بوابة الوفد:
2024-06-29@22:39:37 GMT

زمالك ٢٠٠٧ يفوز على زد بركلات الترجيح

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على نادي زد بركلات الترجيح 17 - 16، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن الجولة العشرين لبطولة الجمهورية للناشئين.

وكان الوقت الأصلي للمباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتم الاحتكام لركلات الترجيح وفقاً للائحة.

سجل هدفي الزمالك في الوقت الأصلي محمد حمد، وأحرز ركلات الترجيح للزمالك كل من، محمد عبد الونيس، وخالد السيد، ومحمد فرج، وزياد كمال، وزياد مدحت، ومحمد حمد، بواقع ركلتين لكل لاعب، وأحمد حسن، وأحمد إبراهيم، وصلاح محمود، ونور إيباء، ومحمد إيهاب، بتسجيل ركلة لكل منهم.

وقدم لاعبو الزمالك مباراة قوية، واستطاعوا تحويل التأخر بهدفين إلى التعادل، وأهدروا عدة فرص كانت كفيله بخروج الفريق فائزاً.

وحرص محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين وحسين عبد اللطيف نائبه، و جمال حمزة المدير الفني للقطاع وحازم إمام نائب رئيس القطاع على مؤازرة الفريق من الملعب.

و شهدت المباراة حضور محمد طارق ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة إدارة النادي.

ويقود فريق 2007 كل من، أحمد رزق مديراً فنياً، وأحمد محمد جمال مدرب مساعد، وياسر سعد مدرباً لحراس المرمى، ومجدي قاصد إدارياً، ومحمد عبد الودود مخططاً للأحمال، و إبراهيم عبد الرحمن أخصائي إصابات وتأهيل، وسيد جاد مسؤول مهمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادي زد محمد حلمي

إقرأ أيضاً:

فريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّار

في إنجاز وطني جديد، نجح فريق جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في حصد المركز الأول في المسابقة الدولية للطائرات المسيرة بدون طيّار (SUAS 2024)، التي أقيمت في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، متفوقاً على 70 فريقاً طلابيّاً من مختلف جامعات العالم.
ويأتي الإنجاز نتيجة جهد وإصرار وعزيمة، الطلاب الذين شاركوا على مدى 3 سنوات متتالية في المسابقة ذاتها، وحققوا المركز الـ11 في عام 2022 والمركز الـ20 في عام 2023.

في إنجاز وطني جديد، لأول مرة فريق سعودي يحصد المركز الأول عالمياً في مسابقة SUAS العالمية.
أخبار متعلقة "الشؤون الدينية" جاهزة لإثراء تجربة ضيوف الرحمن لتعميق فضائل الجمعةالصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"نبارك لطلابنا فريق @uas2030 ممثلين #جامعة_الملك_فهد_للبترول_والمعادن على فوزهم بالمركز الأول عالميًا في مسابقة الطائرات المسيرة بدون طيار المقامة في أمريكا، متفوقين على 70 فريقًا طلابيًا... pic.twitter.com/kwtSNGHZJh— جامعة الملك فهد للبترول والمعادن | KFUPM (@KFUPM) June 27, 2024أنظمة الطائرات المسيرةوتهدف المسابقة إلى تعزيز الاهتمام بأنظمة الطائرات المسيرة بدون طيار (الدرونز) والتقنيات والوظائف المتعلقة بها، وإشراك الطلاب في تحديات تصميم وتصنيع الطائرات وبرمجة أنظمتها؛ لتصبح قادرة على الطيران الذاتي والملاحة، واستخدام أجهزة استشعار محمولة على متن الطائرة لتنفيذ مجموعة من المهام المختلفة.
ويجسد الفوز حرص جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على بناء الثقافة الطلابية من خلال 6 أبعاد رئيسة وهي: أن يكون لدى الطلاب طموح وأهداف عالية، وتعزيز اعتمادهم على الذات، وإكسابهم تجارب عالمية، وعملهم ضمن فرق متعددة التخصصات، وخوضهم في تجارب البحث العلمي، وإكسابهم روح ريادة الأعمال، مما يزيد من الأثر والفائدة على المجتمع وعلى حياتهم المهنية مستقبلاً.الأولى عربياًيذكر أن الجامعة هي الأولى عربياً لعام 2023 وفي المركز 101 حسب تصنيف QS العالمي للجامعات وكما حازت على المركز 81 في تصنيف التايمز للتعليم العالي للجامعات العالمية في العام الحالي 2024.
وعبّر رئيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور محمد السقاف من جانبه عن مدى فخره بالطلاب، مشيداً على دعم القيادة الرشيدة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وبحرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة رئيس مجلس أمناء الجامعة، ضمن رؤية المملكة 2030 التي تضع التعليم في مقدمة أولوياتها.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • فريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّار
  • ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي