تكنولوجي، سيملس شمال إفريقيا 2023 ويفز تستعرض أحدث التطبيقات العالمية للتدريب،استعرضت شركة ويفز للتحول الرقمي وخدمات التعهيد، أحدث الأساليب والتطبيقات والخبرات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيملس شمال إفريقيا 2023.. ويفز تستعرض أحدث التطبيقات العالمية للتدريب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيملس شمال إفريقيا 2023.. ويفز تستعرض أحدث التطبيقات...

استعرضت شركة ويفز للتحول الرقمي وخدمات التعهيد، أحدث الأساليب والتطبيقات والخبرات العالمية التي يتم استخدامها لتدريب العامل البشري خلال فعاليات اليوم الأول لمعرض سيملس شمال إفريقيا 2023، والمقام تحت عنوان "الطريق إلي التكنولوجيا المالية بشمال إفريقيا والشرق الأوسط "، برعاية البنك المركزي المصري بالتعاون مع جامعة الدول العربية والاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي.

افتتح المعرض نيابة عن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو المعرض الذي يعكس اهتمام الحكومة بدعم التحول الرقمي، وبمشاركة أكثر من 4000 شخص من رؤساء الشركات والمؤسسات ورواد الأعمال بمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط.قال المهندس عمرو عصمت العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة ويفز: "إننا فخورون بتواجدنا بمعرض سيملس شمال إفريقيا، لتقديم منتجات عالمية للسوق المصرفي، فلقد نجحنا في خدمة السوق المصرية وأسواق الشرق الأوسط وإفريقيا بكوادر بشرية مصرية مدربة قادرة على تقديم الخدمات المتطورة وفق أعلى المعايير العالمية، ونحن هنا اليوم لتقديم باقة متنوعة وجديدة من الخدمات التي تخدم قطاعات جديدة بالسوق".أضاف العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة ويفز: "إننا نسعى لتقديم أحدث الخدمات المبتكرة لعملائنا، وبصفة خاصة التوسع في أنظمة المصارف المفتوحة، لاستهداف شرائح جديدة والوصول إلى قاعدة من العملاء الجدد، وتوفير المزيد من الخدمات مع الحفاظ على السرية التامة لبيانات العملاء، فذلك النموذج يهدف لخفض التكاليف مع تشجيع اعتماد التكنولوجيا الحديثة وتحسين خدمة العملاء، ويمكن لجميع المؤسسات بدلًا من مجرد تنفيذ المعاملات المالية، الاستفادة من أنظمة المصارف المفتوحة لتكوين وإدارة علاقاتها مع عملائها".

تقدم ويفز بالتعاون مع شركة Tietoevry عرضًا تقديميًّا - غدًا في الثانية عشر ظهرًا  ضمن فعاليات المؤتمر - للحديث عن أنظمة المصارف المفتوحة وما تتيحه هذه التكنولوجيات من تيسير للمعاملات المصرفية، فالمصرف المفتوح هو ممارسة تمكين التفاعل المأمون في صناعة الخدمات المصرفية، إذْ يُسمح لمقدمي خدمات الدفع الوصول إلى معلومات محددة فقط مع الحفاظ على سرية وأمان بقية البيانات البنكية. شركة ويفز للتحول الرقمي وخدمات التعهيد تشارك كراعي ذهبي في قمة سيملس شمال إفريقيا 2023، في شراكة مع Tietoevry الشركة العالمية الرائدة في المدفوعات الإلكترونية وإدارة البطاقات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

109 ملايين سائح محلي ودولي في المملكة عام 2023

البلاد ــ الرياض

أشاد صندوق النقد الدولي، في تقريره الصادر في شهر سبتمبر الحالي بعد اختتام “مشاورات المادة الرابعة 2024″، بالإنجازات والقفزات الكبيرة وغير المسبوقة التي حققها قطاع السياحة بالمملكة في إطار رؤية المملكة 2030.

وثمّن التقرير بشكل خاص الجهود التي تُبذل لتنويع القاعدة الاقتصادية في قطاع الخدمات، حيث برز قطاع السياحة بصفته أحد أهم القطاعات في المملكة، مشيرًا إلى أن قطاع السياحة سجّل مستويات غير مسبوقة من حيث عدد الزوار، وحجم الإنفاق، وخلق فرص العمل، والإسهام في الناتج المحلي الإجمالي.

