزمة صحية  شديدة تعرض لها الفنان جورج وسوف بعد حضوره إحدى الفعاليات الفنية أمس، أدت إلى حدوث نزيف شديد نقل بسببه إلى أحد المستشفيات سريعا، خاصة أنه كان أحدث ظهور له مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

التقي الفنان جورج وسوف مع كريم محمود عبد العزيز في إحدى الفعاليات الفنية، حيث خلال اللقاء تم إحياء الذكريات في العلاقة بوالده الراحل محمود عبد العزيز مع سلطان الطرب، كما غنيا سويا «الغزالة رايقة» وفقا لمقطع الفيديو الذي نشره الفنان كريم محمود عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث ظهور للفنان جورج وسوف 

خلال مقطع الفيديو طلب الفنان كريم محمود عبد العزير التقاط بعض الصور مع جورج وسوف، بالإضافة إلى الضحكات المتبادلة بينها: «أنا عاوز اتصور»، ليرد جورج سوف: «الغزالة رايقة.. روحلهم على طول»، حيث في الوقت الحالي  يجري الفنان جورج وسوف عملية جراحية في أحد المستشفيات السعودية، وجاء ذلك بعد قرار الأطباء بضرورة إجراء تِلك العملية بشكل سريع.

التعرض لأزمة صحية 

لم تكن المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان جورج وسوف لأزمة صحية، حيث في عام 2011 تعرض جورج وسوف أيضا لأزمة صحية شديدة، أدت إلى إصابته بجلطة نتج عنها حدوث شلل النصف الأيسر بسبب إهماله في تناول دواء الضغط،  وتسببت في ابتعاده فترة طويلة عن الوسط الفني. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورج وسوف الفنان جورج وسوف أزمة صحية فعاليات فنية الفنان جورج وسوف محمود عبد العزیز کریم محمود عبد لأزمة صحیة

إقرأ أيضاً:

على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 13 من بطولة دوري NILE، والتي ستقام في الساعة السابعة مساءً.

المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

شملت قائمة اللاعبين المستبعدين من المباراة بالإضافة إلى كهربا كل من: حمزة علاء، مصطفى مخلوف، عمر كمال عبد الواحد، محمود متولي، بيرسي تاو، كريستو، علي معلول، كريم الدبيس، أحمد نبيل كوكا.

المباريات التي سيغيب عنها زيزو عن الزمالك حال الانضمام لمنتخب مصر الأولمبي عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024 قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد-محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- خالد عبدالفتاح- محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- كريم نيدفيد-رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • احذر تناول هذا النوع من الآيس كريم.. يسبب مخاطر صحية تهدد بالوفاة
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • رجل أمن روسي ينجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث مروع .. فيديو