أكدت منظمة يونيسف، اليوم الجمعة، أن الأطفال في غزة يولدون في جحيم، ومن المحتمل أن يموت العديد منهم نتيجة الظروف القاسية التي تزداد وطأتها داخل قطاع غزة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها.

من جانبه، أكد نائب المدير التنفيذي لمنظمة يونيسف تيد شيبان، أن قطاع غزة بات المكان الأخطر في العالم بالنسبة للأطفال، مشيرًا إلى أن قطاع غزة من أكثر الأماكن التي شهدت بيئة عنيفة تمثل خطرًا على الإنسانية.

وأضاف نائب المدير التنفيذي لمنظمة يونيسف، خلال مداخلة له عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الوضع الإنساني في قطاع غزة صعب للغاية وأكثر من 70% من الضحايا من الأطفال، ونحتاج إلى وقف إطلاق نار فوري في غزة، ونطالب السلطات كافة بالعمل على إنهاء النزاعات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال قطاع غزة يونيسف اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي غزة حركة حماس الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية قصف غزة العدوان الاسرائيلي تهجير الفلسطينيين شهداء غزة مخطط اسرائيل قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يصر على إحراج الولايات المتحدة الأمريكية

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية يواصل إحراج الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة عندما تحدثت واشنطن عن قرب التواصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في بيروت لمنع تمدد الصراع ولكن نتنياهو كان ينفي هذه الأقاويل.

لبنان اليوم يحدث بها كما كان يحدث في القطاع

وأضافت «أبو شمسية»، خلال مراسلتها للقناة، أن لبنان اليوم يحدث به كما كان يحدث في قطاع غزة، حيث إن هيئة البث الرسمية نقلت عن مسؤولين أمريكيين: «أن وقف إطلاق النار المؤقت في لبنان لمدة 21 يوما قد يدخل حيز التنفيذ بعد ساعات قادمة».

ولفتت إلى أن هناك موقف أمريكي أوروبي عربي تجاه القضية الفلسطينية، يشير إلى ضرورة التوصل إلى وقف إطلاق النار، موضحة أن مكتب نتنياهو خرج لنفي كل هذه الروايات، قائلًا: «هناك بالفعل مقترح أمريكي فرنسي ولكن حتى الآن لم يرد مكتب نتنياهو على هذا المقترح، والعمليات الإسرائيلية العسكرية والغارات مستمرة على جنوب لبنان»، لافتة إلى أنه عاد إلى واجهة قطاع غزة والعمليات فيها عندما قال إن القتال في قطاع غزة مستمر حتى تحقيق أهداف الحرب».

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: مظاهرات في العراق تندد باغتيال حسن نصر الله
  • سيراً على الأقدام.. مراسل قناة القاهرة الإخبارية يرصد حركة نزوح كبيرة من ضاحية بيروت الجنوبية
  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال يعلن بدء تنفيذ غارات جديدة على مواقع لحزب الله بجنوب لبنان
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال بجبل صبيح
  • قناة القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • مراسل قناة القاهرة الإخبارية: مراكز الإيواء لم تكن مجهزة في لبنان
  • القاهرة الإخبارية: غارة إسرائيلية على بلدة الغازية جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: 31 شهيدا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يصر على إحراج الولايات المتحدة الأمريكية