شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد سامي يمنح لاعبي سموحة 10 أيام راحة سلبية عقب انتهاء الموسم، منح أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، لاعبيه راحة سلبية لمدة ١٠ أيام، عقب لقاء المصري البورسعيدي في ختام منافسات مسابقة الدوري .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد سامي يمنح لاعبي سموحة 10 أيام راحة سلبية عقب انتهاء الموسم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد سامي يمنح لاعبي سموحة 10 أيام راحة سلبية عقب...

منح أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، لاعبيه راحة سلبية لمدة ١٠ أيام، عقب لقاء المصري البورسعيدي في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد ٢٠٢٢ -٢٠٢٣.

ويعقد أحمد سامي جلسة خاصة مع إدارة النادى السكندري، لحسم موقف اللاعبين مع تقديم تقريرًا شامل لتقييم جميع لاعبي الموج الأزرق، بالإضافة إلى تقديم مذكرة بشأن ملف اللاعبين الجدد وتحديد قائمة الراحلين والمراكز التى يحتاج تدعيمها خلال الميركاتو الصيفي.

والجدير بالذكر أن سموحة أنهى الموسم المنقضي حديثًا في المركز العاشر برصيد ٤٢ نقطة بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما، أمس الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، أن المباراة تم إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب بملعب اللقاء.

وذكر محمد سلامة، في تقريره الخاص بالمباراة أنه انتظر 45 دقيقة ثم قرر إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

ووفقا للائحة يفوز بيراميدز باللقاء بهدفين دون رد، حيث تنص على أنه في حال انقطاع تيار الكهرباء ينتظر حكم المباراة لمدة 45 دقيقة ثم يعلن نهاية اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين دون رد.

لجنة المسابقات تنتظر قرار مراقب مباراة بيراميدز وسموحة 

تنتظر لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تقرير مراقب مباراة سموحة وبيراميدز التي أُلغيت بسبب حريق في استاد الإسكندرية.

وقرر حكم اللقاء إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بعد اندلاع حريق في أحد أبراج الإضاءة بالملعب.

وقالت مصادر في اتحاد الكرة، إن المادة 42 في لائحة المسابقات تنص على إعادة المباراة حال إلغائها لظروف قهرية، وهو ما تنطبق عليها حالة مباراة سموحة وبيراميدز، أما بالنسبة للإنذارات والطرد فتُحتسب بشكل طبيعي؛ بمعنى أنه في حالة إن كانت المباراة التالية للفريقين بيراميدز وسموحة مثالا فلن يلعب الهاني سليمان في المباراة، أما في حالة لعبها لاحقا سيتم إيقافه في المباراة التالية أيًّا كان الفريق الذي سيواجه سموحة - كما حدث مع محمد شحاتة - وبالنسبة للاعبين الذين كانوا موقوفين قبل المباراة فسيستمر إيقافهم في المباراة أيًا كان موعد إقامتها.

وأضاف أنه في حالة إعادة المباراة سيبدأ الفريقان المباراة كاملين بـ11 لاعبا، ولن يلعب سموحة على سبيل المثال منقوصًا بعد طرد الهاني سليمان في الشوط الأول

مقالات مشابهة

  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة
  • تشكيل هجومي لبيراميدز أمام سموحة في الدوري
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز
  • تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة بالدوري
  • قائمة بيراميدز في مواجهة سموحة بالدوري المصري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري