علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على خبر طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والذي سبب حالة من الصدمة للجماهير والوسط الفني، خاصة أنهم انفصلوا دون سابق إنذار. 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 

بعد انتقادها.. ليلى عبد اللطيف للوفد: هذه ضريبة الشهرة ولا أتأثر بحديث الغير خاص "الوفد" بعد العوضي وياسمين| ليلى عبد اللطيف ترد على منتقديها "توقع مثل أي توقع"

 

تعليق ماجدة خير الله على طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يثير الجدل 

كتبت ماجدة خير الله على صفحتها عبر الفيسبوك :" اللي بيقوم الصبح عنده شغل ومسؤوليات وبيجري على رزقه وأكل عيشه، مابيهتمش بمين إتجوز ومين طلق".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

والأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع المنشور وانهالت عليه التعليقات والتي جاءت كالأتي، " عندك حق يا استاذة...صباحك جميل"، " لولا تعدد الأذواق لبارت السلع التريند ده شغل وأكل عيش لناس تانية مع أني متفق مع كلام حضرتك بنسبة 100٪"، " بجد بقت حاجة مستفزة جدا فى ظل الكوارث الى احنا فيها والسوشيال ميديامش مهتمه غير بأخبار ياسمين وشيرين احنا مالنا مين اجوز ومين طلق"، " مع الأسف بيهتموا برضه يا أستاذة؛ الملل و الرتابة و الألم و اليأس و الإحباط بيصنعوا اهتمامات بعيدة عن الإنسان نفسه حتى لو كانت مؤلمة، بتديهم شيء من الأمل، قدر يسير من السعادة"، " ناس فاضيه مورهاش غير اللت والعجن". 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تفاجئ الجماهير خلال الأيام الماضية، بمنشور نشرته الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعلن فيه انفصالها عن الفنان أحمد العوضي قائلة :" تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وسيظل بينا كل الاحترام والتقدير"، وتسبب الأمر في حالة من الجدل والدهشة، خاصة أن أحمد العوضي كان يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز الـ 44  قبل إعلان الانفصال بـ 16 ساعة.

وبعد إعلان خبر الطلاق ورجح البعض أن هذا الموضوع خدعة ومقلب من الطرفان بسبب حديث العرافة ليلي عبد اللطيف، وبسبب احتفاظهما بالصور التي جمعت بينهما سواء أثناء عملهما أو في المناسبات الخاصة بهما، كما أنهما لازال الثنائي يتابع بعضهما البعض عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تنبأت ليلى عبد اللطيف لياسمين عبدالعزيز والعوضي تتحقق بالفعل 

تنبأت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي اللبناني نيشان، خلال حلقتها برأس السنة لمعرفة توقعات العام الجديد 2024، بانفصال العوضي وياسمين، وقالت :" الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

مما دفع أحمد العوضي إلى التعليق على الأمر قائلًا:"كذب المنجمون ولو صدقوا"، كما ردت ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام"، على توقع ليلى عبد اللطيف انفصالها عن أحمد العوضي، وكتبت: "يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى". 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين عبدالعزيز ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ماجدة خير الله الناقدة ماجدة خير الله طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي سبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف و ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 یاسمین عبدالعزیز وأحمد العوضی لیلى عبد اللطیف ماجدة خیر الله أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

"ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة شكر للفنان أحمد عز، بعد إشادته بموهبته وإعجابه الشديد به من خلال لقائه في برنامج Mirror، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.


وقام الفنان أحمد العوضي، بشكره قائلًا: “ألف ألف شكر يا عز يا نجم يا غالي، دايمًا ناجح ومكسر الدنيا ومبروك عليك ولاد رزق”.

 

مسلسل "حق عرب"
 

مسلسل "حق عرب" يعد أبرز الأعمال التي تقدم الدراما الشعبية خلال الماراثون الرمضاني، وتدور أحداث في إطار شعبي أكشن فى منطقة الجمالية حول عرب السويركى، من خلال الصراع بين أبطال العمل،  ويجسد أحمد العوضي شاب يعيش في منطقة شعبية ويعمل في مصنع أخشاب تملكه شخصية تجسدها الفنان رياض الخولي، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها “العوضي" لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذ مالك المصنع "رياض الخولي" من حادث تكشفه الأحداث.


أبطال مسلسل "حق عرب"


مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب
  • سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. "الحاجة نوال العوضي" دعت بالموت على عرفات فاستجاب الله لها في الحال
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • حروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • أحمد العوضي يكتب: نقطة تحول تاريخية
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)