شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قوات الإصلاح تحاصر اجتماع “الهبة الحضرمية” في الردود، خاص وكالة الصحافة اليمنية عززت فصائل 8220;المنطقة العسكرية الأولى 8221; التابعة للإصلاح اليوم الإثنين تواجدها بكثافة في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الإصلاح تحاصر اجتماع “الهبة الحضرمية” في الردود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الإصلاح تحاصر اجتماع “الهبة الحضرمية” في الردود
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // عززت فصائل “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة للإصلاح اليوم الإثنين تواجدها بكثافة في مدينة سيئون مركز مديريات وصحراء حضرموت والمدن التابعة لها الواقعة في مداخل ومخارج مدن الوادي. وأكدت المصادر أن مدن مديريات الوادي تشهد توتر مسلح عقب توجيه قيادة القوات السعودية عناصر “المنطقة الأولى” الانتشار في مداخل المدن بالتزامن مع الاجتماع القبلي الذي دعت إليه “الهبة الحضرمية الثانية” الممولة من الإمارات في منطقة الردود بمديرية تريم. وأوضحت المصادر أن انتشار قوات المنطقة بهدف عرقلة وصول المشاركين إلى اجتماع الردود التي تسعى قيادة السلطة المحلية افشال اللقاء الذي يشارك فيه قيادات في “المجلس الانتقالي الجنوبي” تنديدا بفساد السلطة المحلية الموالية للسعودية. واتهم متحدث “الهبة الحضرمية الثانية” خالد باغريب في تصريح صحفي، “قيادة السلطة المحلية زرع الفتنة وتضليل الرأي العام بشأن التصعيد في سبيل استمرار فسادها”، مبينا أن الجوع والفقر يجتاح أهالي حضرموت. وخاطب السعودية أن تصعيد “الهبة الحضرمية الثانية” ليس له أي أجندة سياسية أو حزبية، بل يهدف إلى تلبية مطالب حقوقية للمواطنين بعد انهيار الخدمات في ظل فساد وتلاعب بالإيرادات المالية لحضرموت. ويأتي تصعيد “الهبة الحضرمية” عقب الإعلان عن تأسيس “مجلس حضرموت” في العاصمة السعودية الرياض نهاية يونيو الماضي الذي تم تشكيله لمواجهة الأجندات الإماراتية التي ينفذها “الانتقالي” في مديريات وادي حضرموت. ويطالب الانتقالي بإخراج قوات “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة للإصلاح من مديريات وادي وصحراء حضرموت واحلال “النخبة الحضرمية” الموالية له وسط أنباء عن اتفاق لنشر فصائل “درع الوطن” الموالية للسعودية في تلك المناطق وفق ما تحدث به نائب رئيس “الانتقالي” أحمد سعيد بن بريك الشهر الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail

عندما طرحت Google لوحات Gemini الجانبية لـ Gmail وتطبيقات Workspace الأخرى، كشفت أن روبوت الدردشة المولد للذكاء الاصطناعي الخاص بها سيكون قادرًا أيضًا على تقديم ردود ذكية سياقية لخدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها في المستقبل. الآن، أطلقت الشركة هذه الميزة رسميًا. 

كانت الردود الذكية موجودة في Gmail منذ عام 2017، مما يمنحك طريقة سريعة، وإن كانت غير شخصية، للرد على الرسائل، حتى إذا كنت في عجلة من أمرك أو أثناء التنقل. ومع ذلك، فإن هذه الردود التي تم إنشاؤها بواسطة الآلة محدودة للغاية، وغالبًا ما تكون مجرد سطر واحد لإخبار المتلقي بأنك تفهم ما يقوله أو أنك توافق على أي شيء يقترحه.

تأخذ الردود الذكية الجديدة التي تم إنشاؤها بواسطة Gemini المحتوى الكامل لسلسلة البريد الإلكتروني في الاعتبار. وبينما قد لا يزال يتعين عليك تحريرها قليلاً إذا كنت تريد أن تكون أقرب ما يمكن إلى شيء تكتبه، إلا أنها أكثر تفصيلاً وأكثر شخصية. عند حصولك على هذه الميزة، سترى عدة خيارات للرد أسفل الشاشة عند الرد عبر تطبيق Gmail. 

ما عليك سوى تحريك المؤشر فوق كل منها للحصول على معاينة مفصلة قبل اختيار الخيار الذي تعتقد أنه يوفر أفضل استجابة.

ستتمكن من الوصول إلى هذه الميزة إذا كان لديك إضافة Gemini Business أو Enterprise أو Education أو Education Premium، أو إذا كان لديك اشتراك Google One AI Premium. 

تقول Google إن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 15 يومًا قبل أن ترى ردود Gemini الذكية في تطبيقك - فقط تأكد من تحديد "الميزات الذكية والتخصيص" في صفحة إعدادات تطبيق Gmail.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • البيان الختامي للقاء التشاوري الموسع لصحفيي وإعلاميي مديريات المنطقة الوسطى ( لودر – مودية – الوضيع ) بأبين
  • لحج: مقتل مجند في فصائل الانتقالي وجرح آخرين بعد هجوم فاشل على مواقع لـ “الحوثيين” شمال غرب المسيمير
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • «الإصلاح والنهضة» يشيد بتوجيه الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طارئة إلى لبنان
  • حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة
  • مواجهات مسلحة بين مليشيات الانتقالي وسط عدن
  • جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail
  • قوات الانتقالي الجنوبي تسقط طائرة مسيرة حوثية في لحج وسط تصاعد المواجهات