الراي:
2024-06-30@14:19:03 GMT

رونالدو: الدوري السعودي أكثر تنافسية من الفرنسي

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الدوري السعودي أكثر تنافسية من نظيره الفرنسي، وذلك على هامش جوائز «غلوب سوكر» في أبوظبي.

وقال رونالدو، اليوم الجمعة، لدى سؤاله عن مستوى الدوري السعودي «بصراحة، لا أعتقد أن الدوري السعودي أقل قيمة من الدوري الفرنسي. أعتقد أنه أكثر تنافسية».

سابالينكا حاملة اللقب تصعد للدور الرابع في أستراليا المفتوحة منذ 13 ساعة أتلتيكو يهزم ريال مدريد برباعية ويبلغ الدور ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا منذ 18 ساعة

وأضاف الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب خمس مرات «يمكنهم قول ما يشاؤون (منتقدو الانتقالات الكبرى إلى الدوري السعودي).

هذا رأيي وحسب وقد لعبت هنا لمدة عام، وبالتالي أعرف عما أتحدث. أعتقد أننا الآن أفضل من الدوري الفرنسي ونواصل التحسّن».

وأنفقت أندية الدوري السعودي أموالاً طائلة في الفترة الأخيرة من أجل استقطاب النجوم الكبار وأوّلهم كان رونالدو، قبل أن يلحق به هذا الموسم لاعبون مثل زميله السابق في ريال مدريد الإسباني المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نغولو كانتي (الاتحاد)، البرازيلي نيمار (الهلال)، الجزائري رياض محرز (الأهلي) والسنغالي ساديو مانيه (النصر).

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024» العين يواجه الرجاء ودياً 10 أغسطس


أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي، سلسلة من القرارات حول المخالفات التي جرت في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى كأس آسيا تحت 23 وبطولة الصالات.
ولعل الاسم الأكثر بروزاً هو النصر السعودي، حيث تلقى النادي مخالفات بمجموع 49500 دولار «185 ألف ريال سعودي»، خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام العين بدور الثمانية، وبلغ العدد الإجمالي 6 مخالفات للنادي وممثليه.
وفي مباراة الذهاب، تم مخالفة النصر بسبب العنف والاشتباك بعد صافرة المباراة بمبلغ 7 آلاف دولار، إضافةً إلى 7 آلاف دولار نتيجة تصرفات المدرب كاسترو واستخدام العنف. وفي الإياب، تمت مخالفة النصر بنفس مخالفة الذهاب حول العنف والاشتباك بعد صافرة المباراة بمبلغ 7,5 ألف دولار، ومخالفة مدرب اللياقة بنادي النصر بـ 5 آلاف درهم، نظراً لتصرفاته وسلوكه، وهناك مخالفتان إضافيتان متعلقتان بعدم إظهار أو التسويق لمنتجات أو علامات تجارية من طرف ثالث، حيث تلقى كريستيانو رونالدو مخالفة بقيمة 15 ألف دولار، بسبب إظهاره إحدى المنتجات أو العلامات غير المسموح بها، كما تم مخالفة النصر بقيمة 7.5 ألف دولار بسبب سماحه لذلك.
وتلقى الهلال السعودي مخالفة واحدة بقيمة ألفين دولار بسبب التأخر في النزول إلى ملعب المباراة أمام سباهان الإيراني في ذهاب دور ال16.

مقالات مشابهة

  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • وزير المالية: قطعنا خطوات كبيرة لتهيئة مناخ استثمارى أكثر تنافسية
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأحد 30-6-2024م
  • تاليسكا يكشف كلمة السر في مسيرة رونالدو الأسطورية
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم السبت 29-6-2024م
  • غرامة ضخمة.. رونالدو يتلقى صدمة قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • فائض الميزان التجاري السعودي يسجل أكثر من 41 مليار ريال في أبريل 2024