من المقرر أن تصل لعبة لعب الأدوار الخيالية Avowed من استوديو Outer Worlds Obsidian Entertainment إلى أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي في الخريف. يعد هذا تحديثًا بسيطًا لنافذة الإصدار الأصلية للعبة، والتي كانت "2024" فقط. على وجه التحديد، سيصل Avowed إلى Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي عبر Xbox وSteam، وسيكون متاحًا عبر Game Pass في اليوم الأول.


Avowed هي لعبة تقمص أدوار موسعة من منظور الشخص الأول مع أجواء خيالية من المدرسة القديمة. سينطلق اللاعبون في رحلة عبر Living Lands في مهمة لمملكة Aedyr. ينتشر الطاعون عبر جزيرة Living Lands ويتم إرسال اللاعبين للتحقيق في ما يحدث - على طول الطريق، سيكتشفون مدى ارتباطهم شخصيًا بالمنطقة وأسرارها.

تدعم اللعبة أساليب لعب متعددة، مما يسمح للاعبين بالتعامل مع القتال والمحادثات بطرقهم الخاصة. العالم مليء بالسحر والوحوش والأسلحة النارية والسيوف والدروع، وسينضم الرفاق إلى الحفلة على طول الطريق. إذا كنت تحب Skyrim، فمن المحتمل أن تحب Avowed.


تشتهر شركة Obsidian بإنشائها Fallout: New Vegas وSouth Park: The Stick of Truth وPentiment وOuter Worlds وغيرها من الألعاب. اشترت Microsoft الاستوديو في عام 2018.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية

المناطق_واس

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبدالله بن عامر السواحه، خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود، مات غارمان، وعدد من القيادات العليا في الشركة، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.

 

أخبار قد تهمك الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله 2 يوليو 2024 - 3:21 صباحًا أمانة المدينة المنورة تطرح فرصةً استثمارية 2 يوليو 2024 - 3:02 صباحًا

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة استثمارات الشركة في المناطق السحابية فائقة السعة، مما يدعم نمو الاقتصاد الرقمي في المملكة والمنطقة بأكملها.

 

 

تأتي هذه الاجتماعات في إطار الجهود المستمرة لتعزيز البنية التحتية الرقمية في المملكة، وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية والتكنولوجية التي تسهم في دفع تنمية الاقتصاد الرقمي والابتكار في المنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 6:25 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 1:19 صباحًاإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض أبرز المواد2 يوليو 2024 - 1:14 صباحًاالبرتغال تتخطى سلوفينيا وتتأهل لربع النهائي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:58 صباحًامدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:54 صباحًا‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية أبرز المواد2 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاالقيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا2 يوليو 2024 - 1:19 صباحًاإنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض2 يوليو 2024 - 1:14 صباحًاالبرتغال تتخطى سلوفينيا وتتأهل لربع النهائي2 يوليو 2024 - 12:58 صباحًامدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة2 يوليو 2024 - 12:54 صباحًا‏‎24 نوفمبر يومًا للتوائم الملتصقة بمبادرة سعودية2 يوليو 2024 - 12:50 صباحًاالقيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله الشيخ نايف بن عبد المحسن الفرم في ذمة الله تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • "كوبا أمريكا": مواجهات كبرى مرتقبة في الأدوار الإقصائية
  • جولة المملكة 2024| أمسيات ثنائية وثلاثية مع نجوم الغناء العربي
  • يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات جولة المملكة 2024
  • حملات تفتيشية على محطات الوقود والمنشآت لاستقبال موسم خريف ظفار 2024
  • السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • جولة المملكة 2024.. موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بحى شرق
  • جولة المملكة 2024| موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله