تكنولوجي، Virgin Galactic تطلق أول رحلة فضائية خاصة قريبًا،الآن بعد أن قامت Virgin Galactic بأول رحلة فضاء تجارية لها، أصبحت جاهزة لنقل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Virgin Galactic تطلق أول رحلة فضائية خاصة قريبًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Virgin Galactic تطلق أول رحلة فضائية خاصة قريبًا

الآن بعد أن قامت Virgin Galactic بأول رحلة فضاء تجارية لها، أصبحت جاهزة لنقل المدنيين على متنها. تتوقع الشركة الآن إطلاق أول رحلة ركاب خاصة، Galactic 02، في أقرب وقت ممكن في 10 أغسطس. يمكنك مشاهدة البث المباشر على موقع الشركة.

Virgin Galactic تقل ثلاثة ركاب، على الرغم من أن واحدًا فقط هو عميل يدفع. جون جودوين، لاعب أولمبي يبلغ من العمر 80 عامًا من ألعاب ميونيخ عام 1972، هو مشتري تذاكر مبكرًا. وفاز الاثنان الآخران بمقعدين في سحب تبرعات لـ Space for Humanity - كيشا شاف وابنتها أناستاسيا مايرز هما أول كاريبيين يسافران إلى الفضاء بالإضافة إلى الثنائي الأول بين الأم وابنتها. ستنضم بيت موس، إلى الثلاثي.

حلقت الرحلة التجارية الافتتاحية، Galactic 01، في أواخر يونيو. ومع ذلك، كان جميع الركاب الثلاثة موظفين حكوميين إيطاليين (اثنان من القوات الجوية وعضو واحد في مجلس البحوث) يجرون دراسات الجاذبية الصغرى. في حين أنه ليس من الواضح ما الذي سيفعله طاقم 02 المدني، يمكن أن يكونوا سائحين هذه المرة.

قامت الشركة بتكثيف عملياتها في الأشهر الأخيرة بعد العديد من التأخيرات من السنوات السابقة. في حين أن Galactic 02 هي مجرد رحلة فضائية فيرجن السابعة من أي نوع، فهي الثالثة في عام 2023. وتقول الشركة إنها تنشئ "إيقاعًا منتظمًا" للرحلات الجوية، ويمكنك أن تتوقع أن تصبح روتينية نسبيًا إذا سارت هذه الرحلة كما هو مخطط لها.

يعد التردد المحسن مهمًا للشؤون المالية للشركة. عملت فيرجن بخسارة لسنوات، وخسرت أكثر من 500 مليون دولار في عام 2022. لن تعوض الشركة تلك الخسائر في أي وقت قريب حتى بسعر 450 ألف دولار لكل تذكرة، ولكن دفع العملاء هو المفتاح لتخفيف الضربة وإثارة قضية السياحة الفضائية.

قامت Blue Origin و SpaceX بالفعل بنقل المدنيين إلى الفضاء، وعلى ارتفاعات أعلى من ذباب فيرجن الذي يزيد عن 50 ميلاً. ومع ذلك، لم يضعوا جداول انطلاق منتظمة للسياح. 

لن تحدث رحلات SpaceX إلى القمر حتى تتمكن الشركة من إنهاء اختبار المركبة الفضائية ، وتنتظر Blue Origin استئناف الرحلات بعد فشل صاروخ في عام 2022. وفي هذا الصدد، قد تكون Virgin Galactic هي الأقرب لتحقيق أهدافها السياحية - طالما تحافظ على وتيرة وضعها هذا الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| في ثاني اجتماع بعد التشكيل الجديد.. مدبولي يتابع جهود ضبط الأسواق

أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل، أن الدكتور مصطفى مدبولي، يتابع توافر السلع وضبط الأسواق في ثاني اجتماع بعد التشكيل الوزاري الجديد.

بعد أول اجتماع للحكومة الجديدة.. تصريح مهم لـ رئيس الوزراء بشأن أزمة الكهرباء حزب الجيل: لدينا بوادر تثبت أن الحكومة جادة لحل أزمة الكهرباء

وكشف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن الرئيس السيسي كلف بسرعة دخول قدرات كبيرة من الطاقة المتجددة على الشبكة الكهربائية، وذلك حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وأكد رئيس الوزراء، أنهم حرصوا على أن يكون أول اجتماع للحكومة بعد تشكيلها الجديد مخصصا لمتابعة مشكلة انقطاع الكهرباء للوصول إلى حل جذري ونهائي لهذه المشكلة.

وقد بدء أول اجتماع لرئيس الوزراء بعد تشكيل الحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء، وذلك حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • ظاهرة غريبة في سماء كركوك.. سلسلة ضوئية فضائية تثير الدهشة (صور وفيديو)
  • بعد تسلل «هاكرز» لـ شركة OpenAI.. هل تعرض شات جي بي تي للاختراق؟
  • العبث..أمانديس تتعاقد مع شركة خاصة لقطع الماء والكهرباء على منازل أفراد الجالية وتفرض عليهم إتاوات
  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • محمد رفعت هاشم خبير تكنولوجي: أسباب تدفعك إلى تعلم البرمجة في الحال
  • وزير التموين: ضبط منظومة الدعم تكنولوجيًا بالتعاون مع وزارة الاتصالات
  • القرموطي يُشيد بتغطية "اكسترا نيوز" لحلف اليمين للحكومة.. ورسالة لرئيس الوزراء
  • عاجل| في ثاني اجتماع بعد التشكيل الجديد.. مدبولي يتابع جهود ضبط الأسواق
  • تدخل بطولي ينقذ رضيعاً توقف قلبه على متن رحلة جوية بين أكادير الدارالبيضاء
  • روسيا تعتزم إطلاق صواريخ فضائية جديدة من مطار "فوستوتشني"