وأوضح التقرير أن المساهمة المباشرة وغير المباشرة لقطاع السياحة في الناتج المحلي الإجمالي بلغت 11.5% في عام 2023م، كما كشف توقعات بنمو مساهمة القطاع إلى 16% بحلول عام 2034م.

وأشار إلى أن حساب السفر بميزان المدفوعات قد سجّل فائضًا تاريخيًا بلغ 12.8 مليار دولار خلال عام 2023م، أي بزيادة سنوية تتخطى نسبة 38%، ما يجعله البند الأعلى في ميزان الخدمات من حيث الفائض.

وأشاد التقرير أيضًا بتجاوز قطاع السياحة في المملكة الهدف الذي حددته رؤية المملكة 2030، المتمثل في استقبال 100 مليون سائح محلي ودولي, فقد وصل عدد السياح في المملكة إلى 109 ملايين سائح محلي ودولي في عام 2023م، أي قبل سبع سنوات من الموعد المحدد.

ولفت إلى أن قطاع السياحة شهد زيادة في أعداد السياح الدوليين القادمين للأغراض غير الدينية، وخاصة للترفيه وزيارة الأصدقاء والأقارب، متوقعًا أن تسهم الفعاليات الدولية الكبرى القادمة مثل منافسات “فورمولا 1″، وكأس آسيا 2027، ومعرض إكسبو العالمي 2030، في زيادة نمو أعداد السياح القادمين إلى المملكة.

إضافةً إلى ذلك، أشار التقرير إلى أن السياحة أصبحت محركًا رئيسيًا لمستوى الخدمات المقدمة في المملكة، فتحوّل صافي السفر إلى فائض في عام 2022م, كما ارتفع صافي دخل السياحة بنسبة 38٪ بحلول عام 2023م، مما أسهم في زيادة صادرات النقل والخدمات.

وبيّن أن عائدات السياحة بلغت أعلى مستوى تاريخي لها بوصولها إلى 36 مليار دولار في عام 2023م, وفي حين أن الإنفاق السياحي الخارجي سجّل انخفاضًا خاصةً بين المواطنين السعوديين، زاد الوافدون من إنفاقهم الترفيهي بشكل كبير بعد جائحة “كوفيد”, مشيرًا إلى أن قطاع السياحة في المملكة يرتبط بقطاعات متنوعة، منها قطاعات الأغذية والمشروبات، والسفر، والصناعات الثقافية، والضيافة، مما يقلل من الاعتماد على قطاع النفط.

وأوضح التقرير أن المشاريع العملاقة التي تنفّذها المملكة، مثل مشروع البحر الأحمر العالمي وبوابة الدرعية والقدية وغيرها، ستسهم بشكل كبير في تطوير السياحة في المملكة، مع التركيز على السياحة الفاخرة، والحفاظ على الثقافة، وتحسين البنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • شراكة استراتيجية بين "أوشرم" و"إليفاتوس" العالمية لتعزيز التحول الرقمي في التوظيف
  • مسؤول صحي: الكويت تشهد نقلة نوعية وفق أحدث البروتوكولات العالمية في مجال العلاج الطبيعي
  • وزير البترول يبحث مع شركة ويذرفورد العالمية خطط التوسع في تطبيق التحول الرقمى
  • «بدوي» يبحث مع ويذرفورد العالمية التوسع في تطبيق التحول الرقمي بقطاع البترول
  • المنتور تُعلن عن 100 شركة فائزة في مبادرة "من المحلية إلى العالمية"
  • “دبي للسلع المتعددة”: الابتكار الرقمي في صناعة الماس يعزز مواجهة التحديات العالمية
  • 109 ملايين سائح محلي ودولي في المملكة عام 2023
  • «العليا للبيانات» تستعرض مشروع «توأم عجمان الرقمي»
  • «اتحاد الصناعات»: الدولة أدخلت أحدث خطوط التصاميم العالمية في صناعة الأثاث
  • “العليا للبيانات” تستعرض مشروع توأم عجمان الرقمي والسياسة العامة للبيانات بالإمارة