صدى البلد:
2024-07-12@05:54:47 GMT

فقرة خاصة لتدريب لاعبي الزمالك على ركلات الترجيح

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح خلال مران اليوم الجمعة على ستاد آل نهيان، استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي المقرر له غداً السبت.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر الأمس لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولتين كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جوميز يتحدث عن إصابة شيكابالا القوية.. وأزمة نجم الزمالك ورسالة خاصة

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه اتبع سياسة التدوير في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش، والتي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الفريق لم يكن جيدا في الشوط الأول، ولم نظهر بالشكل المطلوب، والنتيجة لم تكن عادلة ولكن هذه هي كرة القدم، ومن الممكن أن تتفوق حتى إذا لم تكن تستحق".

وفيما يخص محمد عاطف قال جوميز: "يجب أن نصبر على محمد عاطف لأنه ليس ظهير أيسر ويلعب في هذا المركز بسبب النقص العددي في هذه الجبهة".

وتابع: "محمد عاطف لم يلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور وظهر بشكل جيد".

وفيما يخص موقف إبراهيما نداي قال المدير الفني: "نداي لاعب ضمن الفريق، وإذا كانت لديه أي مشكلة قانونية سنناقشها معه، وفي حال رحيله فالزمالك يمتلك العديد نم اللاعبين".

وفيما يخص عدم نشر قائمة الفريق قبل لقاء طلائع الجيش قال جوميز: "لماذا ننشر القائمة من الأساس، وإذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا أخطر الجميع بذلك، سنغلق على الفريق خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون أفضل للنادي في المستقبل".

واختتم المدير الفني قائلا: "محمود عبد الرازق "شيكابالا" تعرض لإصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، لأنه سدد الهواء بدلا من الكرة، والجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه، ونتمنى أن نراه في الملعب خلال أقرب وقت ممكن".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة

مقالات مشابهة

  • مصطفى الجويلي: محمد عبدالمنعم لا يقارن بـ زيزو
  • جوميز يتحدث عن إصابة شيكابالا القوية.. وأزمة نجم الزمالك ورسالة خاصة
  • بعد 14 عاماً.. مي عز الدين تعود للتعاون مع هذا الفنان
  • محامي أحمد رفعت يكشف علاقة عبد الظاهر السقا بقطع إعارته من الوحدة الإماراتي
  • 5 أعمال في انتظار مصطفى غريب.. تعرف عليهم
  • فيها إيه يعني.. أحدث أعمال مصطفى غريب
  • محترف الزمالك يعتنق الإسلام
  • افتتاح المركز العلمى لتدريب المهندسين بالقليوبية
  • مرشحون للاستفادة من قروض إسكان المعلمين للعام 2024 (أسماء)
  • علم النفس يدرس «ركلات ترجيح» إنجلترا !