شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل ترشيح حسام البدري وإيهاب جلال وماهر لتدريب الاتحاد خلفا لـ مانولوفيتش، 06 07 م الإثنين 17 يوليو 2023 زوران بدأت إدارة نادي الاتحاد السكندري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - ترشيح حسام البدري وإيهاب جلال وماهر لتدريب الاتحاد خلفا لـ مانولوفيتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- ترشيح حسام البدري وإيهاب جلال وماهر لتدريب...

06:07 م | الإثنين 17 يوليو 2023

زوران

بدأت إدارة نادي الاتحاد السكندري رحلة البحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا للصربي زوران مانولوفيتش.

وأنهى الصربي زوران مانولوفيتش رحلته مع الاتحاد السكندري بالتراضي بين الطرفين، بعد انتهاء تعاقده مع النادي وعدم تفعيل العقد الذي تم تجديده في وقت سابق.

قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد السكندري

كشفت مصادر في قلعة زعيم الثغر أن حسام البدري مدرب الأهلي سابقًا وعلي ماهر مدرب فيوتشر وإيهاب جلال مدرب منتخب مصر سابقًا، يتصدرون قائمة الأسماء المرشحة المطروحة لقيادة الاتحاد السكندري خلال الموسم المقبل.

كما تم ترشيح الثنائي طلعت يوسف مدرب الاتحاد سابقا وطارق العشري مدرب فاركو سابقا لتدريب الفريق، بينما تم استبعاد تعيين مدير فني أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة.

محمد عمر ينفي إقالته من الاتحاد السكندري

نفى محمد عمر المدير الرياضي للاتحاد ما أثير حول إقالته من منصبه مؤكداً أن تعاقده مع زعيم الثغر كان لمدة موسم واحد وانتهى بنهاية الموسم الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

بسبب أحمد رفعت.. الاتحاد السكندري يعتذر عن تغطية مباراته مع بيراميدز

أعلنت الصفحه الرسمية لنادى الاتحاد السكندرى، عدم تغطية مباراة فريقها أمام بيراميدز المقرر لها فى الخامسة ونصف مساء غدًا على ستاد الإسكندرية فى الدورى العام.

الصفحه الرسمية للاتحاد السكندرى تعتذر عن تغطية مباراة بيراميدز 

أوضحت الصفحة الرسمية لنادى الاتحاد السكندرى عدم تغطية  مباراة فريقها غدًا  حدادًا على روح اللاعب احمد رفعت لاعب فريقها السابق الذى وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض.

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في الدوري المصري خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي

والجدير بالذكر أن محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى لعب دورًا مميزًا أثناء علاج اللاعب الفقيد أشاد به الجميع في الوسط الرياضي.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 38 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • بيراميدز يواجه الاتحاد في موقعة صعبة على استاد الإسكندرية
  • بسبب أحمد رفعت.. الاتحاد السكندري يعتذر عن تغطية مباراته مع بيراميدز
  • ساري يعلن قائمة الاتحاد السكندري لمباراة بيراميدز
  • قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري
  • الاتحاد السكندري ينعي لاعبه السابق أحمد رفعت
  • الاتحاد السكندرى ينعى أحمد رفعت
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر