تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية المشروعات الجاري تنفيذها بمراكز ومدن واحياء المحافظة في كافة القطاعات في اطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024/2023 حيث تابع "مختار"اعمال المشروعات الجارية بنطاق مراكز ومدن طلخا وميت غمر والمطرية.

  قالت  رحاب المزين رئيس مركز ومدينة طلخا  انه تم متابعة الاعمال الجاريه لصيانة وتطوير ورفع كفاءة قاعة المؤتمرات وغرفة العمليات والكوارث برئاسة المركز ومدينة للتاكد من حسن سير وانتظام العمل والوقوف علي معدلات التنفيذ وازالة المعوقات التي تعترض التنفيذ وذلك ضمن الاعمال المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى 2023/2024.

..

وأكد اللواء دكتور محمود ضياء الدين رئيس  مركز ومدينة ميت غمر انه تم تفقد اعمال فرد السن ودمكه لاستكمال اعمال الرصف بشارع جسر النيل بطول 2 كيلو متر من الطريق السريع حتى ميدان العروبه ضمن مشروعات الخطه الاستثمارية للعام المالي الحالي واشار الي ان رصف شارع جسر النيل يسهم في تحقيق  السيولة المرورية للتسهيل على سكان المدينة والمواطنين المترددين عليها،حيث يمثل هذا الشارع الشريان رالئيسي داخل مدينة ميت غمر.. 

وأوضح المحاسب نادر محى الدين بشير رئيس مركز ومدينة المطرية انه تم متابعة تنفيذ اعمال الرصف داخل المدينة وذلك من خلال استكمال شارع الغربية بطول 150 متر بعرض 7متر واستكمال شارع الدقهلية بطول 200 متر وعرض 7,5 متر واستكمال شارع سليمان بطول 700 متر بعرض 7,5 متر واستكمال شارع الجيش بطول 500 متر وعرض 7,5 متر واستكمال شارع الجمال بطول 220 متر وعرض 7 متر واستكمال شارع فريدة حسان بطول 240 متر وعرض 7,5 وانشاء شارع الوزير بطول 300 متر وعرض 7,5 متر وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي.

وفي ذات السياق اكد مختار"علي اهمية تكثيف العمالة لدفع العمل وزيادة معدلات الاداء في جميع المشروعات والعمل الجاد في تذليل معوقات التنفيذ،  مشيرا لضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقررة للانتهاء من كل المشروعات التي يتم تنفيذها في اطار الخطة هذا العام لدخولها الخدمة وتحقيق وتلبية مطالب واحتياجات المواطنين..

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جميع المشروعات بالخطة الاستثمارية إزالة المعوقات الدقهلية الاستثماریة للعام متر وعرض 7 5

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر

تنفذ أمانة المنطقة الشرقية أعمال 16 مشروعًا تنمويًا هذا العام 2024م في أحياء العزيزية بمحافظة الخبر، تشمل مشاريع سفلتة وإنارة وحدائق عامة؛ بهدف توفير خدمات متميزة للسكان في ظل التطورات التي تشهدها الخبر وتلبية احتياجات التمدد والانتشار السكاني.

وتتضمن المشروعات الجاري تنفيذها مشروع سفلتة حي الصواري على مساحة 5.

3 كم, ومشروع سفلتة حي الشراع على مساحة 6.

6 كم, واستكمال إنارة حي الشراع, ومشروع شارع الستين في مرحلته الأولى بطول 6.

5 كم, ومشروع شارع الستين في مرحلته الثانية بطول 6.

5 كم, وشارع الثلاثين بطول 2000م, ومشروع ممشى العزيزية بطول 2000م, بالإضافة إلى مشروع سفلتة حي الكوثر على مساحة 5 كم, ومشروع إنارة حي الكوثر, ومشروع فتح وردم وتسوية حي الرجاء على مساحة 1.

4كم, ومشروع فتح وردم وتسوية حي المرجان على مساحة 10.

اقرأ أيضاًالمملكةإنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو إلى الرياض

5كم، ومشروع سفلتة مخطط 129 على مساحة 1.5كم.

وفيما يخص الحدائق العامة تواصل الأمانة العمل على 3 حدائق جديدة في العزيزية، وهي حديقة التحلية بمساحة 5600م2، وحديقة الرحاب بحي الشراع على مساحة 3300م2، وحديقة الجوهرة بحي الأمواج على مساحة 3127م2، وذلك استمرار لزيادة عدد الحدائق العامة في الخبر وتعزيز جودة الحياة.

وبشأن برامج الصيانة في العزيزية اعتمدت الأمانة برنامج صيانة شارع الستين الفاصل بين الصواري والشراع, وشارع الدارقطني, وشوارع الثلاثين، وذلك بطول إجمالي يزيد عن 35 كم، إضافة إلى مشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها حال اعتمادها.

ويأتي تنفيذ هذه المشاريع ضمن جهود الأمانة في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في أحياء العزيزية والارتقاء بالخدمات البلدية فيها.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تنفذ 16 مشروعًا تنمويًا في أحياء العزيزية بالخبر
  • وزير الزراعة يجتمع مع قيادات هيئة التعمير لمتابعة الملفات الجاري تنفيذها
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمدينة قطور
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة