أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، الجمعة، عن بدء عودة خدمات الاتصالات تدريجياً في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وقالت في بيان لها ، إن طواقمنا الفنية عملت خلال الأيام الماضية على إصلاح العديد من الأعطال الرئيسية التي سببها العدوان المتواصل على القطاع.

وأشارت إلى أنه بالرغم من خطورة وصعوبة الظروف؛ إلا أن طواقمها تمكنت من إعادة الخدمات الأساسية للمشتركين على ما كانت عليه قبل الانقطاع الأخير.

وذكرت اثنين من طواقمها الفنية ارتقوا خلال عملية الإصلاح الأخيرة جراء استهدافهم بقذيفة مباشرة، مما يرفع عدد من ارتقوا من موظفينا إلى 14 منذ بداية العدوان ليلتحقوا بعشرات الآلاف من أبناء شعبنا.

أخبار ذات صلة جيش الاحتلال: إصابة 19 جنديا في غزة خلال 24 ساعة وارتفاع .... جيش الاحتلال: إصابة 19 جنديا في .... جيش الاحتلال: إصابة 19 جنديا .... جيش الاحتلال: إصابة 19 جنديا في غزة ....

منذ 12 دقيقة

البيت الأبيض: بايدن ناقش مع نتنياهو "آخر التطورات" في غزة البيت الأبيض: بايدن ناقش مع .... البيت الأبيض: بايدن ناقش مع .... البيت الأبيض: بايدن ناقش مع نتنياهو ....

منذ 49 دقيقة

القسام: استدراج قوة لفوهة نفق وتفجيرها بعدد من جنود .... القسام: استدراج قوة لفوهة نفق .... القسام: استدراج قوة لفوهة نفق .... القسام: استدراج قوة لفوهة نفق وتفجيرها ....

منذ ساعة

مسؤول أممي: الاحتلال عامل أسرى فلسطينيين بغزة بشكل مهين .... مسؤول أممي: الاحتلال عامل أسرى .... مسؤول أممي: الاحتلال عامل .... مسؤول أممي: الاحتلال عامل أسرى ....

منذ ساعتين

القسام: نفذنا عمليات نوعية وشوهدت طائرات الاحتلال تنقل قتلى .... القسام: نفذنا عمليات نوعية .... القسام: نفذنا عمليات نوعية .... القسام: نفذنا عمليات نوعية وشوهدت ....

منذ ساعتين

"يونيسيف": 20 ألف طفل ولدوا تحت وطأة العدوان على غزة "يونيسيف": 20 ألف طفل ولدوا تحت .... "يونيسيف": 20 ألف طفل ولدوا .... "يونيسيف": 20 ألف طفل ولدوا تحت وطأة ....

منذ 3 ساعات

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

الاتصالات الفلسطينية: بدء عودة تدريجية لخدمات الاتصالات في قطاع غزة

فلسطين | منذ 54 ثانية

جيش الاحتلال: إصابة 19 جنديا في غزة خلال 24 ساعة وارتفاع عدد الجنود والضباط القتلى

فلسطين | منذ 12 دقيقة

شوارع حكما تشكل خطرًا على حركة المركبات والمشاة - فيديو

الأردن | منذ 18 دقيقة

البيت الأبيض: بايدن ناقش مع نتنياهو "آخر التطورات" في غزة

فلسطين | منذ 49 دقيقة

القسام: استدراج قوة لفوهة نفق وتفجيرها بعدد من جنود الاحتلال شرق حي التفاح بغزة

فلسطين | منذ ساعة

رونالدو: الدوري السعودي يتفوق على الفرنسي

رياضة | منذ ساعة للمزيد

الشاكر: تقلبات جوية كبيرة قادمة إلى الأردن بدءا من الجمعة وحتى نهاية يناير

طقس

ما هي فرص تساقط الثلوج في الأردن نهاية كانون الثاني 2024؟ طقس العرب يُجيب

طقس

اعتراض جسم جوي في إيلات وأردنيون يسمعون دوي انفجار في العقبة

فلسطين

مراسل رؤيا: الأمن يحقق بالعثور على جثة عشريني في إربد

الأردن

طقس العرب: احتمالية مرتفعة لحدوث تساقطات ثلجية في المنطقة - تفاصيل

طقس

الأمن العام يُحذّر الأردنيين

الأردن الطقس

تقلبات جوية وحرارية كبيرة في الأردن الأسبوع القادم

الشاكر: تقلبات جوية كبيرة قادمة إلى الأردن بدءا من الجمعة وحتى نهاية يناير

درجات الحرارة في الأردن أعلى من معدلاتها ( 5-9 ) درجات مئوية.. تفاصيل

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: نفذنا عملیات نوعیة إصابة 19 جندیا فی الاحتلال عامل ألف طفل ولدوا بایدن ناقش مع البیت الأبیض جیش الاحتلال مسؤول أممی فی غزة

إقرأ أيضاً:

يوم دام في قطاع غزة.. 90 شهيدا في أقل من 24 ساعة

#سواليف

أفادت مصادر طبية فلسطينية في غزة يوم الأربعاء، بأن #القصف #الإسرائيلي المستمر على قطاع #غزة، تسبب باستشهاد 90 شخصا وإصابة العشرات خلال أقل من 24 ساعة في أنحاء متفرقة من القطاع.

ونشرت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة تقريرها الإحصائي اليومي لعدد #الشهداء و #الجرحى جراء الحرب الاسرائيلية المستمر لليوم الـ 362 على قطاع غزة.

وجاء في التقرير أن “الاحتلال الاسرائيلي يرتكب 5 #مجازر ضد العائلات في قطاع #غزة وصل منها للمستشفيات 51 شهيد و165 اصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

مقالات ذات صلة إعلام عبري: كارثة تصيب الجيش خلال يومين فقط من الهجوم على لبنان 2024/10/02

وأضافت الوزارة: “حصيلة ما وصل للمستشفيات من مجازر قوات الاحتلال بحق المواطنين خلال توغلها في مناطق بمحافظة خان يونس (قيزان النجار-المنارة-معن) فجر اليوم 51 شهيد و82 مصابا”.

وشددت الوزارة على أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

ومن جانبه، قال المكتب الإعلامي الحكومي في القطاع يوم الأربعاء، إن الجيش الإسرائيلي أباد 902 عائلة فلسطينية في القطاع منذ 7 أكتوبر 2023.

وأضاف المكتب في بيان عبر “تلغرام”: “في إطار استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي برعاية أمريكية كاملة، قام جيش الاحتلال بإبادة 902 عائلة فلسطينية ومسحها من السجل المدني بقتل كامل أفرادها خلال سنة من الإبادة الجماعية في قطاع غزة (بدأت في 7 أكتوبر)”.

وفي أرقام هائلة، أوضح المكتب أن “جيش الاحتلال “الإسرائيلي أباد 1364 أسرة فلسطينية بقتل جميع أفرادها ولم يتبق منها سوى فردا واحدا في العائلة الواحدة، ومسح كذلك 3472 أسرة فلسطينية بقتل جميع أفرادها ولم يتبقَ منها سوى فردين اثنين”.

وأكد أن “هذه المجازر تحدث بمشاركة مجموعة من الدول الأوروبية والغربية التي تمد الاحتلال بالسلاح القاتل والمحرم دوليا، مثل المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وغيرها من الدول”.

كما أدان المكتب الإعلامي “بأشد العبارات جريمة قتل الاحتلال الإسرائيلي للعائلات الفلسطينية بكامل أفرادها، كما وجميع جرائم القتل والإبادة التي ينفذها الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني”، محملا “الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية والدُّول المشاركة في الإبادة الجماعية المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم”.

وطالب “المجتمع الدولي وكل المنظمات الدَولية والأممية إلى الضغط على الإدارة الأمريكية والاحتلال المجرم لوقف حرب الإبادة الجماعية ووقف شلال الدم المتدفق والمستمر منذ سنة كاملة”.

وعلى مدار نحو عام، صبت إسرائيل جام غضبها على المدنيين في قطاع غزة، واستهدفت عائلات بأكملها لاسيما في مراكز إيواء النازحين الفلسطينيين، واستخدمت أسلحة محظورة في أماكن مكتظة، ما أدى إلى تزايد أعداد القتلى والجرحى، رغم كل التحذيرات الدولية بشأن تداعيات ذلك.

كما خلفت الحرب الإسرائيلية على القطاع أكثر من 41689 قتيلا و96625 إصابة، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يغتال المقاوم صاحب أشهر صورة في الانتفاضة الفلسطينية (شاهد)
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين
  • يوم دام في قطاع غزة.. 90 قتيلا في أقل من 24 ساعة
  • يوم دام في قطاع غزة.. 90 شهيدا في أقل من 24 ساعة
  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • 148 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية الفلسطينية خلال أيلول
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • يوم دامٍ لقوات الاحتلال.. مقتل وإصابة جنود في كمائن وعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة (فيديو)